إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شــــــــــيء مـــــــن ألـــــــــم الـــــذكـــــــرى.......

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المستشاره
    رد
    التميز يكمن ما يترجه لنا قلمكم من معاني جميله تعيش في قلوبكم دمتم ودام وجودكم في منتدى الكفيل

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المستشاره مشاهدة المشاركة
    الذكريات قصص صامته تمر علينا كسرب الطيور التي ننظر اليها من بعيد ولا نستطيع ان نفعل شي فترسم ابتسامة بنكهة الحزن ..السهلاني ماذا لو لم يكن يحق لك الاتصال!!

    المستشارة

    لحضوركم نور وبهجة وسرور ..

    علما اني لم افهم مقصدودكم من العبارة الاخيرة ..(( ماذا لو لم يكن يحق لك الاتصال ))

    اترك تعليق:


  • المستشاره
    رد
    الذكريات قصص صامته تمر علينا كسرب الطيور التي ننظر اليها من بعيد ولا نستطيع ان نفعل شي فترسم ابتسامة بنكهة الحزن ..السهلاني ماذا لو لم يكن يحق لك الاتصال!!

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة alkafeel fan مشاهدة المشاركة
    كم انت رائع في اخيار كلماتك وكم انت رائع في ترتيبها لتننج اجمل الاسطر
    بوركت ايها السهلاني
    اخي العزيز

    حضور ذكرنا بأيام جميلة ..

    جمعتنا فيها اخوة صادقة ,تحت خيمة الكفيل المباركة ..

    دعواتي لك لا تنقطع دوما وابدا .....

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة غسق التميمي مشاهدة المشاركة
    الله الله الله
    كلمات مع دموعها وبكائها حنينها
    شدتنا اليها لسحر بيانها

    الاخ العزيز غسق التميمي

    لك حضور في القلب كلما لاح لحرفك نور , اشعرني بالغبطة والسعادة ..

    لك وافر التحيات وصادق الدعوات ...

    اترك تعليق:


  • alkafeel fan
    رد
    كم انت رائع في اخيار كلماتك وكم انت رائع في ترتيبها لتننج اجمل الاسطر
    بوركت ايها السهلاني

    اترك تعليق:


  • غسق التميمي
    رد
    الله الله الله
    كلمات مع دموعها وبكائها حنينها
    شدتنا اليها لسحر بيانها

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زاهرة بولائها مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد واله الطاهرين

    اخي السهلاني
    دائما متألق بمواضيعك الجذابة

    احيانا كثيرة لا ندرك معنى الشيء إلا بالتجربة ، ولكن تجربة الفقدان امرها مختلف ، ولانني مررت بها وعشت طياتها ، فأعترف ان من يفقد تعتريه حالة يجتمع فيها الضدان " تصديق وتكذيب " ما يجري ، بل يرى ان روح الفقيد مازالت تصاحبه ، رغم الفراق
    لذا اي كلمة او موقف ومكان له طبعة مع الفقيد يكون له طعم مختلف ووقفة تأمل ...
    تأمل بما قدر الله ونكهة ممزوجة بماضي جميل وحاضر مؤلم .

    مما لاشكّ فيه ان للاحبة وقع خاص في حياتنا لذا سُؤل الامام الحسن ( عليه السلام ) في لحظاته الاخيرة مايُبكيك يابن رسول الله قال :

    (( أبكي لاثتين لهول المطلع وفراق الاحبة ))..

    زاهرة بولائها


    مازلت زاهرة اينما تحطين الرحال قلمٌ متعدد المواهب , وروح ولائية تهوى كل نافع وهادف ..

    حفظك الله وانار دربك علماً ونوراً

    اترك تعليق:


  • زاهرة بولائها
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد واله الطاهرين

    اخي السهلاني
    دائما متألق بمواضيعك الجذابة

    احيانا كثيرة لا ندرك معنى الشيء إلا بالتجربة ، ولكن تجربة الفقدان امرها مختلف ، ولانني مررت بها وعشت طياتها ، فأعترف ان من يفقد تعتريه حالة يجتمع فيها الضدان " تصديق وتكذيب " ما يجري ، بل يرى ان روح الفقيد مازالت تصاحبه ، رغم الفراق
    لذا اي كلمة او موقف ومكان له طبعة مع الفقيد يكون له طعم مختلف ووقفة تأمل ...
    تأمل بما قدر الله ونكهة ممزوجة بماضي جميل وحاضر مؤلم .

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة كرم الزهراء مشاهدة المشاركة


    السهلاني
    دمت ودام قلمك ينبض وفاءاً

    لآاجد مآقول من الكلمآت ... لآاعطيك مآتستحق



    فقط


    سأمر صامتة


    فلا مجال للكلام


    أمام عظمة حروفك


    دمت ودام حبر قلمك
    يعطيك العافية يارب
    ,.,,.,,.,,.,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,
    كرم الزهراء

    عطرٌ اينما ينور حرفكم , وعذوبةٌ في انتقاء المفردات..

    خالص الدعاء لشخصكم الكريم

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X