إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على بركة الله وصول منتج جديد من لحم العجل المفروم الخاص بمشروع الكفيل للمنتجات

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • على بركة الله وصول منتج جديد من لحم العجل المفروم الخاص بمشروع الكفيل للمنتجات

    لحم العجل المفروم.. إنتاج جديد لمشروع (الكفيل) للمنتجات الحيوانية المذبوحة باليد على الطريقة الإسلامية - تقرير مصور-

    27ش رمضان1430-17/9/2009 علامة (الكفيل) رمز للحوم الحمراء والبيضاء الآمنة شرعياً وطبياً تطويرا لمنتجات المشروع، وتوفيراً للحوم المفرومة بأسعار رخيصة نسبياً، تخفيفاً عن كاهل المواطنين الذين أرهقهم غلاء أسعار اللحوم بأنواعها، وبعد رفد السوق العراقية باللحوم البيضاء والحمراء من الدجاج علامة (الكفيل)، في الأشهر الماضية وبعدة منتجات خاصة بها، قام مشروع الكفيل للمنتجات الحيوانية بطرح منتوجه الجديد من اللحوم المفرومة للعجول وعلامة (الكفيل) ايضاً.
    هذا ما صرح به مدير مشروع الكفيل للمنتجات الحيوانية الحاج عبد الأمير الأموي في تصريح خص به موقع العتبة العباسية المقدسة (الكفيل) وأضاف "تيمنا بأيام شهر رمضان المبارك، فقد تم طرح المنتوج الجديد اوائل أيام الاسبوع الحالي وبأسعار تنافسية للـّحوم المتوفرة في الأسواق المحلية، حيث يبلغ سعر الكيلو غرام الواحد للبيع بالمفرد للمستهلك هو (7500)دينار وعلى عبوات تزن الواحدة نصف كيلو غرام ليتمكن المواطن من شراء أقلها وزنا وسعراً".
    مبيناً " قامت الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة ممثلة بقسم التنمية والاستثمار فيها، وبالتعاون مع مجموعة كربلاء العالمية، بافتتاح خط انتاجي للحم العجل علامة (الكفيل) المذبوح باليد وفق الشريعة الإسلامية، واردفته بافتتاح خط انتاجي للحم المفروم".
    مضيفاً "وتم اختيار مجموعة من منتسبي العتبة العباسية المقدسة من المتخصصين في ذبح العجول وفق الشريعة الإسلامية ووفق المذهب الإمامي الإثني عشري، وتم نصب المشروع في البرازيل كمرحلة أولى".
    وحول المدن التي تم طرح المنتوج فيها فقد بين الحاج الأموي بأن " المنتوج قد تم طرحه في جميع المدن العراقية التي تتوفر فيها وكالات للمشروع " مضيفاً " تم طرح المنتوج من خلالهم وسيتم اعلان الجدد منهم لاحقاً من خلال موقعكم (الكفيل)".
    يُذكر أن منتوجات مشروع (الكفيل) يشرف عليها شرعياً قسم الشؤون الدينية في العتبة العباسية المقدسة ويتولى قسم التنمية والاستثمار فيها مع مجموعة كربلاء العالمية العمليات الفنية للمشروع، من عمليات إنتاج ونقل وتوزيع داخل العراق وخارجه، مع عمليات الرقابة على الأسعار والنوعية.

    خاص الكفيل

    للاطىع اكثر ادخل الرابط http://alkafeel.net/news/view.php?y=134
    التعديل الأخير تم بواسطة kerbalaa; الساعة 17-09-2009, 02:51 PM.

  • #2
    بسمه تعالى

    اللهم صل على محمد وآل محمد


    جزاكم الله الف خير وفي ميزان حسناتكم

    دمتم بأمان الله

    تعليق


    • #3
      شكرا على نقل الموضوع

      تعليق


      • #4
        رد

        بارك الله بك أخي العزيز كربلاء، على متابعاتك المستمرة لما ينشر في زاوية الأخبار في موقع الكفيل...

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X