إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نعزيكم بأربعينية الإمام الحسين ( عليه السلام ) ( 20 / صفر الخير )

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نعزيكم بأربعينية الإمام الحسين ( عليه السلام ) ( 20 / صفر الخير )

    نعزي الامام صاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه الشريف والمراجع العظام والامة الاسلامية والعالم الانساني بهذا المصاب العظيم
    عظم الله لكم الاجر






    أربعين الإمام الحسين ( عليه السلام )

    يستحب فيه زيارة الأربعين لأبي عبد الله ( عليه السلام ) ، وهي مروية عن الصادق ( عليه السلام ) ، ووقتها عند ارتفاع النهار .


    وفيه ( 20 صفر الخير ) سنة ( 61 هـ ) كان قدوم جابر بن عبد الله الأنصاري ( رضي الله عنه ) من المدينة الى كربلاء لزيارة قبر الحسين ( عليه السلام ) فكان أول من زاره من الناس .


    وفيه ( 20 صفر الخير ) ورود حرم الإمام الحسين ( عليه السلام ) من الشام الى كربلاء قاصدين المدينة على ساكنها السلام والتحية .
    في الرواية أن يزيد لعنه الله أمر برد الأسارى وسبايا الحسين ( عليه السلام ) إلى أوطانهنّ بمدينة الرسول ( صلى الله عليه وآله وسلم ) . . . قال الراوي : لما رجع نساء الحسين ( عليه السلام ) وعياله من الشام وبلغوا الى العراق قالوا للدليل : مر بنا على طريق كربلاء .
    فوصلوا الى موضع المصرع فوجدوا جابر بن عبد الله الأنصاري وجماعة من بني هاشم قد وردوا لزيارة الحسين ( عليه السلام ) ، فوافوا في وقت واحد وتلاقوا بالبكاء والحزن واللطم ، وأقموا المآتم ، وإجتمع إليهم نساء ذلك السواد فأقاموا على ذلك أياماً .




  • #2

    نعزي صاحب العصر والزمان والامة الاسلامية والمراجع العظام
    ونعزي جميع اعضاء (
    منتدى الكفيل ) من الاخوان والاخوات
    وعظم الله اجوركم بذكرى اربعينة سيدي ومولاي ابا عبدالله (عليه السلام )
    وعظم الله لكم الاجر اخي الفاضل ( المؤرخ )
    ولا تنسونا من الدعاء
    والله يوفقكم ويحفظكم بحق محمد وال محمد






    تعليق


    • #3
      نعزي صاحب العصر والزمان الامام المهدي (عجل الله فرجه) والمراجع العظام والامة الاسلامية خاصة اعضاء منتدى الكفيل باربعينية الامام الحسين (عليه السلام) وجعلنا وجعلكم من الطالبين بثأره مع امام عادل ووفقكم لخدمة شيعة الحسين (عليه السلام)

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X