إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقترح ان يفتح قسم للتصدي لهذه الحركة الباطلة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اقترح ان يفتح قسم للتصدي لهذه الحركة الباطلة

    يختص هذا القسم بتكذي والتصدي لهذه الحركة الضاله والمضله التي تسمى نفسها احمد الحسن اليماني والتي بداء تكبر بالعراق واصبح لها مكاتب في اكثر من خمسة محافظات ودول عربيه واجنبية وحسينيات وموكب ينشرون من خلاله الفكر المنحرف لهذا نطلب من ادارة شبكة الكفيل ومنتدى الكفيل المبارك دراسة الموضوع بشكل صحيح ودقيق واخذ بنظر الاعتبار هذا الامر
    التعديل الأخير تم بواسطة ضيف; الساعة 17-02-2012, 03:00 PM.

  • #2
    المشاركة الأصلية بواسطة كربلاء المقدسة مشاهدة المشاركة
    يختص هذا القسم بتكذيب والتصدي لهذه الحركة الضاله والمضله التي تسمى نفسها احمد الحسن اليماني والتي بداء تكبر بالعراق واصبح لها مكاتب في اكثر من خمسة محافظات ودول عربيه واجنبية وحسينيات وموكب ينشرون من خلاله الفكر المنحرف لهذا نطلب من ادارة شبكة الكفيل ومنتدى الكفيل المبارك دراسة الموضوع بشكل صحيح ودقيق واخذ بنظر الاعتبار هذا الامر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه تعالى نستعين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
    الاخ الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان مثل هذه الحركات الضالة يتم ردها عبر قسمين وهما : قسم العقائد ,وقسم الامام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف ) والحركة التي ذكرتموها وهي حركة المدعو ((احمد اسماعيل كاطع)) الذي يزعم انه اليماني تم مناقشتهم وردّ اباطيلهم وتفنيد مزاعمهم, في عشرات من المواضيع في قسم الامام المهدي وبالتالي هربوا من قبول الحقيقة .


    عن الامام الرضا (عليه السلام) ، أنه قال :
    " إنّ يَومَ الحُسيَنِ أَقرحَ جُفونَنا، وأسبَلَ دُموعَنا، وأذلَّ عَزيزَنا بأرضِ كربٍ وبلاءٍ ، أورَثَتنا الكربَ والبلاءَ إلى يومِ الانقضاءِ . فَعَلى مِثلِ الحُسيَنِ (عَليهِ السَّلامُ) فَليَبكِ الباكونَ .
    فَإنَّ البُكاءَ عَليهِ يحطُّ الذُنوبَ العِظامَ "











    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X