تفسير الفخرالرازي
للامام محمد الرازي
الجزءالاول
ص210
الحجه الخامسه................واماعلي ابن ابي طالب كان يجهر بالتسميه فقد ثبت بالتواترومن اقتدى في دينه بعلي بن ابي طالب فقد اهتدى والدليل قوله عليه السلام..اللهم ادرالحق مع علي حيث دار
الحجه الثانيه-ماروى عبد الله بن المغفل انه قال سمعني ابي وانا اقول بسم الله الرحمن الرحيم فقال يابني اياك والحدث في الاسلام
فقد صليت خلف رسول الله وخلف ابي بكروخلف عمر وعثمان فابتدأ القراءه بالحمد لله رب العالمين فاذا صليت فقل الحمد لله رب العالمين واقول ان انسا وابن المغفل خصصا عدم ذكر بسم الله الرحمن الرحيم ولم يذكروا عليا وذلك يدل على اطباق الكل على ان عليا يجهر ببسم الله الرحمن الرحيم
ويقول في صفحة
212
مانصه
السابع
ان لدالائل العقليه موافقة لنا وعمل علي ابن ابي طالب معنا
ومن اتخذ عليا اماملدينة فقد استمسك بالعروةالوثقىفي دينه ونفسه
واقول انا الطالب313هنيئا للموالين الاكارم ازدياد اليقين يقينا في انهم الفرقة الحقه والوثائق
للامام محمد الرازي
الجزءالاول
ص210
الحجه الخامسه................واماعلي ابن ابي طالب كان يجهر بالتسميه فقد ثبت بالتواترومن اقتدى في دينه بعلي بن ابي طالب فقد اهتدى والدليل قوله عليه السلام..اللهم ادرالحق مع علي حيث دار
الحجه الثانيه-ماروى عبد الله بن المغفل انه قال سمعني ابي وانا اقول بسم الله الرحمن الرحيم فقال يابني اياك والحدث في الاسلام
فقد صليت خلف رسول الله وخلف ابي بكروخلف عمر وعثمان فابتدأ القراءه بالحمد لله رب العالمين فاذا صليت فقل الحمد لله رب العالمين واقول ان انسا وابن المغفل خصصا عدم ذكر بسم الله الرحمن الرحيم ولم يذكروا عليا وذلك يدل على اطباق الكل على ان عليا يجهر ببسم الله الرحمن الرحيم
ويقول في صفحة
212
مانصه
السابع
ان لدالائل العقليه موافقة لنا وعمل علي ابن ابي طالب معنا
ومن اتخذ عليا اماملدينة فقد استمسك بالعروةالوثقىفي دينه ونفسه
واقول انا الطالب313هنيئا للموالين الاكارم ازدياد اليقين يقينا في انهم الفرقة الحقه والوثائق
تعليق