إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعرف شخصيتك من لون عيونك

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعرف شخصيتك من لون عيونك

    اعرف شخصيتك من لون عيونك
    العيون الخضراء:تدلّ على أن أصحابها ذوي شخصية قوية،... ويمتازون بقوة الإرادة والعاطفةوصلابة الرأي، يحبون مساعدة الغير إلى أقصى الدرجات، لكنهم في بعضالأحيان أنانيون، وهذه الأنانية نابعة من ثقتهم الزائدة بأنفسهم، لكنأهم ما يميز أصحاب العيون الخضراء أنهم عاطفيون للغاية ويتمتعونبالكمّ الهائل من الحنان.
    العيون الزرقاء:تعطي صاحبها نظرة عميقة، فيبحر الناظر إليها بشخصية صاحبها، الذييكونحساساً جداً فيعامل الغير برقة وشفافية، ويفرض نفسه ورأيه على الآخرينبخفة شديدة، كما أن أصحاب هذه العيون يمتازون بالجرأة والإقدام لكنهمنرجسيون بعض الشيء وخصوصاً في الأمور التي تتعلّق بأغراضهم الخاصة.
    ومعظم أصحاب العيون الزرقاء عندهم حس فني ملموس.
    العيون السود:أصحاب هذه العيون هم أناس حالمون يعيشون أجواء الشِعِر، كما أنهم أناسأسخياء وكرماء للغاية، يساندون الغير حتى على حساب أنفسهم، لكنهميتمتعون بشخصية قوية. الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقةتجعلهم "أرضاً خصبة" للأصحاب. فهم إجتماعيون للغاية، لكن في حالانزعاجهم من أمر يفقدون السيطرة على أنفسهم.
    العيون البنية: هي رمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق دلّتعلى أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير. أصحاب العيونالبنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية، يحصلون على ما يريدونبهدوء لأنهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية. ومن جهة أخرى همأناس حالمون يعيشون في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوء النفسيوالإستقرار.
    العيون الرمادية:أصحاب هذه العيون هم على نوعين، إمّا يتمتعون بشخصية هادئة ونفسمطمئنة وسخية، وإما يتمتعون بشخصية عصبية وثائرة. وهم يبحثون بشكلدائم عن الهدوء لكن نادراً ما يجدونه. كما أن طابعهم عنيف وميّالونإلى القسوة.
    العيون العسلية: رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به، فهم أناس غير صريحين مع أنفسهم كمامع غيرهم، يبحثون بشكل دائم عن الصحبة لكنهم يلفّون ويدورون كما لوأنهم في دوّامة. ويعتمد أصحاب هذه العيون على أنفسهم منذ الصغر فلايحبّون الإتكال على الغير أبداً

  • #2

    موضوع رائع بارك الله بك


    لكن لون عيني نرجسي

    وفقك الله لماهو خير
    sigpic

    تعليق


    • #3
      أصحاب العيون العسلية
      أصحاب العيون العسلية فطبيعتهم دائما هادئة ومتأنية،
      ويحرصون على التفكير قبل العاطفة، ويتميزون بحب الظهور، ضبط العواطف والكتمان
      الاخ الفاضل الشرطي اشكر مرورك الرائع
      التعديل الأخير تم بواسطة سهاد; الساعة 16-11-2011, 02:22 AM.

      تعليق


      • #4
        العيون البنية: هي رمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق دلّت على أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير. أصحاب العيون البنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية، يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية. ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوء النفسي والإستقرار.
        اللهم صلِّ على محمد وآل محمد وعجلّ فرجهم ياكريم
        يعطيكم العافيه أختي
        اباعبدالله اكل هذا الحنين للقياكَ
        ام انني لااستحق رؤياكَ
        ولذا لم يأذن الله لي بزيارتك ولمس ضريحك الطاهر

        تعليق


        • #5

          كل الهلآ فيك الاخت يااباالفضل العباس

          الف شـــكر لتعطيرك الصفحـــة بمرورك الجــــميل


          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
          x
          يعمل...
          X