الروعه في مروركم سيدتي الفاضله
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
على اعتاب العيد
تقليص
X
-
على اعتاب العيد
على اعتاب العيد
----------------------
عندي هاتف
وعندك هاتف
في اول يوم للعيد
من ستهاتف
من ستعايد.... من ستبارك
والفرحةُ في عيدك هذا
من ستشارك
من ستهاتف
لا ...تجعل في قلبك غلاً
لا... تترك للحقد محلاً
دوماً ........... بادر
كونك ...........قادر
هل ؟ ........ستخالف
من ؟ .......ستهاتف
نفسك لا تجعل قابيلا
حسداً لن يُقتل هابيلا
فكر...ولا..تبقى واقف
من..........ستهاتف
فربما من ستهاتفه سوف يكون من يرد
عليك ويقول ان الرقم خارج نطاق الخدمه
وسوف تندم فلا تضيع الفرصه ولا تجعل
الخصام يتغلب عليك ..................
شعر/غسق التميمي
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد
- اقتباس
اترك تعليق: