إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وقفة يا موالين .. وهابي يقول العباس ع ليس من الائمة المعصومين و بشهادة المهاجر..!!!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وقفة يا موالين .. وهابي يقول العباس ع ليس من الائمة المعصومين و بشهادة المهاجر..!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد و آل محمد و عجل فرجهم و ألعن أعدائهم

    - أضحكوا مرة أخرى على غباء الوهابية -

    إن الضربات الشيعية القوية على رؤوس النواصب التي اقضّت مضاجعهم و أدت الى إنهزامهم مرارا امام أبطال العقيدة الحقة ..
    جعلت بعضهم يصاب بالجلطة الدماغية
    ..
    و بعضهم بالهيستريا ..
    و اصابت البعض الآخر بالـ ..
    ..

    و منهم هذا الوهابي :



    الذي جاء من المشفى - بعد أن ضُرب رأسه - لاهثاً ليقول ..
    - العباس بن علي ليس من المعصومين و بشهادة المهاجر - وثيقة -



    فطحل زمانه ..!!!!



    و من امثاله الكثييييير ..

    فبورك سعيكم يا أبناء الكرار ..

    يا من جعلتم مصحاتهم العقلية تكتض بمن فيها ..









  • #2
    هـ,ـمـ,ـسـ,ـ آلـ,ـۅآسـ,ـطـ,ـيـ,ـ

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      تعلمت الكثير عن الشيعة و تعلمت الأكثر عن أئمة آل البيت عليهم السلام و لا أعتقد أن من الأخلاق التي تعلمتموها عنهم لعن الآخرين و تعميم اللعن فالوهابية كما تقولون ليسوا جميعاً بنفس الأخلاق و لا بنفس الصفات أتمنى منكم الاقتداء بهم كما هم
      و أنتم بهذه الأخلاق تكرّهون من هم على ضلال بمذهبكم و تجعلون من يريد الاقتداء و الاتباع أن يغض نظره عن تلك الفكرة لأنه يعتقد بأن تلك الأخلاق إنما هي أخلاق أئمة آل البيت عليهم السلام
      جزاكم الله خيراً ووفقكم لكل خير ،، أختكم : العنود


      بَلِ الْإِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ
      وَلَوْ أَلْقَى مَعَاذِيرَهُ

      تعليق


      • #4
        سلمت يداك على ماخطتهُ الله يبارك بكم على هذه المواضيع الرائعه .
        التعديل الأخير تم بواسطة المراقب العام; الساعة 02-03-2013, 01:19 PM.

        تعليق


        • #5
          احسنتم اخيتي شاعرة الحسين واللهم العن ظالمي أهل البيت من الأولين والاخرين
          اين المنتظر لإقامت الأمت والعوج

          اين المرتجى لإزالة الجور والعدوان

          اين المدخر لتجديد الفرائض والسنن

          تعليق


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            الاخوة الافاضل اذا سمحتم لي ان ادلوا برأي القاصر
            وهو ان كل انسان يريد ان يطرح موضوع او مشاركة يثبت بها عقيدته تاره ,واخرى يريد ابطال عقيدة المقابل ,فله اسلوبان اما ان يهاجم المقابل ويستخدم فكرته باسلوب خشن وغليظ وهذا الاسلوب مما يجعل المقابل لايأخذ منه ولايقبل بما يقوله ,ولو كان كلامه صحيحا وهذا الاسلوب اكيد غير مرغوب به .
            واما ان يستخدم اسلوب وجادلهم بالتي هي احسن ويطرح ماعنده بكل ادب واحترام للمقابل وهذا الاسلوب كثير ما اكد عليه القران الكريم وائمة اهل البيت عليهم السلام وبالتالي قد يصل الى مبتغاه في الحوار مع المقابل . وكذلك المقابل اذا رأى الاحترام والتفاهم من محاوره فاكيد سوف يتأثر به ويفكر في مايقوله .اما اذا كان السباب والشتم على لسانه فلاشك ولاريب انه لم يقبل بمايقوله وبالتالي فكل طرف يبقى على ماهو عليه بل يزيد ابتعاداً من الطرف المقابل .
            فاقول ياحيذا لو يلتزم الجميع وخصوصاً في المحاورات العقائدية باسلوب وجادلتهم بالتي هي احسن ليكون ذو نتيجة ناجحة .

