إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعمال ليلة غد الخميس وهي ليلة الغدير :

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أعمال ليلة غد الخميس وهي ليلة الغدير :

    لصلاة في ليلة الغدير : وهى اثنتى عشرة ركعة ، لا يسلم الا في اخراهن ويجلس بين كل ركعتين، ويقرء في كل ركعة الحمد ( وقل هو الله احد ) عشر مرات ، وآية الكرسي مرة ، فإذا اتيت الثانية عشر فاقرء فيها الحمد سبع مرات و ( قل هو الله احد ) سبع مرات ، واقنت وقل : لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيى ويميت ويميت ويحيى ، وهو حى لا يموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير .
    وتركع وتسجد وتقول في سجودك عشر مرات : سبحان من أحصى كل شئ علمه ، سبحان من لا ينبغي التسبيح الا له ، سبحان ذي المن والنعم ، سبحان ذي الفضل والطول ، سبحان ذي العزة والكرم . أسألك بمعاقد العز من عرشك ، ومنتهى الرحمة من كتابك ، وبالاسم الأعظم وكلماتك التامة ان تصلى على محمد رسولك وأهل بيته الطيبين الطاهرين وان تفعل بي كذا كذا ، انك سميع مجيب .


    دعاء ليلة الغدير

    اللهم انك دعوتنا إلى سبيل طاعتك وطاعة نبيك ووصيه وعترته ، دعاء له نور وضياء ، وبهجة واستنار ، فدعانا نبيك لوصيه يوم غدير خم ، فوفقتنا للإصابة وسددتنا للإجابة لدعائه ، فأنلنا إليك بالانابة ، وأسلمنا لنبيك قلوبنا ، ولوصيه نفوسنا ، ولما دعوتنا إليه عقولنا . فتم لنا نورك يا هادى المضلين ، اخرج البغض والمنكر والغلو لأمينك أمير المؤمنين والأئمة من ولده ، من قلوبنا ونفوسنا وألسنتنا ، وهمومنا ، وزدنا من موالاته ومحبته ومودته له والأئمة من بعده زيادات لا انقطاع لها ، ومدة لا تناهى لها ، واجعلنا نعادي لوليك من ناصبه ، ونوالى من أحبه ونأمل بذلك طاعتك، يا ارحم الراحمين . اللهم اجعل عذابك وسخطك على من ناصب وليك وجحد إمامته وأنكر ولايته وقدمته أيام فتنتك في كل عصر وزمان واوان ، انك على كل شئ قدير . اللهم بحق محمد رسولك وعلى وليك والأئمة من بعده حججك، فاثبت قلبي على دينك ، وموالاة أوليائك ومعاداة أعدائك ، مع خير الدنيا والآخرة ،
    تجمعها لي ولأهلي وولدي وإخواني المؤمنين ، انك على كل شئ قدير .
    sigpic

  • #2
    هذا ليس القسم المناسب أقرأ الموضوع المثبت
    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

    تعليق


    • #3

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X