إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انقذوا اطفالنا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #11
    اخي الكريم موضوع في غاية الاهمية

    فعلا يجب على اولياء الامور مراقبة

    ابنائهم في اجهزة الموبايل والانترنيت

    حتى لو كانوا بالغين وسواء كان ذكر ام انثى

    للحفاظ عليهم من عاصفة الضياع

    مع جزيل الشكر لهذه الالتفاته الحريصة من حظرتكم


    عسى الكرب الذي امسيت فيه يكون وراءه فرج قريب

    تعليق


    • #12
      بسم الله الرحمن الرحيم
      اني طبعا اشكركم على التفاعل الملحوظ من خلال ردودكم .
      اخي احمد الخفاجي ((لكن اخي الكريم انته وضعت السبب على الغربيين في فساد اخلاق اولادنا ...فلماذا لا نلتزم نحن بتعاليم ديننا وشرائع الله والنبي ؟؟لماذا لانمسك انفسنا واخلاقنا ونجتنب المحرمات وتربية اولادنا على هذا الاساس؟؟))
      اخ احمد اني لم اضع السبب على الغربيين ولكن المجتمع والاطفال قد يكون له تعاطف مع الغربيين وهذا غير صحيح لان المجتمع العربي يحب التقليد ولا يحب ان يقلده احد ولذلك فانهم يرون الغربيين ويلبسون لبسهم وياكلون اكلهم على عكس الغربيين نفسهم .
      نحن من نحمل السبب المنشود وليس على الغربيين الذنب فاننا لو تمسكا بتعاليم ديننا واعرافنا بشكل جيد لكان الغربييون الان هم من يقلدونا .
      فاني ارى انجح طريقة لان تبين للطفل ما هو الخطأ يان لا تواجهه بشكل مباشر ولكن فالنبين له مثلا اضرار التدخين ونريه ان ابن الجيران الذي اسمه فلان قد اصيب بمرض السرطان بسبب التدخين فبذلك سوف يعرف الطفل ما هي اخطار التدخين وكذا مثلا نقول له ان فلان قد صاحب اصحاب السوء وقد تم القاء القبض عليه لان احد اصحابه سرق احد المحال... وغيرها من التجارب ولنؤكد له ان نتعلم من اخطء الغير.



      علي مع الحق والحق مع علي

      تعليق


      • #13
        ان تفشي ظاهرة النقالات بيد الاطفال حسب وجهة نظري فانها ظاهرة سلبية لما فيها من المخاطر الجمة على الاطفال وذلك لا انتشار مقاطع الفديو الغنائية والاباحية في نفس الوقت وان الشاب المراهق في هذا الوقت فانه كالبنزين الذي اذا اقترب من النار فعليه اذا كان الامر كذلك فعلينا ان نشتري النقال الذي يكون بدون كامرة حتى نستطيع ان نقطع دابر الشك في المراهق .
        موضوع قيم
        sigpic

        تعليق


        • #14
          الهاتف النقال

          السلام عليكم
          ان كان لابد من اعطاء الطفل الهاتف النقال فلا ضير من اقتنائه ولكن نوعية بدون كاميرا او رام او حتى رصيد ليتصل به الاهل عند الضرورة ثم ان الهواتف النقالة ممنوعة بالمدارس وعليه يكون الطفل والمراهق تحت انظار الاهل فيستغى عن هذه الاجهزة وعلم الاطفال القواعد الصحيحة في المحافظة على انفس وبالتالي مسؤلية الانقاذ تقع على عاتق الام ولا تطلب من الاخرين .

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
          x
          يعمل...
          X