إعـــــــلان

تقليص

قوانين قسم الاخبار العلمية والتكنولوجيا نرجوا من الجميع الاطلاع عليها





بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد

1- قبل طرح أي موضوع نرجوا التأكد من عدم وجوده مسبقا وذلك تجنباً للتكرار
2- التنسيق وترتيب الموضوع مهم ويجب ان تكون الصور مناسبة الحجم للحفاظ على جمالية الموضوع
3- المواضيع التي لا تلائم القسم سيتم نقلها الى قسم اخر مناسب لها
4- عدم وضع روابط في المواضيع المطروحة
5-
نرجو من رواد القسم التحقق من الموضوع قبل وضعه ونحن بدورنا سوف نحذف اي موضوع لاصحة له

نرجو التعاون معنا لكي ننهض بمستوى اعلى


حفظكم الله العلي القدير من كل مكروه

شكري وتقديري واحترامي لكل رواد القسم الكرام

نرجو الالتزام بالقوانين

ونحن بخدمتكم ( الباحث العلمي - ربيبة ابي الفضل )


الحمد لله رب العالمين




شاهد أكثر
شاهد أقل

احدث اجهزة الحاسبات المتنقلة 2012

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • احدث اجهزة الحاسبات المتنقلة 2012




    من المتوقع أن تكون الحاسبات المكتبية والمتنقلة أصغر وأنحف مع دعم لشاشة اللمس، خاصة في الحاسبات المتنقلة، حيث تعد النحافة وخفة الوزن وأناقة التصميم والعمر الطويل للبطارية إضافة إلى الأداء العالي أهم متطلبات المستخدم لذلك من المتوقع أن تحصد معظمها على إعادة تصميم كلي لتبدو كذلك، خاصة مع توقعات شركة Canalys المختصة بأبحاث السوق التي ذكرت أن شركة آبل ستتخطى كلا من إتش بي وآيسر وغيرها في حجم المبيعات بالنسبة إلى سوق أجهزة الكمبيوتر في العام المقبل، وستصبح الرقم واحد عالميا في بيع أجهزة الحاسب، حيث قدرت حصة آبل بنحو 15 % فقط من مبيعات سوق أجهزة الكمبيوتر، ومن الحاسبات المتوقع أن ترى النور مطلع 2012.
    Lenovo Q180 أصغر حاسب مكتبي بالعالم
    أعلنت شركة Lenovo عن حاسب مكتبي يعد الأصغر في العالم، حيث تبلغ أبعاد الحاسب 155x192 وسمك 22 ملم وبحجم مماثلة لمحرك أقراص DVD، ومزود بمعالج Atom بسرعة 2.13 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية 4GB، إضافة إلى 500 جيجا للقرص الصلب، كما أنه مزود بمعالج للرسوميات ومن المتوقع أن يتم طرحه بسعر 349 دولارا في الربع الأول.
    ZENBOOK كمبيوتر محمول فائق النحافة
    أزاحت شركة ASUS الستار عن كمبيوترها المحمول الجديد الذي أطلقت عليها اسم ZENBOOK، الفائق النحافة وبتصميم عصري وسمك قدره ثلاثة ملم من الأمام وتسعة ملم من الخلف مما يجعله الأخف والأنحف في السوق ويعد الخيار المثالي لكثيري التنقل والترحال.
    أنظمة تشغيل الحاسبات المكتبية والمتنقلة
    Chromebooks نظام التشغيل القادم من جوجل
    رسميا قامت «جوجل» بالإعلان عن طرح أجهزة كمبيوتر محمولة بنظام التشغيل الجديد Chromebooks، هذا النظام يأتي بمزايا جديدة وفريدة تجمع بين السرعة والبساطة والأمان، كما يدعم التطبيقات المجانية بتقنية HTML5، إضافة إلى خدمات الاتصال بشبكة wi fi و3G، وخاصية تأمين الجهاز عن طريق حساب المستخدم في «جوجل» عبر كود تأمين خاص يتم إرساله إلى هاتف المستخدم لتأمين الجهاز حتى في حالة السطو على بيانات الحساب في «جوجل»، وسيتم تحديث النظام تلقائيا بعكس ما هو معتمد في متصفح جوجل كروم، وهذا سيمنح النظام التحديث المستمر، ويتوفر النظام حاليا في أجهزة مثل سامسونج وآيسر.
    Windows 8 وحزمة Office 15 من مايكروسوفت
    كما تستعد شركة البرمجيات مايكروسوفت لإطلاق النسخة القادمة من الأوفيس «Office 15» بشكل تجريبي التي من المتوقع أن يتم استعراضها أيضا في مؤتمرCES 2012 وهو مؤتمر يختص بتقديم كل ما هو جديد في مجال التكنولوجيا، ويعقد سنويا في العاشر من يناير بمركز المؤتمرات في لاس فيجاس الأمريكية، إضافة إلى استعراض نظام Windows 8 على أن يتم إطلاقها في مطلع شهر يناير، وستحل النسخة القادمة تغييرات كبيرة في الواجهة والإضافات بهدف دعم أجهزة الحاسب اللوحية والقلم الضوئي، إضافة لدعم تخزين الملفات سحابيا كما في نسخة أوفيس 365 التي أطلقت أخيرا هذا العام.












المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X