إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فطرة الله

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فطرة الله

    ان قضية الامام الحسين عليه السلام من الامور التي لايستطيع فهمنا القاصر من ادراك كل ابعادها ولكنها كالنهر المعطاء الذي لاينضب فيغترف كل الخلق منه حسب ما يمتلك من الاوعية ( إن هذه القلوب أوعية فخيرها أوعاها) ، اما الحزن والبكاء على مصيبته فانما يكون قهريا لكل بشر يمتلك مشاعر انسانية ، كالعين الناظرة الى الشمس كيف لاتدمع ،وكذلك من يمتلك بصيرة فحين يذكر مصيبة الحسين عليه السلام لايملك دموعه من الجريان. واني لاعجب كل العجب من حفنة من المتمنطقين واشباه المثقفين الذين ابتلانا الله بهم من يعيب على الناس حزنهم وجزعهم لمصيبة سيد الشهداءعليه افضل الصلاة والسلام.(تبكيك عيني لا لاجل مثوبة لكنما عيني لاجلك باكية) .في احد الايام كنت اتحدت مع طلابي عن ابي عبد الله عليه السلام وارى الدمع يترقرق في عيونهم والبعض منهم يحاول ان يمسح دموعه بسرعه دون ان يراه بقية زملائه (خجلا من البكاء داخل الصف)، فقلت لهم في معرض حديثي ان حبكم لال البيت بالفطرة وليس عن تعليم واذا اشكل في ذلك احد او قال ان ابويكم هما الذان علموكما ذلك اقول لكم اذا لم ياذنا لكما او احدهما بزيارة احد الائمة عليهم السلام لاي سبب من الاسباب فما انتم صانعون؟ قالوا نتوسل باي وسيلة لكي نقنعهم .اذن هي( فطرة الله التي فطر عليها الناس ).
    التعديل الأخير تم بواسطة الموالي لاهل البيت; الساعة 17-01-2013, 04:58 AM.

  • #2
    اهلا بك ايها الرائع الموالي لاهل البيت عليهم السلام ، في منتدى الكفيل وفي اقسامه الادبية تقبل مودتي ودعائي وطيب الله لسانك

    تعليق


    • #3
      الاستاذ (حسين علي الخباز) لك فائق الامتنان والتقدير لجهودك في متابعة مواضيعي وثنائك الجميل الذي قد لا استحقه انما هي كلمات تختلج صدري فابثها في هذا المنتدى المبارك بكل عفوية (والكلام اذا خرج من القلب يدخل الى القلب) وقد يكون والله اعلم هذا سر اهتمامكم رغم اني لا اجد من ناحيتي اهتمام كثير بالجوانب الفنية لكتابة الموضوع ودمتم جنود في خط المولاة لال البيت الاطهار صلوات ربي عليهم اجمعين.

      تعليق


      • #4
        جزيت جنة عدن أيها الموالي لأهل البيت الطيب على مواضيعك القيمة عن جد
        sigpic
        إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
        ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
        ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
        لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

        تعليق


        • #5
          شكرا لاطرائك الرائع(من نسل عبيدك احسبني ياحسين) وفقك الله لما يحب ويرضى

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
          x
          إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
          x
          يعمل...
          X