إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعاء العهد دعاء عظيم الشأن من واظب عليه يوميا كان عظيم الشأن

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دعاء العهد دعاء عظيم الشأن من واظب عليه يوميا كان عظيم الشأن

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد وعجّل فرجهم


    دعاء العهد

    قال الامام الصادق عليه السلام :" من دعا الله 40 صباحا بهذا العهد كان من انصار قائمنا فأن مات قبله اخرجه الله تعالى من قبره واعطاه بكل كلمة الف حسنة ومحا عنه الف سيئة "

    اللهم رب النور العظيم ، ورب الكرسي الرفيع، ورب البحر المسجور ومنـزل التوراة والانجيل والزبور ، ورب الظل والحرور، ومنـزل القرآن العظيم، ورب الملائكة المقربين ، والانبياء والمرسلين .

    اللهم اني اسألك بوجهك الكريم وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حي يا قيوم اسألك بأسمك الذي اشرقت به السموات والارضون ،وبأسمك الذي يصلح به الاولون والاخرون ،يا حيا قبل كل حي ،ويا حيا بعد كل حي ،ويا حيا حين لا حي يا محيي الموتى ومميت الاحياء يا حي لا اله الا انت.

    اللهم بلغ مولانا الامام الهادي المهدي القائم بأمرك صلوات الله عليه وعلى ابائه الطاهرين عن جميع المؤمنين والمؤمنات في مشارق الارض ومغاربها سهلها وجبلها وبرها وبحرها وعني وعن والدي من الصلوات زنة عرش الله ومداد كلماته وما احصاه علمه واحاط به كتابه .

    اللهم اني اجدد له في صبيحة يومي هذا وما عشت من ايامي عهدا وعقدا وبيعة له في عنقي لا احول عنها ولا ازول ابدا . اللهم اجعلني من انصاره واعوانه والذائبين عنه والمسارعين اليه في قضاء حوائجه والممتثلين لاوامره والمحامين عنه والسابقين الى ارادته والمستشهدين بين يديه اللهم ان حال بيني وبينه الموت الذي جعلته على عبادك حتما مقضيا فأخرجني من قبري مؤتزرا كفني شاهرا سيفي مجردا قناتي ملبيا دعوة الداعي في الحاضر والبادي .

    اللهم ارني الطلعة الرشيدة والغرة الحميدة واكحل ناظري بنظرة مني اليه وعجل فرجه وسهل مخرجه واوسع منهجه واسلك بي محجته وانفذ امره واشدد ازره واعمر اللهم به بلادك واحيي به عبادك فأنك قلت وقولك الحق ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت ايدي الناس ، فاظهر اللهم لنا وليك وابن بنت نبيك المسمى بأسم رسولك حتى لا يظفر بشيء من الباطل الا مزقه ويحق الحق ويحققه واجعله اللهم مفزعا لمظلوم عبادك وناصرا لمن لا يجد له ناصرا غيرك ومجددا لما عطل من احكام كتابك ومشيدا لما ورد من اعلام دينك وسـنن نبييك محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، واجعله اللهم ممن حصنته من بأس المعتدين.

    اللهم وسر نبييك محمد صلى الله عليه وآله وسلم برؤيته ومن تبعه على دعوته وارحم استكانتنا بعده .اللهم اكشف هذه الغمة عن هذه الامة بحضوره وعجل لنا ظهوره انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا برحمتك يا ارحم الراحمين (ثم اضرب على فخذك الايمن بيدك 3 مرات وتقول في كل مرة ): العجل العجل يا مولاي يا صاحب الزمان.

    الكاتبة سلام الحاج
    اسألكم الدعاء لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات
    في مشارق الارض ومغاربها ببركة هذا الدعاء

    = 350) this.width = 350; return false;">



    التعديل الأخير تم بواسطة سلام الحاج; الساعة 26-07-2013, 03:09 AM.
    سلام الحاج
    كاتبة واعلامية من جنوب لبنان

  • #2
    وفقكم الله اختنا الفاضله سلام الحاج على الموضوع
    شكرا لكم وتقبل الله اعمالكم

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X