بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
عرضنا فيما سبقَ تحريفاً لحديث الثقلين من كتاب (السبائك الذهبية بشرح العقيدة الواسطية) للشيخ عبد الله بن محمد الغنيمان، وأنَّ الشيخ الغنيمان قد ذكر أنَّ حديث الثقلين الوارد في صحيح مسلم من رواية زيد بن أرقم هو بلفظ (كتاب الله وسنتي)، وبيَّنَّا أنَّ هذا تحريف لحديث الثقلين الوارد في صحيح مسلم، فلفظ (وسنتي) لم يرد في هذا الحديث الذي رواه مسلم، بل يرد في أي موضع من صحيح مسلم.
http://alkafeel.net/forums/showthrea...…ط³ظ„ظ…
وقد رأينا أنَّ كتاب (السبائك الذهبية بشرح العقيدة الواسطية) المطبوع سنة 1430هـ قد طُبِعَ مرةً أخرى في هذه السنة (1433هـ) بعنوان (الجلسات الطلابية لشرح العقيدة الواسطية) ولكن التحريف بقيَ كما هو ولم يُصَحَّح، وهذا يدلُّ على إصرار هؤلاء على تحريف الحديث والتلاعب به.
وإليكم الوثيقة
وهذا هو الحديث الذي رواه مسلم في صحيحه من حديث زيد بن أرقم يوم غدير خم
وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
عرضنا فيما سبقَ تحريفاً لحديث الثقلين من كتاب (السبائك الذهبية بشرح العقيدة الواسطية) للشيخ عبد الله بن محمد الغنيمان، وأنَّ الشيخ الغنيمان قد ذكر أنَّ حديث الثقلين الوارد في صحيح مسلم من رواية زيد بن أرقم هو بلفظ (كتاب الله وسنتي)، وبيَّنَّا أنَّ هذا تحريف لحديث الثقلين الوارد في صحيح مسلم، فلفظ (وسنتي) لم يرد في هذا الحديث الذي رواه مسلم، بل يرد في أي موضع من صحيح مسلم.
http://alkafeel.net/forums/showthrea...…ط³ظ„ظ…
وقد رأينا أنَّ كتاب (السبائك الذهبية بشرح العقيدة الواسطية) المطبوع سنة 1430هـ قد طُبِعَ مرةً أخرى في هذه السنة (1433هـ) بعنوان (الجلسات الطلابية لشرح العقيدة الواسطية) ولكن التحريف بقيَ كما هو ولم يُصَحَّح، وهذا يدلُّ على إصرار هؤلاء على تحريف الحديث والتلاعب به.
وإليكم الوثيقة
وهذا هو الحديث الذي رواه مسلم في صحيحه من حديث زيد بن أرقم يوم غدير خم