إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزبدة / رسائل ساذجة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الزبدة / رسائل ساذجة

    رسائل ساذجة

    ميثم العطواني
    ان للخصوصية الشخصية قدسية ذو أهمية فائقة في جميع دول العالم (حتى أكثرها تخلفا) ، يعد في مقدمتها تلك القوانين التي تلزم شركات الهاتف المحمول (الموبايل) بالحفاظ على تلك القدسية ، الا ان تلك الشركات في العراق لا تعرف قدسية ولا خصوصية ولا تتقيد باي قوانين ، حيث تنتهك خصوصية المشترك كيف ومتى تشاء !!.
    انتهاكات شركات الهاتف المحمول للخصوصيات كثيرة جدا (دون رقابة أو حساب) وأبسطها ان تقوم بتعميم رسالة الى كافة المشتركين لاتعنيهم من قريب او بعيد بعد منتصف الليل اذ تسلب راحتهم وتقلق منامهم ، وبعد ان يستيقظ من اعز ساعات النوم يجد مضمون الرسالة يحث على "الاشتراك باغنية" أو "الدخول بمسابقة" أو ماشابه تلك التفاهات.
    الحديث عن قوانين الخصوصية الشخصية ، وكذلك القوانين التي تلزم شركات الهاتف المحمول طويل وذو شجون ولايتسعه هذا المقام ، ولكن ان يصل الحال بــ "آسيا سيل" ان تعمم رسالة مفادها "أقضي الأوقات مع أشخاص مرحين وهؤلاء هم من يضحكون بسهولة ، سواء على الحياة أو الأحداث التي تحدث خلال اليوم" ، ولا أعلم باي سذاجة تضحكنا "آسيا سيل"

  • #2
    ​سارق بفم باسم

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X