إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شيعة البحرين في قبضة الارهاب ..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شيعة البحرين في قبضة الارهاب ..

    شيعة البحرين في قبضة الارهاب ..
    بقلم|مجاهد منعثر منشد
    قال الله تعالى : ((وَلاَ تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللهِ مِنْ أَوْلِيَاء ثُمَّ لاَ تُنْصَرُونَ)) 1.
    وقال رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم ) (( من بات ولم يهتم بامر المسلمين ,فليس منهم )).
    المؤتمرات الاسلامية الداعية للوحدة اكذوبة لتصدقها بعض العقول الساذجة وهذا ثابت يلاحظ من خلال النفس الطائفي والعنصري في التعامل مع القضايا الاسلامية .واخفاقات هذه الدعوة الموهومة اصبحت امر مخزي بين الديانات السماوية الاخرى ,فتناقضات اهداف تلك المؤتمرات اقوال بدون تطبيق والداعين مسلمون بدون اسلام .
    وبعض هؤلاء الداعين هللوباصوات عبر المنابر نصرا لتلك الثورة ودعما لهذه المظاهره لكن انقطعت هذه الاصوات في انتفاضة البحرين !ماهو السبب ياترى ؟
    الاسلامي يتناول كل القضايا التي تخص المسلمون على اسس اسلامية اذا تخلف عن قاعدة واحدة لنصرة احد المسلمين لايكون اسلامي بل طائفي وعدواني ..,فعندمايترك الحق ويميل الى باطل كون ذاك الشعب او هذا من طائفته لايعتبر هذا التناول اسلامي بل اعتباراته عنصرية .
    فتكون النصرة من اجل الدنيا ليس من اجل الاسلام وهنا هذا الطرف عبدا للدنيا ولاحاجة لله في عبادته المبنية على انتهاكات حرمة المؤمنين ..
    الامر الاخر الناصر الدنيوي بركونه الى ظالم يبيح دماء الابرياء لمجرد انهم يخالفونه الراي او يطالبون بحقوقهم امر محذور منه وخط احمر ,فالقران الكريم اوضح نتيجة هذا الفعل كما في الاية الكريمة من سورة هود .
    كيف يكون المسلم مسلما او يسمى بهذه التسمية وهو ساكت الحق ,والساكت عن الحق شيطان اخرس .
    ان شعب البحرين خرج للمطالبه بحقوقه المشروعه لتغير الحكم الكلاسيكي مايسمى بالملوكية الحكم الاجباري الذي لايجعل متنفس للناس البعيد عن الديمقراطية المنشودة .
    وهذا الشعب يخرج بلافته وهتافات ومجرد من السلاح لاجل التغير ,فتقابله حكومته بجيش جرار من بلدان اخرى تبيح دماء ابناءه وتستحي نساءه ,فتكون اجابات هذه المظاهرات السلمية برك من الدماء على يد الجيش الارهابي السعودي والاماراتي والاجهزة الامنية القمعية للحكم الجاثم في البحرين مع مرتزقة من العفالقة العراقيين الذين يقومون بدور الجلاد .
    ماذا فعل حكم ال خليفة وال حمد مع شعب البحرين بشكل عام (سنة وشيعة) ؟لقد ضحك على اذقان السنة بان حكومتهم سنية ويجب ان ينصروها ليقتلوا ابناء جلدتهم على هذا الاساس الطائفي الدنيوي .
    وبعض ابناء السنة في البحرين لم ينخرطوا وراء هذا الادعاء الكاذب ,فكان مصيرهم مصير اخوانهم الشيعة حيث تم قتلهم امثال المعارض السني الشهيد الاستاذ عبد الرحمن النعيمي صاحب الموقف الشريف المشرف .
    والاغلبية وقفوا مع حكومة الملوكية وكانها خليفتهم الاسلامي وكتابهم المقدس ,فاخذوا يوشون بانباء جلدتهم وكانهم اعداء ليس بمسلمين مع العلم دم المسلم وعرضه وماله حرام على المسلم حسب نصوص واسس الاسلام .وفي الحديث الشريف المسلم من سلم المسلمون من يده ولسانه .
