إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في أول مشروع لإسكان منتسبي العتبة العباسية المقدسة: مجمع الكفيل السكني يحقق نسب انجاز

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في أول مشروع لإسكان منتسبي العتبة العباسية المقدسة: مجمع الكفيل السكني يحقق نسب انجاز



    تواصل الملاكات العاملة بمشروع الكفيل السكني التابع للعتبة العباسية المقدسة والمخصص لأسكان منتسبيها - والتابعة لشركتي هيران وكردي للمقاولات العامة المحدودتين العراقيتين -اعمالها الخاصة بتشييده وفقاً للخطة الزمنية الموضوعة، وضمن الشروط والمواصفات المتفق عليها.
    هذا بحسب ما تحدث به لشبكة الكفيل رئيس قسم المشاريع الهندسية في العتبة المقدسة وهي الجهة المشرفة بصورة مباشرة وميدانية على تنفيذه المهندس ضياء مجيد الصائغ وأضاف" العمل يسير بوتيرة متصاعدة من أجل الانتهاء من هذا المشروع بأسرع وقت ممكن حيث بلغت نسبة أنجازه حوالي 20% وشملت الانتهاء من أعمال التسوية وحدل وتبديا التربة، أضافة لـ 50 دار لحد السقف و350 أخر أنجاز الأسس الخاصة به، كذلك تم الانتهاء من المخططات لجميع الدور السكنية من حيث منظومات الماء والكهرباء والمجاري وغيرها ".
    مبيناً" ولغرض اطلاع المنتسبين على نموذج من هذه الدور وما تحويه، قامت الجهة المنفذة للمشروع بأعداد نموذج مكون من 12 دار وبلغت نسبة انجازهن 85% ".
    وأوضح الصائغ " أن هذه النسبة تعد مؤشراً جيداً لسرعة تنفيذ العمل بالمشروع الذي شهد مؤخراً إضفاء بعض التعديلات التي تهدف إلى تأكيد متانة وجودة الوحدات السكنية ".
    ومن الجدير بذكره أن الهدف من اقامة هذا المشروع هو تقديراً وتثميناً للجهد الذي يبذله منتسبو العتبة العباسية المقدسة في خدمة زائري أبي الفضل العباس عليه السلام, ومن اجل توفير سكن لائق بهم وبما يتلاءم مع ما يشهده العالم من تطور في مجال السكن، ومع الأزمة الخانقة التي يمر بها البلد في مجال الإسكان وارتفاع أسعار إيجارات الدور ووصول اسعار الاراضي السكنية في محافظة كربلاء المقدسة الى مديات مرتفعة جدا، وللتقليل من كاهلهم في هذا المجال، قامت العتبة العباسية المقدسة بأنشاء مشروع سكني خاص بمنتسبيها حمل أسم مشروع مجمع الكفيل السكني، ويُوزع عليهم بسعر مدعوم وتقسيط مريح .
    يذكر أن المشروع يقام على مساحة 122دونم (305000 م2 ) بواقع 829 دار أفقي مع البنى التحتية لها وللشوارع والبنايات الخدمية والصحية والتعليمية العائدة للمجمع، وبموقع استراتيجي منتصف الطريق بين محافظتي النجف الأشرف وبابل وعلى الطريق الرابط بين طريقي كربلاء - بابل وكربلاء – النجف، حيث تم استملاك هذه الأرض باسم العتبة العباسية المقدسة بعد إجراء كافة المعاملات الأصولية الخاصة بالتمليك، وهي منطقة مخصصة للسكن وبموجب التصميم الحضري لمدينة كربلاء المقدسة والمصادق عليه من وزارة البلديات والأشغال العامة العراقية.




















  • #2
    تستاهلون مجمع من الجواهر والدرروالذهب والمرجان والخ* ياخدام بطل العلقمي*وفقك ربي يامحترم
    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

    تعليق


    • #3
      بالتوفيق ويستاهلون

      تعليق


      • #4
        يستاهلون والله لو كل وزارة تفكر بموظفيها لم تبقى ازمة للسكن وكذلك دوائر البلدية لو كانت تفكر بالمواطنين وتقوم بانشاء هكذا دور للقطاع الخاص لقضوا على ازمة السكن ولقدموا خدمة للمواطنين ولكن نقول لاحول ولاقوة الا بالله اسمعت لو ناديت حيا

        شكرا لك اخي الفاضل لنشر هذا الخبر عسى ان يطلع عليه المسؤول ويخجل من نفسه لان العتبة على صغر حجمها وقلة امكانياتها استطاعت ان تعمل هذا العمل وهم من يتلاعب بالمليارات بحجج واهية
        يعجزون عن تقديم ابسط الخدمات

        sigpic

        لاتسألني من انا والأهل أين
        هاك أسمي خادماً أم البنين

        تعليق


        • #5
          <div>عليكم السلام موفقين بحق آل محمد واله محمد

          تعليق


          • #6
            احســــــــــــــــ بارك الله فيك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــنتم
            وجعلك من السباقين لكتابة الخير الذي يفيد المجتمع الاسلامي
            مبادرة حلوووووووووووووة

            تعليق

            المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
            حفظ-تلقائي
            Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
            x
            يعمل...
            X