إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحصلي على مظهر كثيف لشعرك

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أحصلي على مظهر كثيف لشعرك

    أحصلي على مظهر كثيف لشعرك

    =================


    لديك شعر مجعد، رقيق ومسطح، وهذا يحدو بك إلي اليأس، وتفزعين من الوقت الذي تقضيه الفتيات لترويض لبدة شعرهن المتعرجة كل صباح..، إن ما ترغبينه هو إكساب الحجم لشعرك، حسنا دعينا نرى،فحسب الوقت المتاح أمامك تستطيعين أن تفعلي الآتي:

    إذا كان لديك عشر دقائق ، قومي بتجعيد شعرك قليلا على مسافة بضعة سنتيمترات من الجذور ، ثم اعملي علي تصفيف الشعر إلي أعلي، وهكذا تحصلين على حجم جيد، وإذا كنت تخشين أن يتحرك، أو أن تظهر التجاعيد ، قومي بعمل صبغة طفيفة علي كل الرأس ، ويجب أن يتم التصفيف بلطف كل ليلة ، فليس الأمر يتعلق بتكسير الشعر المتجعد.

    أما إذا اتسع وقتك لنصف ساعة مثلا ، فالتصفيف هو الحل الأمثل ، استخدمي فرشاة مستديرة كبيرة علي الشعر بعد تجفيفه إلي حد ما ، فهي تقوم بنفس الوظيفة ولكن بشكل أسرع ، والنتيجة أن الشعر سيكون أقل عنادا بطبيعة الحال.
    وإذا لم يكن لديك فرشاة مستديرة ، جففي شعرك والرأس إلي أسفل ، وابدأي دائما بالفرشاة على الشعر وهو رطب ، واحذري أن يكون مبللا، فإنه من الضار للغاية أن تبعثي بنسمة من الهواء الساخن علي الشعر المبلل.

    وإذا كان لديك وقت كافٍ ، يمكنك استخدام الرولو - ساخنا أو باردا ، والرولو الكبيرة تمنحك امتدادا جيدا ، وبالطبع ليس الأمر متعلقا بخلق خصلات على طول شعرك ، ولكن للحصول على حجم جذاب ، لا سيما في الجذور ، ولا تترددي في تدريج الشعر علي طوله.

  • #2
    وفقك الله لكل خير بحق محمد وآله الأطهار

    بارك الله فيج

    تعليق


    • #3
      سعيده بمرورج الغاليه يااسيرة الماضى

      يعطيج العافيه

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X