    وهذا ماقاله مشرع الاسلام وماورد في كتاب الله القران الكريم :ـ قال تعالى :ـ و من يقتل مؤمنا مـتعمداً فجزاؤه جهنم خالدا فيها و غضب الله عليه و لعنه وأعدَّ له عذاباً عظيماً. 2.
    وقول رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) :ـ ما عجت الأرض إلى ربها كعجتها من دم حرام يسفك عليها. 3.
    ماهو اسلام المسلم اذا لم ينصر مظلوما من المسلمين او يطالب بحقه او يدعمه من اجل الحق ؟
    ان حكومة البحرين باجهزتها الامنية مع الجيش السعودي والامارتي والجلادين المرتزقة العفالقة من العراقيين وبعض اليمنيين والباكستانيين كل هؤلاء معدن الارهاب واصله ليس بمسلمين حسب ماورد في كتاب الله تعالى والحديث الشريف .ومن يسكت عنهم او يعينهم ولوبحرف واحد يحشر معهم لانه راضي بفعلهم ومن يرضى يكون مثلهم قاتل ومجرم .
    والانتهاكات التي قاموا فيها حسب الاحصائيات القديمة منذ بداية المظاهرات لدينا بالاسماء والعناوين و نختصربعضهابالارقام :ـ
    1. Detained Women المعتقلات من النساء | 39 .
    2. Detained Men المعتقلين | 736 .
    3. Disappeared Persons المفقودين | 40 .
    هذه الاحصائيات قديمة وهي من الذكور والاناث والاطفال من عدا الشهداء كلها من طائفة واحده هي الشيعة وعدد قليل يعدد على الاصابع من السنة في البحرين .
    ومع هذه الاحصائيات هناك سكوت مطبق من قبل المسلمين السنة عن هذه الجرائم الانسانية من انتهاكات وقمع هذه الانتفاضة السلمية المشروعة يشير الى دعمهم او رضاهم بهذه الجرائم .وعدم تدخل منظمات حقوق الانسان ودول عظمى لوقف هذا النزيف يشير الى تناقض غربي الى جانب سكوت المسلمين المشار اليهم يبين بان مصلحتهم ضد الشارع البحريني و يصب لصالح النظام الخليفي .
    ويصدق قول الناشط السياسي البحريني عباس بوصفوان عندما يقول أن واشنطن تشتري رضا ء الحكومة السعودية عبر السكوت عن ما يجري في البحرين .
    امريكا التي تدعي بانها تنشر السلام والديمقراطية في العالم لاتتدخل في قضية البحرين شيء غريب تتدخل في العراق وفي افغانستان لكن لاتنقذ ابرياء يستهدفهم حكم جاثم يستخدم ابشع الوسائل الاجرامية بل وتتدخل دول اقليمية في بلد مستقل لقتل هذا الشعب .
    التحليل واضح ,السعودية عدوة الى ايران وتستخدم الخدعة مع امريكا بان ايران وراء مظاهرات البحرين ...وامريكا لاتسال او يدور في ذهنها بانه ادعاء كاذب ,فماهو الدليل على الادعاء !
    طيب لماذا لايستخدم الثوار في البحرين وسائل المقاومة من سلاح او عمليات استشهادية اذا كانت ايران وراء هذه الانتفاضة ؟او على الاقل تكون انتفاضة منظمة باعتبار الداعم دولة .
    كل هذا لااساس له من الصحة ,فشعب البحرين يعبر عن رايه باسلوب سلمي لايحمل سلاح ...لم ينفذ أي عملية عسكرية اين هو وجودالدعم الايراني لهم ؟
    توقعاتي مستقبلا بان السعودية ستكون وراء سقوط امريكا عن طريق الخدعة .وبديهي السعودية البلد العميل من الطراز الاول لايهدف الى الاسلام بل للحفاظ على كرسي الملوكية والسلطة في الخليج العربي .
    وكيف تكون امريكا داعية للسلام والديمقراطية ولاتتدخل في ابسط قضية واضحة للراي العام !
    وكما يقول بوصفوان إن حجم الإنتهاكات الخليفية تجاوز مرحلة‌أن لا يتم إنتقادها وإن هذه الإنتقادات لا تتحول إلي فعل حقيقي.
