إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شــــــــــيء مـــــــن ألـــــــــم الـــــذكـــــــرى.......

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو امنة مشاهدة المشاركة
    أحسنت أخي العزيز على هذه الكلمات
    الوفاء شيء جميل والاجمل ان نوفق في مصاحبة الاوفياء بوركت اخي العزيز السهلاني وتقبل الله اعمالكم وطاعاتكم

    الاخ والاستاذ الفاضل أبا آمنة

    من نعم الله ان يرزق الانسان بصديق صادق وفيّ, يعطيك اكثر مما يأخذ لنفسه , فتسعد لصحبته ولتحزن لفراقه ..

    سلمت اخي العزيز ولا حرمنا الله من صحبتك المباركة ..

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة صلوات مشاهدة المشاركة
    بسمه تعالى

    احسنتم موضوع مؤثر ومعبر .. حفظ الله لكم كل اعزائكم

    وان شاء الله يلم الشمل .. ويجعل البركة تحفكم ومن معكم من المؤمنين
    الاخت المشرفة

    حضور يشرفنا ويسعدنا ..

    حفظكم الله وانالكم سؤلكم .....

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة محمد الكاظمي مشاهدة المشاركة
    الله
    كم هي كلمات مؤلمة

    الله لايحرمكم من احبابكم

    الله يوفقكم ويسلمكم ويسلم احبابكم من كل مكروه

    الاخ الكريم والعزيز

    محمد الكاظمي

    حياك الله اخي وحفظ لك كل عزيز

    وانالك شفاعة النبي وآله ..

    اترك تعليق:


  • الدكتور حسين
    رد
    الى جناب الاستاذ السهلاني المحترم
    طبت وطابت قريحتك الخصبة يالروعة ماتسطر من عبارات تنثر به الورود على المحبين أرجو أن لاتكون مداخلاتي ثقل عليك لكنها والله من دواعي سروري ولحبي لشخصكم أحب مجارات ماتكتب تقبل هذا المرور لمواساتك بصاحبك ودمت بحفظ ربي والله يعطيك الصحة والعافية . سألت من يحن عليهم قلمي
    حروفي كلماتي جملي
    هل تستطيعون مواساة من لهم
    في القلب ودٌ أنه لأخي وعزيزي
    السهلاني
    فياكلماتي جرِ ملىء العنانِ
    فخلجات قلب صاحبي فسيحة المجالِ
    وياجملي أرحلِ مع روح صاحبي
    وبلغيه بما يتمنى البوح به ويقول له :
    أني عشقت روحك ـــــــــــــــــــــــــ ونفسي لاتقبل غيرك
    وأني صائن لحبكــ ـــــــــــــــــــــــ وباقٍ على وعدك
    وأن هاتفي سوف يبقى ـــــــــــــــــــ يرن ويحتفظ برقمك
    وأدعوا الرب الجليل ـــــــــــــــــــــــ أن ينور قبرك
    ويوسع لحدك ويسكنك فسيح جنا ته
    التعديل الأخير تم بواسطة الدكتور حسين; الساعة 15-07-2013, 10:10 PM.

    اترك تعليق:


  • زدني علما
    رد
    سلمت اناملك كأنك وصفت شعورا وتصرفا طالما راودني اه ياابي رحمك الله برحمتك الواسعة ورحم امواتكم واسكنهم فسيح جنانه

    اترك تعليق:


  • أعانك ربي موفق بأذن الباري ياحاج

    اترك تعليق:


  • ياابا الفضل العباس
    رد
    لا إله إلا الله
    مؤلمة الكلمات
    فقد الأحبة غربة
    لعن الله الظالمين
    صبركم الله تعالى

    اترك تعليق:


  • نداء الكفيل
    رد
    احسنت اخ السهلاني
    لقد أوجعت قلوبنا وانا ايضا فعلت هذا عندما فارقت الحياة بنت اختي وصديقتي رحمها الله اتصلت بها مع علمي انها فارقت الحياة كنت متعلقه بأمل ولو صفر بالمائه
    تحياتي لك اخي والله يصبرك على فراقه

    اترك تعليق:


  • سهاد
    رد


    السهلاني

    طرحك مميز بورك قلمك بنبضه رغم الم الفراق
    لكنك ابدعت ابدعت
    وان شاء الله لايفقدك عزيز باذنه تعالى
    بارك الله فيك وفي وفائك

    اترك تعليق:


  • محمد السوداني
    رد
    كلام روعه وجميل وهادئ في نفوس المحبين

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X