            ماذا وجد من فقدك، وما الذى فقد من وجدك،لقد خاب من رضي دونك بدلا

            تعليق


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم

              والصلاة والسلام على أشرف الخلق وأعزِّ المرسلين محمد وآله الطاهرين

              السلام عليك سيدي ومولاي ياأباالفضل العباس ورحمة الله وبركاته

              السلام عليك أيها العبد الصالح المطيع لله ولرسوله ولابن بنت بنيه ورحمة الله وبركاته

              السلام عليكم أختي الكريمة ورحمة الله وبركاته

              أختي الفاضلة,,

              في المسائل العقائدية لا بدَّ من التريّث والتأنّي والبحث الدقيق بالآيات والنصوص الشريفة

              وليس لنا فيها رأي خاص لإنَّ في هذه المسائل تحديداً يهلك المرء برأيه,,

              هذا أولاً ,

              وثانياً عندما نريد أن نحاجج أحداً ما كي نقنعه لا بدَّ من المنطق الهادئ والسليم

              البعيد عن الإستخفاف حتى وإن كان الطرف الآخر لا يستحق ذلك وليس أهلاً للإحترام,

              ولكنَّ مذهبنا يستحق منا الكثير من الأدب والإحترام واللياقة في محاورة الآخرين لنبيّن

              أحقّيته وفضائله التي هي نور يقذفه الله في قلب من يحب,,

              أختي العزيزة قلتِ رأياً عن خبر سمعته أو قرأته( لا فرق) عن أحد الوهابيين أنه يقول

              ان أبا الفضل عليه السلام ليس معصوماً ويستدل بكلام الشيخ المهاجرحول هذا الأمر,

              إلى هنا وانتهى الخبر .

              عزيزتي بداية أنا أدافع عنكِ ولست أدافع عن الوهابي أو غيره ممن يعتقدون خلاف معتقداتنا,

              ثانياً لم يرد في النصوص المسندة عن أهل بيت العصمة عليهم السلام سوى أن المعصومين

              عصمة الهية ولائية وتكوينية هم أربعة عشر معصوماً:

              1 - النبي الأكرم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم

              2 - الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام

              3 - السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام

              4 - الإمام الحسن علي عليهما السلام

              5 - الإمام الحسين بن علي عليهما السلام

              6 - الإمام علي بن الحسين عليهما السلام

              7 - الإمام محمد بن علي الباقر عليهما السلام

              8 - الإمام جعفر بن محمد الصادق عليهما السلام

              9 - الإمام موسى بن جعفر الكاظم عليهما السلام

              10 - الإمام علي بن موسى الرضا عليهما السلام

              11 - الإمام محمد بن علي الجواد عليهما السلام

              12 - الإمام علي بن محمد الهادي عليهما السلام

              13 - الإمام الحسن علي العسكري عليهما السلام

              14 الإمام الحجة القائم المهدي عجّل الله فرجه الشريف

              هؤلاء هم المعصومون عليهم السلام حسب النصوص الشرعية المعتبرة,

              أما باقي أبناء الأئمة عليهم السلام بمن فيهم أبي الفضل العباس عليه السلام

              فقد اختصّهم الله تعالى بالمنزلة الرفيعة والمقام المحمود ولا سيما أبي الفضل

              عليه السلام الذي له منزلة يغبطه عليها جميع الشهداء ,

              وهم جميعهم أبواب الحوائج وأهل القرآن ونبع الهداية ولم ينالوا ذلك إلا بطاعتهم

              لأهل العصمة الربانية الأربعة عشر عليهم السلام

              أختي العزيزة ,,

              جميل منك هذا الولاء وهذه الغيرة على أهل بيت العصمة ,,

              وجزاكِ الله أحسن جزاء الموالين

              حفّتكِ ملائكة الرحمة أينما كنتِ




              التعديل الأخير تم بواسطة متيمة العباس; الساعة 04-03-2013, 12:44 PM.