    وهذا صحيح لان السعودية هي التي تتدخل ,وهي وراء هذا القمع وامريكا تشتري رضاها ,فلا تجد فعل حقيقي لوقف هذا النزيف .
    والسعودية هي المحتل الحقيقي للبحرين ..وهي سبب وجود تنظيم القاعدة ..وهي السبب عما جرى ويجري في العراق ..فلماذا لاتحاسب ؟ ولماذا لاتتدخل منظمة مكافحة الارهاب العالمية ؟؟كل ذلك واضح لمصداقية قول الناشط البحريني بصفوان .
    واهداف الثوار في البحرين واضحة ومعلنه ومحدده ,فحكومة آل خليفةعاثت في البلاد فسادا وقمعا وسرقة واضطهاد لكل فئات الشعب مقابلها هذا الشعب وضع اهداف يطالب بتحقيقها وهي الحرية والكرامة والمساواة بين كل أطياف الشعب وفئاته وتحقيق الديمقراطية الكاملة التي من خلالها يحكم الشعب نفسه بالعدل والانصاف,فهذه اهداف مشروعة .
    والظاهر الاستراتيجية الامريكية توافق على مايجري في هذا البلد لان الحقوقيين والجمعيات السياسية واولها الوفاق قامت برفع كافة الوثائق الخاصة بجرائم وانتهاكات شعب البحرين من قبل حكومة ال خليفة والجيش البحريني المعزز بالسعودي والاماراتي .
    ورفعت كافة التقارير حسب وقوع الجرائم الى الدول الاوربية المعنية بحقوق الانسان لكن دون جدوى او فعل اي شيء لهؤلاء الارهابيين .
    ولامحال في قضية البحرين هناك ايدي بعثية خبيثة تريد تعويض النقص الحاصل عندها بعد سقوط المقبور هدام ,فذهبت الى البحرين لنشر اساليبها الخبيثة في بلدان كانت امنة .ومن هؤلاء البعثي العراقي الدكتور نزار العاني الذي تم منحه الجنسية البحرينية من قبل احد أعضاء مجلس النواب الحالي المحسوب على جمعية المنبر الإسلامي .
    بعد ان اعد دراسة سرية حصل عليها الدكتور صلاح البندر- المستشار السابق بشئون مجلس الوزراء - ونشرها ضمن تقريره الشهير .وهذه الدراسة بعنوان خطة سرية لمواجهة الشيعة في البحرين .
    إن الكثير مما يقوم به ال خليفة يؤكد ما جاء في التقرير وينطبق تماما عما جاء في التوصيات السرية.
    تم كتابة دراسة وتوصيات العاني بصيغة تظهر وكأن المواطنون الشيعة فئة مهيمنة على جميع مناحي الحياة وتريد الاستيلاء والسيطرة، وتظهر البحرينيون من أهل السنة كفئة مظلومة من قبلهم و بحاجة لان تحمي نفسها لمواجهة ذلك. مع العلم إن أبناء الطائفة الشيعية يتعرضون إلى التمييز والتهميش المنظم ليس من قبل أهل السنة بل من قبل السلطة الحاكمة وذلك بدوافع سياسية ولأغراض السيطرة على الحكم، ومن الواضح أن الغرض من استخدام الدراسة لتلك الصيغة هو استنهاض الحس الطائفي وتبرير الإجراءات الطائفية التآمرية التي تطلب الدراسة سريا من السلطة القيام فيها.
    وفعلا قامت الاسرة الحاكمة بالعمل بهذه التوصيات التي منها :ـ
    1.تمكين المجموعات الدينية المحسوبة على النظام (مثل السلفيين والإخوان) من السيطرة على مجلس النواب وتعيينهم في المواقع الحساسة في الحكومة والقضاء وجميع مؤسسات الدولة أو تلك المملوكة للدولة.
    2- إنشاء مركز دراسات ومجموعتان إحداهما استخبارية مكونة من ضباط أردنيين تتجسس على مؤسسات ونشاطات المعارضة الشيعية. والمجموعة الثانية إعلامية مكونة من إعلاميين مصريين يعملون في الصحافة والمؤسسات الحكومية والديوان الملكي ويروجون للأفكار الطائفية في الصحافة والمنتديات الالكترونية.

