إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعي البريد / اثير الشرع/ مَن قال إن معركة (الطف ) انتهت !!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ساعي البريد / اثير الشرع/ مَن قال إن معركة (الطف ) انتهت !!!






    بعد مقتل الامام علي (عليه السلام) أوصىبالخلافة لأبنه الامام الحسن(عليه السلام )و لكن معاوية بن ابي سفيان اغتصب الخلافةمن الامام الحسن فسلمها اياه , لا نه لو لم يسلم الخلافة لكثرت الفتن والحروب و لسقطالمسلمون صرعى بين يدي معاوية لذلك سلمت الخلافةلمعاوية .
    و لم يكتفى بذلك بل عملت زوجه خبيثة منزوجات الامام الحسن (علي السلام ) وهي جعيدة بنت الأشعث بقتله بالسم لكي لا يفسد الطريقامام معاوية
    و طبعا تعد خلافة معاوية مغتصبه بغير ايوجه حق لان آل محمد (ص) هم اولى بالخلافة من آل ابو سفيان .
    فبقيت الأوضاع مستقرة الى إن اتت منيةمعاوية فأوصى بالخلافة لابنه يزيد بن معاوية الذي كان بأجماع من الشيعة والسنة انسانفاسق شارب للخمر قاتل للنفس المحترمة فرفض الإمام الحسين (عليه السلام) مبايعته وقالمقولتة الشهيرة (وهل مثلي يبايع مثله)فأمر يزيد عبيد الله ين زياد الذي وضعه والي علىالكوفة بقتل الامام الحسين بن علي (عليهما السلام )فارسل جيشا بقيادة عمر بن سعد الىكربلاء حيث كان الامام الحسين فجرت المعركة في يوم 10 محرم ( عاشوراء ) وقتل الامامالحسين و جميع الانصار ومثّل بأجسادهم و علقترؤوسهم .
    ولم يكتفى بذلك بل سبيت النساء واليتامىوحرقت الخيام و ذهبوا بذلك لعبيد الله بن زياد ثم الى يزيد بن معاوية.
    يوماً بعد يوم تتصاعد الهجمات الشرسة من قِبل السلفيينوالتكفييرين على أتباع آل محمد (صلى الله عليه وآله وسلم),وبمعونة ثالوث الشَر ..السعودية,قطر ,تركيا ومن لف لفهم ,وما الأحداث الأخيرة التي جرت في مصر وأودت بحياة الشيخ حسنشحاتة إلا دليل على الحقد الدفين لهؤلاء الذين يحسبون أنفسهم إسلاماً على محمد وآلمحمد ومن والاهم ,إن الطريقة البشعة التي تعامل بها (سفاحوا الأخوان ) في مصر تتشابهالى حد كبير حرب آل أمية وآل العباس على اهل بيت الرسول الأعظم (صلى الله عليه وسلم),وجاءفي ذهني وأنا أرى مقاطع التعذيب الوحشي الذي قام به متوحشون على الشيخ حسن شحاتة ,جاءفي ذهني وبدون تشبيه (معركة الطف) ! وقلت في قرارة نفسي أن معركة الطف مازالت قائمة! وما زال آل أمية يدفعون الأموال لقتل اتباع الحسين ! وماهي إلا حرب تكمل معركة كربلاء,التي قتل فيها الإمام الحسين (ع) ومثلوا بجثته وقتلوا إخوانه وابنائه ,وسبوا عائلتهوالمقربين منه من نساء وأطفال ولم تكن في قلوبهم أي ذرة من الإنسانية والرحمة ,نعمانهم وحوش على هيئة بشر !! يقطعون أوصال البشر ويمثلون بأجسادهم بدعوى انهم (رافضة)! فلماذا لا يذهبون الى اليهود الذين يعيثون في الأرض فساداً وهم الذين رموا رسولالله (بالروث)ويحاربونهم ؟.
    عندما نشهد التطور الذي نراه في شتى بقاعالدنيا ,يعصرنا الألم وبشدة لأننا طوال السنين التي مرت ونحن نمني النفس أن نرتاح, الى الذين يدعمون الإرهاب ..ويسمون الشيعة روافض ! لِم الشيعة روافض ؟؟ هل من يناصرآل بيت رسول ويرفض مبايعة من لم يؤدي الأمانة , وينفذ وصية الرسول تعتبروه (خارجاًعن الإسلام) !؟ وتقولون إن الشيعة أخطر على الإسلام من اليهود ؟؟ هل نسيتم ما فعل اليهودبمحمد (صلى الله عليه وسلم) ؟ إذن انتم تؤيدون اليهود , وتقفون ضد من نطق (لا اله الاالله محمد رسول الله) وما فعلكم تجاه شيعة مصر وبالأخص الشيخ حسن شحاتة إلا هي جريمةمن جرائم العصر وامتداد لمعركة الطف الخالدة.

  • #2
    ربي يوووووووووووووووووووووووووووفقك أستاذ علي حسين الخباز ويوفق السيداثيرالشرع----------ورحم الله شيخ حسن------------------------------
    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

    تعليق


    • #3
      اللهم ألعن ظالمي آل محمد
      sigpic
      إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
      ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
      ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
      لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

      تعليق


      • #4

        تعليق


        • #5
          وجزاكم الله خيرا عني جميع من عقب ومن قرأ

          تعليق


          • #6
            لبيك ياحســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــين
            عظم الله لنا ولكم الاجر بعاشوراء الشهادة والاباء والتضحية والفداءعاشوراء انتصار الدم على السيف...
            احسنتم بارك الله فيكم وجزيتم خيرا
            اللهم العن قتلة الحسين عليه السلام
            حسين منجل العكيلي

            تعليق

            المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
            حفظ-تلقائي
            Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
            x
            إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
            x
            يعمل...
            X