إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيان كذب وافتراء ابن تيمية في قصة التصدق بالخاتم .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #11
    قول :
    أبن التيمية ناصبي حاقد على رسول الله حقده على أهل بيت رسول الله ، أعمى بصيرته فأخذ يكذب كل الأحاديث التي وردت في فضائل آل محمد ، وينكر وجودها وإن أحداً رواها ... وهذا جزاء من ينصب العداء لأل محمد لا يخرجه الله من هذه الدنيا إلا بفضائح تلاحقه الى يوم القيامة ، فهل من معتبر ؟؟؟

    ولولا أبو طالب وأبنه * لما مثل الدين شخصا وقاما
    فذاك بمكة آوى وحامى * وهذا بيثرب جس الحماما

    فلله ذا فاتحا للهدى * ولله ذا للمعالي ختاما
    وما ضر مجد أبي طالب * جهول لغا أو بصير تعامى
    كما لا يضر إياب الصبا * ح من ظن ضوء النهار الظلاما

    [/CENTER]

    تعليق


    • #12
      سلام علی?م جمیعا" و جزیتم الف خیر
      وجعلنا و ایا?م من المدافعین لولایة مولانا امیر المومنین علیه السلام

      sigpic






      تعليق


      • #13
        المشاركة الأصلية بواسطة أنصار المذبوح مشاهدة المشاركة
        احســــــــــــــــ بارك الله فيك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــنتم
        وجعلك من السباقين لكتابة الخير الذي يفيد المجتمع الاسلامي

        اللهم صلِ على محمد واله الطيبين الطاهرين
        الاخت الفاضلة انصار المذبوح وبارك الله بك ووفقك لكل خير .
        ـــــ التوقيع ـــــ
        أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
        و العصيان والطغيان،..
        أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
        والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

        تعليق


        • #14
          الاخوة الافاضل الرضا والاخ ابو مصطفى جزيتم خيرا على المرور والتعليق
          وبارك الله بكما
          ـــــ التوقيع ـــــ
          أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
          و العصيان والطغيان،..
          أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
          والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

          تعليق


          • #15
            اللهم العن بن تيميه واتباعه وجميع اعداء اهل البيت عليهم السلام من الاولين والاخرين
            احسنت استاذنا الفاضل بارك الله فيك وحماك وحفظك
            حسين منجل العكيلي

            تعليق


            • #16
              شرح المقاصد للتفتزاني
              الجزءالخامس
              ص270
              انماوليكم الله ورسوله-
              نزلت باتفاق المفسرين في علي ابن ابي طالبوالوثيقه



              المواقف
              في علم الكلام
              عبد الرحمن الايجي-ص404
              الثاني-انما وليكم الله ورسوله-والولي اما المتصرف واما الناصرواجمع ائمة التفسير ان المراد علي وللاجماع على ان غيره غير مرادوالوثيقه

              تعليق


              • #17
                مختصر تفسير البغوي
                المسمى بمعالم التنزيل
                ص586
                اراد به علي ابن ابي طالب مربه سائل وهو راكع في المسجد فاعطاه خاتما
                الوثائق




                انوار التنزيل واسرار التاويل
                المعروف بتفسير البيضاوي
                في تفسيرالايه
                ص132
                وقيل هو حال مخصوصه بيؤتون الزكاه في حال ركوعهم في الصلاه حرصا على الاحسان ومسارعه اليه وانهانزلت في علي رضي الله عنه حين ساله سائل وهو راكع في صلاته فطرح خاتمه
                والوثائق

                تعليق


                • #18
                  تفسيرالطبري
                  جامع البيان عن تاويل اي القران
                  لابي جعفر بن جرير الطبري
                  في تفسير الايه
                  فقال بعضهم عني به علي ابن ابي طالب
                  ويقول
                  ولكن علي ابن ابي طالب مربه سائل وهو راكع في المسجد فاعطاه خاتمه
                  وكثير من المصادر والوثائق

                  فتح البيان
                  في مقاصد القرانتفسير سلفي اثري خال من الاسرائيليات والجدليات المذهبيه يغني عن جميع التفاسير ولا تغني جميعها عنهتاليف السيد الامام الملك المؤيد ابي الطيب القنوجي
                  الجزءالثالث
                  ص453
                  انما وليكم الله ورسوله---عن ابن عباس قال تصدق علي بخاتمه وهو راكع فانزل الله هذه الايهوالوثيقه


                  نظم الدرر في تناسب الآيات والسور(ج2 / ص414) : وقوله : { وهم راكعون * } يمكن أن يكون معطوفا على { يقيمون } أي ويكونون من أهل الركوع ، فيكون فضلا مخصصا بالمؤمنين المسلمين ، وذلك لأن اليهود والنصارى لا ركوع في صلاتهم - كما مضى بيانه في آل عمران ، ويمكن أن يكون حالا من فاعل الإيتاء؛ وفي أسباب النزول أنها نزلت في علي رضي الله عنه ، سأله سائل وهو راكع فطرح له خاتمه . وجمع وإن كان السبب واحدا ترغيبا في مثل فعله من فعل الخير والتعجيل به لئلا يظن أن ذلك خاص به

                  تعليق


                  • #19
                    اللهم صلِ على محمد واله الطيبين الطاهرين
                    الاخ الفاضل ابو باقر المحترم حياك الله تعالى
                    وثائقك دائما قيمة ومتينة وتكون على الخصوم كالسيف القاطع
                    فبارك الله بك وجزيت خيرا ووفقك الله لكل خير
                    ـــــ التوقيع ـــــ
                    أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
                    و العصيان والطغيان،..
                    أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
                    والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

                    تعليق

                    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                    حفظ-تلقائي
                    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
                    x
                    يعمل...
                    X