إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عشرات الالاف من اهالي المدينة وزاوار الحبيب (ص) ينعون الرسول الاعظم صلى الله عليه وال

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عشرات الالاف من اهالي المدينة وزاوار الحبيب (ص) ينعون الرسول الاعظم صلى الله عليه وال

    1. [*=center] نعى أهالي المدينة المنورة الليالي الماضية رسول الكون نبي الله الأعظم محمد وذلك من خلال إحياء مجالس العزاء المتعددة لذكرى وفاة رسول الله والتي شهدت الازدحام الرهيب والحاشد ، بالإضافة للزوار القادمين من مختلف أنحاء المملكة وبالخصوص من المنطقة الشرقية.
      [*=center]وصادفت الذكرى الأليمة " وفاة رسول الله " عطلة مدرسية ،ساعد على زيادة الوافدين من الزوار للمدينة،والتي قدرها مراقبون بعشرات الآلاف من المنطقة الشرقية.
      [*=center]واكتظت المجالس التي أقامت الذكرى بجميع مواقعها في المدينة، سواء الكبيرة منها أو الصغيرة ،ومن أهما مجلس الراحل الشيخ العمري والذي شهد حضوراً كثيفاً جداً والذي تم تقديره من قبل مراقبين بأكثر من عشرة آلاف، وذلك سبب ازدحاما في الحركة المرورية على امتداد شارع العوالي إلى شارع الحزام " شارع الأمير عبدالمجيد".
      [*=center]وشهدت الشوارع المحطة بالحرم النبوي الشريف إزدحاماً ملحوظاً بسبب الحركة الكبيرة لزوار رسول الله وأهل بيته عليهم السلام للعتبات المقدسة،وكذلك استنفذت الفنادق والشقق السكنية والتي تم اشغالها بشكل كامل .
      [*=center]ووفقاً لمصادر مطلعة للشبكة،فإن مراسيم الزيارة والعبادة في الأماكن المقدسة ومنها الحرم النبوي الشريف وبقيع الائمة المعصومين عليهم السلام وسيد الشهداء حمزة عم رسول الله كانت آمنة بشكل عام ولم يعتريها أي إستفزاز من قبل بعض المتشددين الذين يتواجدون عادةً في تلك الأماكن الطاهرة.
      [*=center]يذكر بأن موسم وفاة رسول الله محمد يعتبر من المواسم التي تشهد حشداً كبيراً من الزوار المحليين "داخل المملكة"، وبالخصوص من شرق البلاد وذلك لأنه يصادف عطلة دراسية في السنوات الأخيرة الأربعة.
    الملفات المرفقة
    [/URL][/IMG]
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X