إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من هم خلفاء الله ؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من هم خلفاء الله ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وما أكثر الروايات و الأخبار حول أن النبي (صلى الله عليه وآله )أوصى لأهل بيته وان من ينازعهم غاضب لحقهم ظالم لهم .و يروى أبو جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن بابوية القميبسند لا يتطرق إليه الشك في ان النبي (صلى الله عليه و آله )لميوصي إلى آهل بيته من نفسه ،وإنها (الوصية )كانت بأمر الله عز وجل في أن يوصي لعلي بن أبي طالب و أن يوصي علي إلى الحسن و أن يوصي الحسن إلى الحسين وأن يوصي الحسين إلى علي بن الحسين وأن يوصي إلى محمد بن علي الباقر وأن يوصي محمد الباقر إلى جعفر بن محمد الصادق و أن يوصي جعفر الصادق إلى موسى بن جعفر الكاظم وأن يوصي :محمد الجواد إلى علي بن محمد الهادي و أن يوصي علي الهادي إلى الحسن بن علي العسكري و أن يوصي العسكري إلى محمد بن الحسن المهدي.وهو الحجة القائم بالحق ،وانه إذا لم يبق من الدنيا إلا يوم واحد لطول الله ذلك اليوم حتى يظهر و يملأ الأرض قسطاًو عدلا كما ملئت ظلماً و جورا سلام الله على رسول الله وعلى الأئمة الأوصياء من بعدة .
    وقد وصف الإمام علي أمير المؤمنين (عليه السلام )(الأئمة بقوله :هم الأئمة الطاهرون ،و العترة المعصومون و الذرية الأكرمون و الخلفاء الراشدون ).









المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X