إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حلية دجاج الكفيل في راي المرجع اليعقوبي (دامت بركاته )

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حلية دجاج الكفيل في راي المرجع اليعقوبي (دامت بركاته )

    دجاج الكفيل
    1
    ما رأيكم بدجاج الكفيل الموجود الان في ‏الأسواق والذي يقال أن ذبحه ‏واستيراده تحت أشراف أمانة الروضة العباسية المطهرة ، علماً ‏انه يورد من ‏البرازيل ؟ واذا كان الجواب بالحلية، ‏فهل التقارير التلفزيونية التي ‏تحدثت عن عمليات ‏تزوير لأغلفة هذا الدجاج كي يمرروا الدجاج ‏الغير ‏مذكى تؤثر في الحلية ؟
    بسمه تعالى لم يطلعنا المشرفون على المشروع على تفاصيل العمل وقد وصلتنا ‏أنباء عن ما أشرتم إليه من تزوير العلامة التجارية ، ومقتضى ‏القاعدة حلية التناول إذا حصل الاطمئنان بمطابقته لشروط التذكية ‏الشرعية.
    ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي






    حسيني

  • #2
    رد

    أخي العزيز حسيني...
    حقيقة لا ندري المصدر لهذا الاستفتاء، لكن لو قلنا جدلاً بصدوره من الشيخ اليعقوبي أعزه الله، فلم نفهم سؤالك بعد، هل تقصد أن الدجاج وبقية منتجات هذه العلامة حلال الأكل أم لا؟ أم تريد السؤال عن حقيقة صدور هذا الاستفتاء منه؟ فإن كان الأمر كذلك فيمكنك سؤال موقعه الرسمي.
    وإن كان سؤالك حول حلية تلك المنتجات فموقعنا مليء بالفتاوى الخاصة بذلك، والمنتجات حلال 100%، وصحية 100%، ويكفي ان المشروع يتم بإشراف كامل من العتبة المقدسة، وأمينها العام، المرتبطين شرعياً بزعيم الطائفة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله.
    وإليك الرابط التالي الذي يوضح الفتاوى المؤكدة للحلية، ويمكنك مراجعة بقية المواضيع المرتبطة بالموضوع في موقعنا.

    http://alkafeel.net/news/view.php?y=54

    تقبل تحياتي...
    التعديل الأخير تم بواسطة جسام السعيدي; الساعة 13-01-2010, 11:19 AM.

    تعليق


    • #3
      استاذ جسام السعيدي السلام عليكم :- هذا الاستفتاء منقول نصا من موقع سماحة الشيخ اليعقوبي . وهو يعتبر دليل للمشككين في حلية الدجاج وانا شخصيا سالت (حسين زياد ) المهندس في العتبة في قسم الاعلام واكد لي حلية هذا المنتوج لكن بعض ضاف النفوس يستغلون هذا الاسم لتزويره .وكان عتبي هو لحذف المشاركة لاغير .اتمنى لكم قبول الاعمال وغفران الذنوب .
      ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي






      حسيني

      تعليق


      • #4
        جواب

        أخي العزيز حسيني المحترم...
        أنا سالت فقط بخصوص مصدر الاستفتاء حفاظاً على الدقة في النقل، لأن الفتيا أمرٌ مهم وخطر، يجب التدقيق في نقله، وانت أجبتني الآن مشكوراً، وقد أجبتك على تساؤلك الذي افترضته ابتداءً من صيغة الاستفتاء.
        وبالنسبة لما أسميته حذف المشاركة، فاعذرني.. عتبك في غير محله، لأن مشاركتك لم تحذف، بدليل أنك الآن ترد، وأنا أجيب عليها للمرة الثانية...وما حصل هو نقل مشاركتك لقسم مشاريع العتبة المقدسة، لأن محلها في قسم المجتمع كان غير ملائما له.
        تقبل احترامي وتقديري...اخاً عزيزاً...

        تعليق

        عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
        يعمل...
        X