              ياأيها المصباح كلُّ ضلالة

              لمّا طلعتَ ظلامُها مفضوحُ

              ياكبرياء الحقِّ أنتَ إمامه


              وبباب حضرتكَ الندى مطروحُ

              تعليق


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                الأخوة و الأخوات الكرام ..
                همس الواسطي
                العنود
                نداء الفيل
                الأقمار المنيرة
                الصريح
                متيمة العباس

                أنرتمونا بمروركم جميعا .. شكري لكم

                بالنسبة للأخوة الذين كان لهم وجهة نظر فيما طرحت انا ارحب بكل رأي و أقبل كل انتقاد
                .. الا نني اريد ان أوضح بعض الأمور ..
                إن موضوعي لم يكن في السنة بل في الوهابية النواصب .. و دليل ذلك ما ذكرته في بداية الموضوع فقد قلت ما نصه :
                " إن الضربات الشيعية القوية على رؤوس النواصب التي اقضّت مضاجعهم ... "
                فهؤلاء أكتب مواضيعي لأرد على شبهاتهم و أفتراءاتهم او لأكشف جهلهم و تخبطهم و ليس لنقاشهم ..
                و هذا الوهابي ممن يستهزأ بأهل البيت بذريعة محاججة الشيعة و ينتقص من قدرهم فمثل هؤلاء النواصب قد حُذرنا من نقاشهم لأنهم لا يستحقون أوقاتنا ..
                اما السنة الذين يحاورون برغبة في الوصول للحق بدون سب لأهل البيت او استهزاء بهم فهؤلاء نرحب بهم و نكرمهم لأنهم ضحايا للتاريخ الذي خط بغير أيدينا ..
                و هذه نماذج من تحذيرات الأئمة لنا من نقاش مبغضيهم الذين يسبونهم او يستهزؤن بهم ..

                بحار الانوار - المجلسي - ج ٧١ - الصفحة ٢١٩
                بالاسناد المتقدم عن محمد بن مسلم ، عن داود بن فرقد ، عن محمد بن سعيد الجمحي ، عن هشام بن سالم ، عن أبي عبدالله عليه السلام قال : إذا ابتليت بأهل النصب ومجالستهم فكن كأنك على الرضف حتى تقوم ، فان الله يمقتهم ويلعنهم فاذا رأيتهم يخوضون في ذكر إمام من الائمة فقم ، فان سخط الله ينزل هناك عليهم .

                الكافي - ج 2
                عن علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن علي بن أسباط، عن سيف بن عميرة، عن عبدالاعلى بن أعين، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يجلس مجلسا ينتقص فيه إمام أويعاب فيه مؤمن.

                بحار الأنوار - ج 71
                من كتاب أبي القاسم ابن قولويه ، عن عبدالاعلى ، عن أبي عبدالله عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يجلس في مجلس يسب فيه إمام ويعاب فيه مسلم ،إن الله يقول : { وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ }

                فكما قلت سابقا انا لم اناقش هؤلاء و لم أرغب في اقناعهم عند كتابتي الموضوع بل لأبين جهلهم ..
                اما الأخت التي تحدثت عن اللعن فأنا لم العن في موضوعي غير أعداء رسول الله و آله بعد الصلاة
                ..
                وعموما ليس في اللعن اشكال فقد لعن الله الظالمين و الذين يؤذون رسول الله مرارا في القرآن الكريم
                اما ما ذُكر حول سب أو شتم فأنا - يا أخوتي - انا لم اصفهم الا بالغباء و الجنون من باب قوله تعالى
                { إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِنْدَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ } الأنفال : 22

                فلا مانع من الرد بغلظة على المنافقين من نواصب العداء لأهل البيت عليهم السلام او من غيرهم ..
                { يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ } التوبة : 73

                لذا كانت هناك مواقف في حياة اهل البيت عليهم السلام تدل على وقوفهم امام أعداء الله المنافقين بغلظة و صلابة

                الآمالي للطوسي - ص 51

                أخبرنا محمد بن محمد، قال: أخبرني أبو القاسم جعفر بن محمد بن قولويه (رحمه الله) قال: حدثني أبو علي محمد بن همام الإسكافي (رحمه الله) قال: حدثني أحمد بن موسى النوفلي، قال: حدثني محمد بن عبد الله بن مهران، عن معاوية بن حكيم، قال: حدثني عبد الله بن سليمان التميمي، قال: لما قتل محمد وإبراهيم ابنا عبد الله بن الحسن بن الحسن صار إلى المدينة رجل يقال له " شبة بن عقال " ولاه المنصور على أهلها، فلما قدمها وحضرت الجمعة صار إلى مسجد النبي (صلى الله عليه وآله)، فرقا المنبر وحمد الله وأثنى عليه، ثم قال: أما بعد، إن علي بن أبي طالب شق عصا المسلمين، وحارب المؤمنين، وأراد الامر لنفسه، ومنعه من أهله، فحرمه الله أمنيته وأماته بغصته، وهؤلاء ولده يتبعون أثره في الفساد وطلب الامر بغير استحقاق له، فهم في نواحي الأرض مقتلون وبالدماء مضرجون.
                قال: فعظم هذا الكلام منه على الناس، ولم يجسر أحد منهم أن ينطق بحرف،
                فقام إليه رجل عليه إزار قومسي سحق فقال: فنحن نحمد الله ونصلي على محمد خاتم النبيين وسيد المرسلين، وعلى رسل الله وأنبيائه أجمعين، أما ما قلت من خير، فنحن أهله، وما قلت من سوء فأنت وصاحبك به أولى وأحرى، يا من ركب غير راحلته، وأكل غير زاده ارجع مأزورا، ثم أقبل على الناس فقال: ألا أنبئكم بأخف الناس يوم القيامة ميزانا، وأبينهم خسرانا؟ من باع آخرته بدنيا غيره وهو هذا الفاسق.
                فأسكت الناس، وخرج الوالي من المسجد لم ينطق بحرف، فسألت عن الرجل فقيل لي، هذا جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب (صلوات الله عليهم).

                <><><><><>

                و كلنا يعرف بأن الوهابية شيء و السنة شيء آخر .. و لهذا نحن مستعدون لنقاش السنة الباحثين بكل تقدير و أحترام اقتداءا بمن وصف الباري تعالى خلقه بالخلق العظيم و اقتداء بأهل البيت عليهم السلام المطهرين من كل رجس ..

                و أختي العزيزة متيمة العباس عليه صلوات الله و سلامه أظن انك لم تفهمي قصدي بالشكل المطلوب فجميعنا يعرف بان عصمة سيدنا العباس عصمة كسبية إذ انه ليس من الأربعة عشر معصوم .. لكن هذا الوهابي الذي لا يعرف عن الشيعة شيئا و ينتقص منهم كان يظن بأن الشيعة يعدون العباس اماما معصوما من المعصومين الأربعة عشر فجاء راكظا بوثيقته التي ضمت ما يعرفه أصغر طفل شيعي .. لذلك صفقنا له تصفيقا حارا ..


                حياكم الله أخوتي جميعا و بارك بكم ..



                التعديل الأخير تم بواسطة شاعرة الحسين; الساعة 08-03-2013, 03:41 PM.



                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
                  جزاكم الله خيراً و أحسن إليكم ،، أختي الفاضلة و إن كان من يقرأ ما كتبتموه وهابيًّا كما تقولون هل سيتقبل هذه اللهجة الشديدة الإيذاء والإساءة ؟! ليكن نصب أعينكم قوله تعالى ( ادع إلى سبيل ربك بالحكمة و الموعظة الحسنة و جادلهم بالتي هي أحسن ) الدعوة تكون بحكمة و موعظة و جدال لكن بالتي هي أحسن ،،
                  وأنتم لم تقابلوا جميع من يتبع ابن عبدالوهاب لتحكموا عليهم بهذه القسوة ،، و لا حول و لا قوة إلا بالله
                  وفقكم الله تعالى لما يحب و يرضى و بارك بكم ،، أختكم : العنود


                  بَلِ الْإِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ
                  وَلَوْ أَلْقَى مَعَاذِيرَهُ

                  تعليق

                  المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                  حفظ-تلقائي
                  Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
                  x
                  يعمل...
                  X