    وقد تم منح معظم هؤلاء الجنسية البحرينية بشكل استثنائي. كما تم إنشاء جمعيات حقوقية تتظاهر بأنها غير حكومية، رغم تمويلها بشكل كامل من الشبكة السرية مثل جمعية الحقوقيين والجمعية البحرينية لمراقبة حقوق الإنسان التي تترأسها هدى نونو، كما يوثق ذلك تقرير البندر. وقد تم تعيين اثنان من أعضاء الجمعية البحرينية لمراقبة حقوق الإنسان في مجلس الشورى وتم فتح مكتب لها في لندن للتأثير على الرأي العام الغربي.
    ويتواصل التجنيس على أساس طائفي، ودفع البحرينيين الشيعة للهجرة للعمل في دول الخليج الأخرى، والتوسع في تجنيس أبناء العرب السنة غير المقيمين في البحرين من اجل تذويب الأغلبية الشيعة البحرينية في المحيط الخليجي السني كما أوصت الدراسة. وهذه مختصرات من الدراسة ذكرناها لكم .

    وفعلا الثابت قطعا العمل بهذه الدراسة ففي العراق كانت وجود شائعة صحيحة هي قبول منتسبي الجيش العراقي المنحل بكافة اصنافة على شرط ان يكون المتقدم من الطائفة السنية الى الجيش البحريني مقابل الحصول على الجنسية البحرينية مع سكن وتزويج الاعزب .
    وتذكر لنا مصادرنا في البحرين صحة هذه الشائعة كما ذكر بعض المعتقلون بان الجلادين في السجون البحرينية هم من اجهزة الامن الصدامي والبعثيين ويضربون الشيعة البحرينيون بتشفي عما حصل لهم في العراق .
    وكل هذه الجرائم والتدخلات ضد الشعب المظلوم من قبل الاسرة الحاكمة في البحرين ,ولايوجد تدخل من قبل منظمات حقوق الانسان او منظمة مكافحة الارهاب الدولي او مجلس الامن ناهيك عن عدم تدخل امريكا او الدول العظمى لمعالجة هذا الارهاب .
    شعب البحرين يقتل بدم بارد كل يوم ويتعرض للقتل والتعذيب والاعتقال لمجرد هويته الدينية والمذهبية والقتلى حدث ولاحرج والمفصولين من وظائفهم بسبب الهوية اكثر من الف مواطن .والتعذيب شمل حتى الاطباء والمهندسين والرياضيين (نساء ورجال ).
    ولو ذكرت رواية واحد عما يجري للطبيبات في المعتقل لقشعر لها جلد البدن لكن لمن تنادي وتستغيث ومن هو المجيب غير قول حسبنا الله ونعم الوكيل .
    المصادر والهوامش
    1. هود: 113.
    2. النساء |93.
    3. مستدرك الوسائل: ج18، ص207.
    مواضيع ذو صلة
    ظلم الناس نتائج ومصير
    http://kitabat.info/subject.php?id=1597
    القتل العمد جزاء ومصير .
    http://alkafeel.net/forums/printthread.php?t=33025&pp=5&page=1














  • #2
    اخي الفاضل
    مجاهد منعثر منشد


    أبارك لكم جهودكم الوضاءة في نصرة اخوانكم البحارنة

    ان كل ماذكرته في المقال السابق جاءفي تقرير البندر ، وهو عبارة عن مؤامرة اسسسها الشيخ احمد عطية االله ال خليفة ، وفضحها صلاح البندر وهو بريطاني من اصل سوداني كان يعمل مستشارا في الحكومة البحرينية ، تم طرده بعد اتهامه بمحاولة لقلب النظام ، وهو محاولة للقضاء على الشيعة في البحرين ، كما يحتوي هذا التقرير على دراسة شاملة لكل ما يخص الشيعة في البحرين من مآتم ومؤسسات اجتماعية واعضاء ونواب وشخصيات ، دراسة تشيب رأس من يطلع عليها ، هي مخطط شيطاني لأبادة شيعة البحرين بأي صورة من الصور ، وقد نفذت الحكومة البحرينية قبل الاحداث اجزاء كثيرة من محتوياته منها تقليص عدد الشيعة في الدوائر الحكومية ، وتسنين وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة ، الى سياسة عدم توضيف الجامعيين البحارنة ، كما يحتوي التقرير لمحاولة خلق فتنة بين ابناء الشيعة وبعضهم البعض ، الى جانب ترهيب السنة من اخوانهم الشيعة ووصفهم بأنهم اعداء يجب الاحتراس منهم ، اما في فترة الاحداث ومع التدخل السعودي الماجن ، فأن طغيان البلدين الشرس على الشيعة فاحت رائحته النتنة ، ولم تعد تخجلا ان هدمت مسجد او احرقت قرآن او اعتدت على فتاة شريفة او قتلت نفس محرمة . فالسعودية آلهة شعوب الخليج ، يعبدونها عبادة عمياء .

