إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصه قصيره الضرير ...من زمن النظام البائد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصه قصيره الضرير ...من زمن النظام البائد

    الضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــريـــــــ ـــــــــــــــر

    لاباس ان يذهب ربي بنور بصري وان يستثيني من هذه الحاسه........بل سأكون في تمام الرضا والقبول.. ولو ذهب الامر الى اكون اصما..مقعدا في فراشي او طريح الارض..فهو الحنان المنان والمعطي والمنعم جل جلاله..
    اشكرك الهي..احمدك يارب..لانك انعنت علي بتمام العقل.. وحدة الذكاء..فانا لم اعد بحاجه الى عيني..لايغريني ان تكون مقلتي ناعمه بالنور وجمال الاحداق يكفيني ان اكون عابدا مطواعا استنير بالهدايه متذوقا جمال خليقتك كطلعا على سرائر نفوس خلقك الوانها المتناقضه فهذا جميل النفس وذاك قبيح..معادله وضعتها في خلقك لستمر الحياة قليل من الخير مطعم بالشر..هذه هي الحياة لمن يخوض غمارها وليس الصعب ان نتعايش ونتناغم كبشر.. ولكن الصعب انا كيف نستطيع ان نرجح كفة الخير ونذهب بالشر بعيدا.عنا لنتذوق حلاوة الحياة..او اه لك ايتها النفوس القبيحه تعسا لك ايتها المصالح وبعدا لك ايها الجشع كم حاولت ..واحاول ان اناى نفسي عنك ولكنك في النهايه كنت اقوى مني..واهوى الى نفوس البعض..طريقك سهل وقصير المنال..وانا ونفسي بعيدين من ان ننال حضوتنا من هذه الدنيا لاننا لن نتاطع او تمتزج بيننا الاماكن..السطور العلويه لسان حال طفل في عامه الثامن في زمن الهدام اللعين فقد بصره وفقد والده لانه كان معارض للنظام واعدم وبعد شهور من وفاة والده توفيت امه..كفيف البصر بلا ماوى او جدران تقيه برد او حراره واهوال الطقس المروعه..ان هذا الطفل رغم ظروفه هذه متفوق في دراسته فضلا..عن كونه ضرير..ومما زاد في سوء حاله ان السلطات الصداميه الجائره صادرت بيتهم..وانتهى به المطاف في احضان العراء وما اوسع هذه الخطي في بلد لاانصاف فيه ان يكون الضحيه هويه الضحيه..والحاكم فيه رواد الشر .. اعداء الخير..سدنة الباطل ..ينعمون في بلاط الطغيان مطاطين رؤوسهم عن بصيص الخير النافذ من شبابيك الظلم الشامخه شموخ الفراعنه في اراضي السواد..انها صرخه تبحث عن مستجسيب لهاظظززونحن جازمون ان في النهايه ورغم بعدها عن مدى البصر..سيكون له مستقبل اذا احتضن من قبل اناس يفهمون حالته..هذه القصه عام 1992


    خادم الحسين وافتخر

  • #2
    وفقك الله ياموسى ***جداااراقيةوحزينة!؟والحمدلله على كل حال حتى على الحاكم الظالم*
    التعديل الأخير تم بواسطة من نسل عبيدك احسبني ياحسين; الساعة 09-06-2013, 09:14 PM.
    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

    تعليق


    • #3
      وكم من ضرير في بلادي
      لايجد من يمد لهو يد العون

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X