إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
شــــــــــيء مـــــــن ألـــــــــم الـــــذكـــــــرى.......
تقليص
X
-
التميز يكمن ما يترجه لنا قلمكم من معاني جميله تعيش في قلوبكم دمتم ودام وجودكم في منتدى الكفيل
- اقتباس
- تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة المستشاره مشاهدة المشاركةالذكريات قصص صامته تمر علينا كسرب الطيور التي ننظر اليها من بعيد ولا نستطيع ان نفعل شي فترسم ابتسامة بنكهة الحزن ..السهلاني ماذا لو لم يكن يحق لك الاتصال!!
المستشارة
لحضوركم نور وبهجة وسرور ..
علما اني لم افهم مقصدودكم من العبارة الاخيرة ..(( ماذا لو لم يكن يحق لك الاتصال ))
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
الذكريات قصص صامته تمر علينا كسرب الطيور التي ننظر اليها من بعيد ولا نستطيع ان نفعل شي فترسم ابتسامة بنكهة الحزن ..السهلاني ماذا لو لم يكن يحق لك الاتصال!!
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة alkafeel fan مشاهدة المشاركةكم انت رائع في اخيار كلماتك وكم انت رائع في ترتيبها لتننج اجمل الاسطر
بوركت ايها السهلانياخي العزيز
حضور ذكرنا بأيام جميلة ..
جمعتنا فيها اخوة صادقة ,تحت خيمة الكفيل المباركة ..
دعواتي لك لا تنقطع دوما وابدا .....
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة غسق التميمي مشاهدة المشاركةالله الله الله
كلمات مع دموعها وبكائها حنينها
شدتنا اليها لسحر بيانها
الاخ العزيز غسق التميمي
لك حضور في القلب كلما لاح لحرفك نور , اشعرني بالغبطة والسعادة ..
لك وافر التحيات وصادق الدعوات ...
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
كم انت رائع في اخيار كلماتك وكم انت رائع في ترتيبها لتننج اجمل الاسطر
بوركت ايها السهلاني
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
الله الله الله
كلمات مع دموعها وبكائها حنينها
شدتنا اليها لسحر بيانها
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة زاهرة بولائها مشاهدة المشاركةبسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد واله الطاهرين
اخي السهلاني
دائما متألق بمواضيعك الجذابة
احيانا كثيرة لا ندرك معنى الشيء إلا بالتجربة ، ولكن تجربة الفقدان امرها مختلف ، ولانني مررت بها وعشت طياتها ، فأعترف ان من يفقد تعتريه حالة يجتمع فيها الضدان " تصديق وتكذيب " ما يجري ، بل يرى ان روح الفقيد مازالت تصاحبه ، رغم الفراق
لذا اي كلمة او موقف ومكان له طبعة مع الفقيد يكون له طعم مختلف ووقفة تأمل ...
تأمل بما قدر الله ونكهة ممزوجة بماضي جميل وحاضر مؤلم .
مما لاشكّ فيه ان للاحبة وقع خاص في حياتنا لذا سُؤل الامام الحسن ( عليه السلام ) في لحظاته الاخيرة مايُبكيك يابن رسول الله قال :
(( أبكي لاثتين لهول المطلع وفراق الاحبة ))..
زاهرة بولائها
مازلت زاهرة اينما تحطين الرحال قلمٌ متعدد المواهب , وروح ولائية تهوى كل نافع وهادف ..
حفظك الله وانار دربك علماً ونوراً
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد واله الطاهرين
اخي السهلاني
دائما متألق بمواضيعك الجذابة
احيانا كثيرة لا ندرك معنى الشيء إلا بالتجربة ، ولكن تجربة الفقدان امرها مختلف ، ولانني مررت بها وعشت طياتها ، فأعترف ان من يفقد تعتريه حالة يجتمع فيها الضدان " تصديق وتكذيب " ما يجري ، بل يرى ان روح الفقيد مازالت تصاحبه ، رغم الفراق
لذا اي كلمة او موقف ومكان له طبعة مع الفقيد يكون له طعم مختلف ووقفة تأمل ...
تأمل بما قدر الله ونكهة ممزوجة بماضي جميل وحاضر مؤلم .
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة كرم الزهراء مشاهدة المشاركة
السهلاني
دمت ودام قلمك ينبض وفاءاً
لآاجد مآقول من الكلمآت ... لآاعطيك مآتستحق
فقط
سأمر صامتة
فلا مجال للكلام
أمام عظمة حروفك
دمت ودام حبر قلمك
يعطيك العافية يارب
,.,,.,,.,,.,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,كرم الزهراء
عطرٌ اينما ينور حرفكم , وعذوبةٌ في انتقاء المفردات..
خالص الدعاء لشخصكم الكريم
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
اترك تعليق: