إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثلاثة لايهلك معهن أحد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ثلاثة لايهلك معهن أحد

    ثلاثة لايهلك معهن أحد
    عن علي بن ابراهيم ،عن أبيه ،عن أبن أبي عمير ،عن بعض أصحابنا رفعه قال :ان الله عزوجل أعطى التائبين ثلاث خصال لو أعطى خصلة منها جميع السماوات والارض لنجوا بها قوله عزوجل ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين )،فمن أحبه الله لم يعذبه ،قوله (الذين يحملون العرش ومن حوله يسبحون بحمد ربهم ويومنون به ويستغفرون للذين ءامنوا ربنا وسعت كل شي رحمة وعلما فاغفر للذين تابوا واتبعوا سبيلك وقهم عذاب الجحيم &ربنا وأدخلهم جنات عدن التي وعدتهم ومن صلح من ءابائهم وأزواجهم وذريتهم انك انت العزيز الحكيم &وقهم السيئات ومن تق السيئات.........))،،وقوله عزوجل(والذين لايدعون مع الله الها ءاخر ولايقتلون النفس التي حرم الله الا بالحق ولايزنون ومن يفعل ذلك يلق أثاما &يضاعف له العذاب يوم القيامة ويخلد فيه مهانا &الا من تاب وءامن وعمل صالحا .....)).انتهت الرواية ،اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم ،استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه .

  • #2
    بارك الله فيك أخي

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      ولله الحمد والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



      عن أبي عبيدة قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: إن الله تعالى أشد فرحا بتوبة عبده من رجل أضل راحلته ومزاده في ليلة ظلماء، فوجدها، فالله أشد فرحا بتوبة عبده من ذلك الرجل براحلته حين وجدها..


      الأخ القدير بلال الرفاعي..
      جعلك الله سبحانه وتعالى من العابدين التائبين الأوّابين...


      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
      x
      يعمل...
      X