إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شــــــــــيء مـــــــن ألـــــــــم الـــــذكـــــــرى.......

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة أسماء يوسف مشاهدة المشاركة
    عزف الوتر هنا أنغاما
    تثير المدامع
    تسطر أهات و أنات ليل بانكساراته

    السهلاني
    أعانكم الله على فراق أعزائكم
    قلمكم عانق السماء

    حزينة ومؤثرة وأكثر

    دمتم بأمان
    اسماء يوسف

    باقة من ورد البنفسج لحضوركم الانيق ومشاركتكم اللطيفة ..

    حفظكم الله تعالى وتقبل اعمالكم ...

    اترك تعليق:


  • كرم الزهراء
    رد


    السهلاني
    دمت ودام قلمك ينبض وفاءاً

    لآاجد مآقول من الكلمآت ... لآاعطيك مآتستحق



    فقط


    سأمر صامتة


    فلا مجال للكلام


    أمام عظمة حروفك


    دمت ودام حبر قلمك
    يعطيك العافية يارب
    ,.,,.,,.,,.,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,

    اترك تعليق:


  • أسماء يوسف
    رد
    عزف الوتر هنا أنغاما
    تثير المدامع
    تسطر أهات و أنات ليل بانكساراته

    السهلاني
    أعانكم الله على فراق أعزائكم
    قلمكم عانق السماء

    حزينة ومؤثرة وأكثر

    دمتم بأمان

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الدكتور حسين مشاهدة المشاركة
    الى جناب الاستاذ السهلاني المحترم
    طبت وطابت قريحتك الخصبة يالروعة ماتسطر من عبارات تنثر به الورود على المحبين أرجو أن لاتكون مداخلاتي ثقل عليك لكنها والله من دواعي سروري ولحبي لشخصكم أحب مجارات ماتكتب تقبل هذا المرور لمواساتك بصاحبك ودمت بحفظ ربي والله يعطيك الصحة والعافية . سألت من يحن عليهم قلمي
    حروفي كلماتي جملي
    هل تستطيعون مواساة من لهم
    في القلب ودٌ أنه لأخي وعزيزي
    السهلاني
    فياكلماتي جرِ ملىء العنانِ
    فخلجات قلب صاحبي فسيحة المجالِ
    وياجملي أرحلِ مع روح صاحبي
    وبلغيه بما يتمنى البوح به ويقول له :
    أني عشقت روحك ـــــــــــــــــــــــــ ونفسي لاتقبل غيرك
    وأني صائن لحبكــ ـــــــــــــــــــــــ وباقٍ على وعدك
    وأن هاتفي سوف يبقى ـــــــــــــــــــ يرن ويحتفظ برقمك
    وأدعوا الرب الجليل ـــــــــــــــــــــــ أن ينور قبرك
    ويوسع لحدك ويسكنك فسيح جنا ته
    ايها العزيز والاستاذ والدكتور

    تلوذ حروفي بعضها ببعض عندما ترى لحرفك نور , ولما تكتب سيدي الكريم ..
    عذبة هي حروفك كالاحلام كاللحن الجميل , كفراشات الربيع , كزهر الياسمين ..
    تأسر الناظر , وتسافر بالارواح بعيداً نحو شاطئ نوارس الاخوة ..

    دمت لنا ودام عطائك ودامت روحك الشفافة الرائعة ...

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زدني علما مشاهدة المشاركة
    سلمت اناملك كأنك وصفت شعورا وتصرفا طالما راودني اه ياابي رحمك الله برحمتك الواسعة ورحم امواتكم واسكنهم فسيح جنانه
    رحم الله اباكم وحفظ لكم كل عزيز ورزقكم العفو والمعافاة والعافية ..

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة من نسل عبيدك احسبني ياحسين مشاهدة المشاركة
    أعانك ربي موفق بأذن الباري ياحاج
    سلمك الله ايتها الطيبة وحشرك مع النبي وآله ...

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ياابا الفضل العباس مشاهدة المشاركة
    لا إله إلا الله
    مؤلمة الكلمات
    فقد الأحبة غربة
    لعن الله الظالمين
    صبركم الله تعالى
    ارواحٌ تغادر عنّا ونحن بأمس الحاجة لها ولوجودها بعد ان صارت جزءاً من حياتنا ..

    شكراً لتفضلكم بالمرور والمشاركة ..

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة نداء الكفيل مشاهدة المشاركة
    احسنت اخ السهلاني
    لقد أوجعت قلوبنا وانا ايضا فعلت هذا عندما فارقت الحياة بنت اختي وصديقتي رحمها الله اتصلت بها مع علمي انها فارقت الحياة كنت متعلقه بأمل ولو صفر بالمائه
    تحياتي لك اخي والله يصبرك على فراقه

    هو من اعز اصدقائي كان زميلي في دراستي الجامعية اصيب بمرض عظال لم يمهله الا سنة حتى فارق الدنيا وهو في ريعان شبابه ..

    نداء الكفيل

    رحم الله امواتك جميعاً ولا اوجع الله لكم قلباً ولا ابكى لكم عيناً بحق الغريب العطشان ...

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة سهاد مشاهدة المشاركة


    السهلاني

    طرحك مميز بورك قلمك بنبضه رغم الم الفراق
    لكنك ابدعت ابدعت
    وان شاء الله لايفقدك عزيز باذنه تعالى
    بارك الله فيك وفي وفائك
    سهاد

    وحضورك ايضا مميز يفوح منه عبق الياسمين ..

    لا احزن الله لكم قلب وانالكم ما تتمنون للدنيا والاخرة ..

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة محمد السوداني مشاهدة المشاركة
    كلام روعه وجميل وهادئ في نفوس المحبين

    الاروع والاجمل نور حروفك اخي الكريم ..

    حياك الله ووفقك ...

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X