إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خدمة ؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خدمة ؟؟

    <p>
    الى خدام وشعراء اهل البيت ع</p>
    <p>
    نحتاج الى شعر او كلمات حسينية لهذا الموضوع بالللغة الانجليزية</p>
    <p>
    ماذا حصل في بريطانيا&nbsp; في 61 هجرية يوم عاشوراء</p>
    <p>
    السماء قطرت دم</p>
    <p>
    لعمل مسرحي حسيني</p>
    <p>
    &nbsp;</p>
    <p>
    للارسال والاستفسار :</p>
    <p>
    39809606</p>
    <p>
    <a href="mailto:imamalhojah@hotmail.com">imamalhojah@ hotmail.com</a></p>
    <p>
    &nbsp;</p>
    <p>
    الوثيقة البريطانية. الوثيقة التاريخية التالية تؤكد هذه الحقيقة أيضاً: فقد جاء في كتاب (وقائععصر الأ***و ساكسون) الذي ترجمه ونقّحه ميشيل اسوانتون (MICHAEL SWANTON) وصدر فيبريطانيا عام 1996 للميلاد وأعيد طبعه ثانية من قبل جامعة اكستر (Exeter) في ولايةنيويورك الأميركية عام 1998 للميلاد، جاء في الصفحة 38 من هذا الكتاب ما نصّه: ( 685. Here in Britain there was Bloody rain, and milk and butter were turned to blood ) ومعناه: ( في عام 685 ـ للميلاد ـ هنا في بريطانيا مطرتالسماء دماً وتحوّل الحليب والزبدة إلى دم أو صار لونهما أحمر ). وعند مقارنةهذه السنة الميلادية (685) مع السنين الهجرية نجد أنها تطابق سنة 61 للهجرة وهيالسنة التي استشهد فيها مولانا أبي الأحرار الإمام الحسين وأهل بيته الأطهاروأصحابه الأخيار صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين
    وثائق وأدلةفي حق الامام الحسين عليه السلاموردت في كتاب The Anglo-Saxon chronicle
    هذا الكتاب واسمه الأنكلوساكسون كرونكل والذي كتبه المؤلف سنة 1954 يحتوي على الاحداث التاريخية التي مرت بها بريطانيا منذ عهد المسيح عليه السلام .. وفيه يذكر المؤلف أحداث كل سنة ، وقد ذكر أحداث سنة 685 ميلادية والتي تقابل سنة 61 هجرية .. وهي سنة شهادة الامام الحسين عليه السلام .. فيذكر المؤلف أن في هذه السنة مطرت السماء دماً .. وأصبح الناس في بريطانيا فوجدوا أن الحليب والزبد تحول الى دم .. وصورة الصفحة 38 من الكتابوالجزء المؤشر ادناه .. يوضح هذا الأمر العجيب .. وهذا يدل على صحة الروايات الواردة بهذا الخصوص .. ومن المعروف ان هناك فرق 10 أو 11 يوم بين السنة الميلادية والهجرية عند حساب تاريخ الفاجعة ..
    سنة 685 في هذه السنة في بريطانيا مطرت السماء دماً .. والحليب ، والزبد تحول الى دم ( والتكملة في الصفحة 42 )السماء تمطر دماًفي أحد أيام يونيو 1928 كان أهالي &quot; خاربين &quot; وما جاورها في منغوليا يؤدون أعمالهم ككل يوم ولكن إذا بهم يرون سحباًقاتمة تتكون في الجو ثم إذا السماء تمطر دماً أحمر ! فلا تسل عن فزعهم عندما رأواذلك ، وخضب الدم السماوي ملابسهم وأشياءهم ، ففروا فزعاً ولا وجهة له من شدة الجزعوأيقنوا أن القيامة قد قامت أو أوشكت أن تقوم ، وان ذلك المطر الدموي ليس إلاإنذاراً بذلك ودليلاً على غضب الخالق على عباده وعبثاً حاول الأوروبيون القليلونالذين هناك أن يهدئوا روع الأهالي ، ويفهموهم أن ذلك المطر الدموي إنما هو مطر عاديولكنه اختلط بتراب الطوب الأحمر وقد أثارته عاصفة . وقد حدث مثل ذلك أيضاً فيكليرمونت بفرنسا منذ عهد غير بعيد ولم يكن الفلاحون الفرنسيون أقل من إخوانهمالمغوليين فزعاً من هذه الظاهرة الغريبة أو خوفاً من القيامة واقتراب الساعة . ويحدثنا هوميروس وفيرجيل وبلوتارك بأن المطر الدموي سقط مراراً في العصور القديمةأيضاً وكان سقوطه كل مرة سبباً في مخاوف الأهالي وأنتشار الرعب بينهم . والواقع أنالمطر إنما يحمر لونه حتى يشبه الدم باختلاطه بمواد ملونة تثيرها الرياح قبيل سقوطهولا تعليل له غير ذلك
    . This year there was in Britaina bloody rain, and milk and butter were turned to blood. هذه السّنة كان هناك في بريطانيا مطر ملطّخ بالدّماء, و اللّبن و الزّبدة تُحُوِّلَا إلى الدّم .
    </p>
    التعديل الأخير تم بواسطة هيئة الإمام الحجة; الساعة 10-09-2011, 02:13 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X