إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(أسـألكم الـدعـاء) نادية الحيدري

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (أسـألكم الـدعـاء) نادية الحيدري





    الموت ينزل على الرؤوس كالمطر.. مطر أحمر.. ربما هو خجل من دماء ضحاياه..ينما البيوت تختنق بالحسرات و الوجع و الانين وياحسين تطلع حاسرة الرأس من فم كل موالي يحب أهل البيت (ع) وتصير وطنا في ساحات الوغى يصول.. ولذلك صارت الغفوة توقظ المواجع على انين باب.. وصارت العافية تشهق لرحيل مجهول قد تكون حجر اساس لمقبرة جماعية جديدة أو قطرة دمع في حوض التيزاب أو تضيع هباءً وراء الشمس.
    عائلة ضاقت بها الارض.. بعدما اسعفهم خبر ان ارحلوا فقوى الامن ستداهم البيت على حين غـفلة: صمت وترقب وخوف وام تلملم ماخف حمله وتحت جنح الظلام ترحل خائفة تبحث عن ملاذ امن لابنائها: قلب أم ارهقه الخوف وتمتمات والد حنون (وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون).
    واطل الصباح على جنون رجال الامن وهم يمتشقون اسئلتهم سيوفا تنحر وريد البيوت (استجواب وتحقيق) و الدار هي الاخرى تسأل عن اهلها أين؟
    بعد أيام رن جرس الهاتف أرتعاشة صوت الام تنادي ألو (اسمعي) نحن بشدة وضيق فنحن مازلنا داخل الحدود زوري الامام الحسين (ع) وقبلي الضريح واطلبي الدعاء لنا.. واساليه النجاة واخبريه أن أمته وابنة أمته تدعوه لينقذ شدتنا بالدعاء.. توسلي لنا إلى الله به.. وبحضرته المباركة لاتنسي ذلك فهو ملاذنا الآمن لن انسى لك هذا الجميل..
    فلذت بالدعاء ياحسين.. لا ملاذ لهم سواك.. جاء النداء بعد مدة وجيزة.. ألو اذهبي اليه.. زوري لنا الامام قبلي ضريحه بالثناء فقد كانت أنفاسه الشريفة معنا.. تدفعنا للنجاة ونحن نلهج في كل حين لا حسين لنا سواك فالحمد لله.

  • #2
    السلام عليكم أستاذعلي حسين ا لخبازالكريم موفق وفعلاأناأسألك الدعاء عندسيدي ومولاي العطشان ع *وكل سنة وأنت بصحة وخير
    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X