إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليك يا ابا الفضل العباس ، بعدستي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السلام عليك يا ابا الفضل العباس ، بعدستي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلِ على محمد وآل محمد
    سلام معطر بعطر الورد لكم جميعاً ومبارك لكم مولد الأئمة الاطهار عليهم السلام
    حشرنا الله مع محمد وآل محمد ان شاء الله
    امنيتي ان ادخل الحضرة بكاميرتي لكن تعرفون هذا ممنوع امنياً لكن التقطت صورة من وراء الحاجز لاحدى ابواب مرقد ابا الفضل العباس عليه السلام
    وبعجلة لان المكان مكان سير الزوار
    اتمنى تعجبكم واذا معجبتكم گولو حلوة جاملوني / يعني غصب



    تحياتي لكم اخوتي واخواتي

  • #2
    يا لها من صورة رائعة جدا
    بدون مجاملة ونساله تعالى ان
    يمن عليكم بالتميز المستمر

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة العجرشي مشاهدة المشاركة
      يا لها من صورة رائعة جدا
      بدون مجاملة ونساله تعالى ان
      يمن عليكم بالتميز المستمر

      شكراً اخي اعجابك باللقطة اسعدني جداً وخصوصاً بدون مجاملة
      نورت مية هلا بيك

      تعليق


      • #4
        ياااااااااااااااااااااربيييييييي
        اللهم بلغنا زيارتهم في القريييب العااااااجل

        بوركت اختي و نسألكم الدعاء

        أتمنى أن تكوني نبض اللي بشيعة العراق ......
        sigpic

        تعليق


        • #5
          صوره جميله و تصوير اجمل أحسنت جعلك الله من خدام ابو الفضل العباس قطيع الكفين ساقي العطاشا

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة يتيمة الإمام علي مشاهدة المشاركة
            ياااااااااااااااااااااربيييييييي
            اللهم بلغنا زيارتهم في القريييب العااااااجل

            بوركت اختي و نسألكم الدعاء

            أتمنى أن تكوني نبض اللي بشيعة العراق ......
            تمنيت كامنيتك غاليتي نعم انا نبض العراق اهلاً بكِ في منتدى الكفيل بين اسرتك الرائعة
            شاكرة لك تواجدك الطيب واتمنى ان تكوني في تمام الصحة والعافية

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة شيعيه مشاهدة المشاركة
              صوره جميله و تصوير اجمل أحسنت جعلك الله من خدام ابو الفضل العباس قطيع الكفين ساقي العطاشا
              اهلاً بالأخت شيعية نورتي الصفحة متواجدك وحظورك العبق
              وشاكرة لك دعواتك والله يجعل الجميع من خدام ابا الفضل العباس عليه السلام

              تعليق


              • #8
                اللهم صلى على محمد وال محمد
                متباركين بميلاد ابطال كربلاء عليهم السلام
                ماشاء الله تبارك الله تصوير رااائع وجميل في أتم الدقة
                ودي اروح مره ثانيه مشتاااقه لهم حييييل وللزيارة
                جعلكِ الله من خدمة اهل البيت عليهم السلام
                والله يعطيك الف عافيه
                تقبلي مروري
                " وَلَسَوْفَ يُعْطِيك رَبّك فَتَرْضَى "

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة أسماء يوسف مشاهدة المشاركة
                  اللهم صلى على محمد وال محمد
                  متباركين بميلاد ابطال كربلاء عليهم السلام
                  ماشاء الله تبارك الله تصوير رااائع وجميل في أتم الدقة
                  ودي اروح مره ثانيه مشتاااقه لهم حييييل وللزيارة
                  جعلكِ الله من خدمة اهل البيت عليهم السلام
                  والله يعطيك الف عافيه
                  تقبلي مروري
                  شكراً جزيلاً لك غاليتي على تواجدك وتعقيبك
                  والله يكتب لك زيارة كربلاء باقرب وقت ان شاء الله

                  تعليق


                  • #10
                    سلمت يداك على هذه الصورة الجميلة

                    sigpic

                    تعليق


                    • #11
                      صوة جميلة ومن يديك اجمل
                      سلمت يداك عزيزتي
                      نسألكم الدعاء
                      تحياتي
                      سورة يس في ليلة النصف من شعبان لا يفوتكم الاجر ولا تنسونا من الدعاء
                      تفضل
                      هنا

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة المؤمل مشاهدة المشاركة
                        سلمت يداك على هذه الصورة الجميلة

                        الله يسلمك غاليتي عاشقة المؤمل هذا من حن ذوقك واي صورة بجوار الأئمة عليهم السلام جميلة بمضمونها
                        اهلاً وسهلاً بكِ في متصفحي

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة باكية الزهراء مشاهدة المشاركة
                          صوة جميلة ومن يديك اجمل
                          سلمت يداك عزيزتي
                          نسألكم الدعاء
                          تحياتي
                          شكراً جزيلاً اختي العزيزة اسعدني تواجدك في صفحتي
                          لك مني باقة من الورد

                          تعليق


                          • #14
                            السلام عليكم
                            تحية لنبض العراق على هذا المجهود الجميل
                            اختي نبض العراق وبلا زعل في هذا القسم لا اتعامل بالمجاملات ، لا لشيء ولكن لكي نرفع من مستوى التصويري لجميع الاعضاء ، لان المجاملات لا تصنع مصورا وكما يقول المثل (اركض وره اليبجيك ولا تركض وره الي يضحكك)
                            ملاحظتي ان هذا الباب زائد بالصورة يعني وجوده وعدم وجوده بالعكس وجوده مخرب اللقطة يعني لو كنت ماخذه بس القوس مع النشرات الضوئية والزوار كانت اجمل
                            دمت بالف خير واتمنى دائما ان أرى جديدك

                            تعليق


                            • #15
                              الصورة جميلة وآكثر من جميلة وكيف لآ وهي صور لضريح قمر العشيرة:::سلمت يداك :::

                              تعليق

                              عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
                              يعمل...
                              X