إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نهضة صناعية عراقية لخدمة كربلاء والعتبة العباسية المقدسة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نهضة صناعية عراقية لخدمة كربلاء والعتبة العباسية المقدسة

    العتبة العباسية المقدسة تتعاقد في الصين لقيام نهضة صناعية عراقية لخدمة العتبة وكربلاء وزائريها

    18محرم1431هـ-4/1/2010م



    أحد مؤاني الصين

    في سعيها الحثيث والجاد من اجل الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطن من جهة وللزائر الكريم، أوفدت العتبة العباسية المقدسة مجموعة من كوادرها إلى جمهورية الصين الشعبية، عبر جولتين، من اجل الإطلاع على الواقع الصناعي والتجاري هناك، وإبرام العقود للاحتياجات التي تحتاج إليها من آليات وعجلات ومواد ومعدات، والاتصال بكبرى الشركات العالمية الموجودة.
    ولمعرفة تفاصيل هذه الزيارات كان لصدى الروضتين الصادرة من قسم الشؤون الفكرية في العتبة العباسية المقدسة هذا الحديث مع مسؤول وفد العتبة العباسية المقدسة الحاج أحمد رسول فرحان:
    إن ما دعانا للذهاب إلى جمهورية الصين الشعبية...


    التكملة في الرابط التالي على موقع الكفيل:
    http://alkafeel.net/news/view.php?y=171
    التعديل الأخير تم بواسطة جسام السعيدي; الساعة 04-01-2010, 01:17 PM.

  • #2
    جزاك الله خير الجزاء أخي جسام السعيدي على نقل هذا الخبر المفرح ، و إنشاء الله إلى مزيد من الرقي و التطور .

    موفقين بإذن الله
    هيهات أن يرتقي القمر الى سماء حسنك
    يا صولجانا تشتاق ضرباته حتى كرة الأرض


    { يارسول الله }

    تعليق


    • #3
      الله يعطيك الف عافيه ع هالخبـــر
      والله يكثر منهاآ ياااارب

      يسسسلموؤ
      تحياتي

      تعليق


      • #4
        شكر

        أشكرك أختي الكريمة الملاك الزينبي وأختي الكريمة أم عقيل، على اطرائكم ومروركم الكريم، وإن شاء الله لن تألوا إدارة العتبة المقدسة جهداً في تطوير مؤسساتها العلمية والصناعية والخدمية التي أسستها جميعها بعد سقوط الطاغيةفي 9/4/2003م.
        التعديل الأخير تم بواسطة جسام السعيدي; الساعة 25-03-2010, 01:26 PM.

        تعليق


        • #5
          اللهم صل ع محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

          بارك الله فيك ... جزاك الله خير

          وفقك الله بحق محمد وآله الأطهار

          تعليق


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم

            والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين محمد وآله الطيبين الطاهرين
            جزاكم الله الف خير يارب

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الى الاخوه في العتبة العباسيه المشرفين على المشاريع في الروضه العباسيه الطاهره في كربلاء ... نرجو منكم ان يكون احتمامكم اكثر الى المواطن وخصوصا الشباب في توفير فرص العمل من خلال تشيد المشاريع التي تخدم المواطن .. وذالك من اجل تقليل البطاله في العراق. وايضا هيه مشاريع استفاده خدميه وماديه ... اقتره ان يكون هناك معامل انتاجيه وبشراف من قبل الصحن.مثلا معامل متطوره وكبيره .. مثلا معمل( منتوجات الالبان).(ومعمل تعليب اي المعجون الطماطه والخضروات ).(ومعمل المشروبات الغازيه والعصائر).(معمل نجارة اي غرف النوم والاثاث .معمل الامنيوم. معمل حداده يحتوي على انتاج الشبابيك والابواب وغيرها ).(معمل الانتاج مواد البناء ..الطابوق والكاشي والبلوك وغيرها من مواد البناء).(فتح اسواق كبيره لبيع المواد العامة).( فتح مصرف اهلي واعطاء القروض المواطن بكفالة موظفين والتسديد كل شهر والمده سنتان بنسبة فائده بسيطه)... ويوجد الكثير من المشاريع لاستقتاب الشباب .. وانا مواطن من كربلاء مستعد لتقديم اي خدمة وبدون مقابل اجر ... جزاكم الله خير

              وفقكم الله بحق محمد وآله الأطهار ....

              تعليق


              • #8
                رد

                المشاركة الأصلية بواسطة علي ياعلي مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الى الاخوه في العتبة العباسيه المشرفين على المشاريع في الروضه العباسيه الطاهره في كربلاء ... نرجو منكم ان يكون احتمامكم اكثر الى المواطن وخصوصا الشباب في توفير فرص العمل من خلال تشيد المشاريع التي تخدم المواطن .. وذالك من اجل تقليل البطاله في العراق. وايضا هيه مشاريع استفاده خدميه وماديه ... اقتره ان يكون هناك معامل انتاجيه وبشراف من قبل الصحن.مثلا معامل متطوره وكبيره .. مثلا معمل( منتوجات الالبان).(ومعمل تعليب اي المعجون الطماطه والخضروات ).(ومعمل المشروبات الغازيه والعصائر).(معمل نجارة اي غرف النوم والاثاث .معمل الامنيوم. معمل حداده يحتوي على انتاج الشبابيك والابواب وغيرها ).(معمل الانتاج مواد البناء ..الطابوق والكاشي والبلوك وغيرها من مواد البناء).(فتح اسواق كبيره لبيع المواد العامة).( فتح مصرف اهلي واعطاء القروض المواطن بكفالة موظفين والتسديد كل شهر والمده سنتان بنسبة فائده بسيطه)... ويوجد الكثير من المشاريع لاستقتاب الشباب .. وانا مواطن من كربلاء مستعد لتقديم اي خدمة وبدون مقابل اجر ... جزاكم الله خير

                وفقكم الله بحق محمد وآله الأطهار ....

                أخونا الكريم (ياعلي ياعلي)، جواب طلبكم موجود في هذا الموضوع، فاهتمام إدارتي العتبيتن المقدستين الحسينية والعباسية بالشباب كان منذ تأسيسهما بعد 9/4/2003م ، من خلال تعيين الآلاف منهم في العشرات من الشعب الهندسية والفنية والعلمية والثقافية والاقتصادية والإدارية والتي تأسست في كليهما بعد إذ لم تكن موجودة، قبل ذلك التأريخ، ولكن وكما يُقال في المثل العراقي العامي (العافية بالدرجات)، فلم يكن بالمستطاع في بداية التاسيس إنشاء مشاريع الاستثمار بسبب انعدام أي بنى تحتية للعتبات، وانعدام الخدمات للزائرين فيها، وبعد الوصول إلى مستوى جيد من الخدمات وايجاد بنى تحتية ضخمة بعد إذ لم تكن موجودة، اتجهت هاتين الإدارتين نحو إيجاد مشاريع استثمارية لتشغيل الشباب، وتطوير العتبات من خلال هذه المنافذ، وقد جاء المجمع الصناعي الثاني ليكون طابوقة جديدة في هذه المسيرة الظافرة بإذن الله.
                وفقكم الله لكل خير

                تعليق

                عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
                يعمل...
                X