إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أجواء روحانية ومحافل قرآنية خلال فعاليات مهرجان الإمام الحسن المجتبى عليه السلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أجواء روحانية ومحافل قرآنية خلال فعاليات مهرجان الإمام الحسن المجتبى عليه السلام




    شهد مقام رد الشمس لأمير المؤمنين عليه السلام اليوم 15 رمضان 1434 الموافق 25 تموز 2013 وضمن منهاج اليوم الثاني لمهرجان الإمام الحسن المجتبى عليه السلام أقامه محفلين قرانين ،حيث افتتحت الفعاليات ابمحافل قرآني واختتمت بأخر .
    وأقيمت هذه المحافل بالتعاون مع معهد القران الكريم في العتبة العباسية المقدسة ،ودار القران بمديرية الوقف الشيعي في محافظة بابل .
    وشارك في المحفل الأول مجموعة من قراء القران في محافظة بابل اتحفوا الحاضرين بمجموعة من الآيات المجودة وبأنغام ومقامات مختلفة .
    أما المحفل الآخر والذي كان مسك الختام لفعاليات اليوم الثاني للمهرجان فقد شارك به نخبة من القراء الدوليين وهم القارء الأستاذ رافع العامري وقارئ العتبتبن المقدستين الحاج أسامة حمزة الكربلائي أضافة لمقرئ الإذاعة التلفزيون المصري الشيخ محمد بسيوني ،مشنفين أسماع الحاضرين وسط تفاعلهم بما تيسر من آيات مباركات من كتاب الله الحكيم .
    وقد تخلل هاذين المحفلين تواشيح وابتهالات دينية ،واختتم المحفل بكلمة شكر وعرفان وجّهتها اللجنة المشرفة على أقامة المهرجان العام لجميع من شارك وحضر وأسهم بأقمة هذه المحافل القرانية متمّنيتاً لهم دوام التوفيق والتسديد خدمة للقران وقرأة .
    وفي نهاية هذا المحفل القراني المبارك والمتزامن مع شهر القران وربيعة شهر رمضان المبارك عبّر جميع الحاضرين عن شكرهم وأمتناهم للجهود المبذولة بإقامة هذه المحافل لما لها أهمية في تنشيط الثقافة والحركة القرآنية وتجذيرها في المجتمع .








    التعديل الأخير تم بواسطة حسين الابراهيمي; الساعة 26-07-2013, 01:31 AM.











عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X