إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شــــــــــيء مـــــــن ألـــــــــم الـــــذكـــــــرى.......

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خليل علي الزبيدي
    رد
    أحسنت أخي العزيز على هذه الكلمات
    الوفاء شيء جميل والاجمل ان نوفق في مصاحبة الاوفياء بوركت اخي العزيز السهلاني وتقبل الله اعمالكم وطاعاتكم

    اترك تعليق:


  • صلوات
    رد
    بسمه تعالى

    احسنتم موضوع مؤثر ومعبر .. حفظ الله لكم كل اعزائكم

    وان شاء الله يلم الشمل .. ويجعل البركة تحفكم ومن معكم من المؤمنين

    اترك تعليق:


  • محمد الكاظمي
    رد
    الله
    كم هي كلمات مؤلمة

    الله لايحرمكم من احبابكم

    الله يوفقكم ويسلمكم ويسلم احبابكم من كل مكروه

    اترك تعليق:


  • شــــــــــيء مـــــــن ألـــــــــم الـــــذكـــــــرى.......

    وانا أتصفح في هاتفي ..
    لاح لي أسمك أيها الطيب ..
    وقفتُ عنده .. تأملته طويلاً ..
    اطرقتُ برأسي حاملاً في قلبي كل الرزيا ..
    وعبرتُ بفكري بعيداً لايامٍ مضت ..
    فدمعت عيني لتكسر صمتي الكئيب ..
    وتنهدتُ بحسرة الثكلى ونوح الحمام ..
    وتسابقت زفرات الحنين الى روحي العطشى للحظة لقاء ..
    فأمتدتْ اناملي خلسةٍ لتجري اتصال ..
    عندها ..
    اصابتني رعشة الخوف وغمرة الشوق ..
    فقلتُ في نفسي :
    هل سيرد ؟؟ هل سأسمع صوته ؟؟
    آآآه .. ثم آآآه ..
    انه صوت هاتفي يقول :
    (( إن الرقم الذي طلبتَ لايمكن الوصول اليه ))
    فتنبهتُ من سكرتي العمياء لأذكر ..
    انك ايها الحبيب ..
    قد رحلت عن الدنيا بسلام ..
    وسكنت بطمأنينةٍ قرب الامام ..
    فنم قرير العين يا صديقي العزيز ..
    فلن انساك ماحييتُ ..
    ورقم هاتفك سيظل في هاتفي
    الى ان يشاء الله وأرحل ..

    بقـــــــــلم السهلانــي

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X