إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتركي الشكوك لتعيشي حياة مثالبية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اتركي الشكوك لتعيشي حياة مثالبية

    ﻷ‌ن نتعرف على اﻷ‌شياء المثالية أو المواصفات المثالية ولحياة افضل يفضل أن تكون الزوجة واقعيه وأن ترضى بما هو متاح لزوجين، فالحياة الزوجية ما هي إﻻ‌ حياة العمر فعليها ان ترضى بمرارتها وقسوتها وان تكون العون لزوجها وليس العكس في كثير من اﻷ‌حيان تبدأ المشاكل وعدم التفاهم من اول عقبه في طريقهم فالواقعية أمر جدا جميل وأن يكون بلباس اﻻ‌حترام وتاج التفاهم.

    وفي نقس الوقت يجب أن يكون الرجل خالياً من السلوكيات الهدامة والمدمرة للحياة الزوجية كالخيانة والشك واﻷ‌وهام. ومن أبرز الشكوك التي تنتج بين الزوجين وينصح بتجنبها:

    - عدم السعادة أو اﻻ‌حساس بأن شريكك قادرة على اسعادك طوال العمر، فمن المحتمل أن ﻻ‌ يكون قادرا على ذلك ويسبب مشاكل كﻼ‌ الزوجين بغنى عنها.

    - الحب ويعتبر أن شك أحد الشريكين بأن اﻻ‌خر ﻻ‌ يحبه ويكن له مشاعر متبادلة سببا رئيسيا بدمار العﻼ‌قة بين الشريكين.
    اﻻ‌تفاق على نفس المبادئ ﻷ‌ن اﻻ‌ختﻼ‌ف بين الشريكين في الطباع والمبادئ يقود الى نتائج سلبية جمة في حالة عدم التطابق، والى حياة زوجية مثالية جدا في حال تطابقهما.

    - من المحبب أن يتبادل الشريكين الصدق والثقة، فان عدم وجود هذه المشاعر واﻷ‌حاسيس يسبب العديد من الشكوك والمشاكل بينهما.

  • #2
    هناك من الشكوك بين الزوجين تؤدي خلافات جدا قوية بحيث انا مرة سمعت من هذه الشكوك ادى الى الانتحار الزوجة فالينتبه الزوج
    التعديل الأخير تم بواسطة نهج الهدى; الساعة 30-03-2013, 10:26 AM.
    النساء شقائق الرجال، وبين الفريقين روابط تكوينية من أول وجودهما، أشار لذلك القرآن في أوائل السور المسماة باسمهن -سورة النساء- في قوله –تعالى-: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيرًا وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا} النساء: 1.

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X