    فسبحان الله لا ادري أهي مملكة ام مهلكة ، مرجعية دينية لأهل السنة في العالم ورمز المسلمين من اهل العامة ، تستمد شرعيتها من الشيطان ، ودستورها حرق كلام الله وهدم المساجد واراقة الدماء . وصدق المثل القائل ( اذا كان رب البيت بالدف مولع فشيمت اهل البيت كلهم الرقص ) فعندما قام ارجاس السعودية في حادثة الستي سنتر بسحب الفتيات وجرهن بدأ الشباب السعودي من اهل السنة الذين يقدمون للبحرين لشرب المسكر واللعب في الفنادق بالصفير وترديد عباراتهم الحمقاء الذي يخجل المرء من التلفظ بها .

    sigpic

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة زاهرة بولائها مشاهدة المشاركة
      اخي الفاضل
      مجاهد منعثر منشد


      أبارك لكم جهودكم الوضاءة في نصرة اخوانكم البحارنة

      ان كل ماذكرته في المقال السابق جاءفي تقرير البندر ، وهو عبارة عن مؤامرة اسسسها الشيخ احمد عطية االله ال خليفة ، وفضحها صلاح البندر وهو بريطاني من اصل سوداني كان يعمل مستشارا في الحكومة البحرينية ، تم طرده بعد اتهامه بمحاولة لقلب النظام ، وهو محاولة للقضاء على الشيعة في البحرين ، كما يحتوي هذا التقرير على دراسة شاملة لكل ما يخص الشيعة في البحرين من مآتم ومؤسسات اجتماعية واعضاء ونواب وشخصيات ، دراسة تشيب رأس من يطلع عليها ، هي مخطط شيطاني لأبادة شيعة البحرين بأي صورة من الصور ، وقد نفذت الحكومة البحرينية قبل الاحداث اجزاء كثيرة من محتوياته منها تقليص عدد الشيعة في الدوائر الحكومية ، وتسنين وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة ، الى سياسة عدم توضيف الجامعيين البحارنة ، كما يحتوي التقرير لمحاولة خلق فتنة بين ابناء الشيعة وبعضهم البعض ، الى جانب ترهيب السنة من اخوانهم الشيعة ووصفهم بأنهم اعداء يجب الاحتراس منهم ، اما في فترة الاحداث ومع التدخل السعودي الماجن ، فأن طغيان البلدين الشرس على الشيعة فاحت رائحته النتنة ، ولم تعد تخجلا ان هدمت مسجد او احرقت قرآن او اعتدت على فتاة شريفة او قتلت نفس محرمة . فالسعودية آلهة شعوب الخليج ، يعبدونها عبادة عمياء .

      فسبحان الله لا ادري أهي مملكة ام مهلكة ، مرجعية دينية لأهل السنة في العالم ورمز المسلمين من اهل العامة ، تستمد شرعيتها من الشيطان ، ودستورها حرق كلام الله وهدم المساجد واراقة الدماء . وصدق المثل القائل ( اذا كان رب البيت بالدف مولع فشيمت اهل البيت كلهم الرقص ) فعندما قام ارجاس السعودية في حادثة الستي سنتر بسحب الفتيات وجرهن بدأ الشباب السعودي من اهل السنة الذين يقدمون للبحرين لشرب المسكر واللعب في الفنادق بالصفير وترديد عباراتهم الحمقاء الذي يخجل المرء من التلفظ بها .


      اختي الفاضلة المكرمة اعزكم الله تعالى وشكرا لا1ضافتكم القيمة التي تعتبر مكملة للموضوع دمتي برعاية الله تعالى

      تعليق


      • #4

        المبدعان
        مجاهد منعثر و زاهرة بولائها:
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


        منذ البدء كانت الرصاصة

        منذ البدء كُنا التحدي.. تحدي الفناء،

        منذ فجر الدعوة،

        كان الأقرب هُم مَن ألّب وحشَ الليل برائحة الدم،

        ليس غريباً أن تتناثر أوردة الصبح على زهرة دفلى،

        ليس غريباً أن نكتب بالوجع المرقوم خلاصة وحي الرفض بوجه الريح..

        نحن الآن على سارية الكلمة،

        نحمل روح الأرض هوية..

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة كاظم الناشي مشاهدة المشاركة

          المبدعان
          مجاهد منعثر و زاهرة بولائها:
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


          منذ البدء كانت الرصاصة

          منذ البدء كُنا التحدي.. تحدي الفناء،

          منذ فجر الدعوة،

          كان الأقرب هُم مَن ألّب وحشَ الليل برائحة الدم،

          ليس غريباً أن تتناثر أوردة الصبح على زهرة دفلى،

          ليس غريباً أن نكتب بالوجع المرقوم خلاصة وحي الرفض بوجه الريح..

          نحن الآن على سارية الكلمة،

          نحمل روح الأرض هوية..

          ادام الله وجودكم وقلمكم الاستاذ كاظم الناشي ودمتم موفقا ...
          وصفا رائع ومختصر جميل كتبته اناملكم الكريمة ...تحياتي ومودتي لكم

          تعليق

          عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
          يعمل...
          X