إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا لم نجد اية صريحة بامامة سيدنا علي !!!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لماذا لم نجد اية صريحة بامامة سيدنا علي !!!!

    قال تعالى /
    * يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الأَرْضِ فَاحْكُم بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ وَلا تَتَّبِعِ الْهَوَى فَيُضِلَّكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّ الَّذِينَ يَضِلُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا نَسُوا يَوْمَ الْحِسَابِ

    السؤال هو
    * لماذا لم نجد آية بمثلها محكمة صريحة .. تخصص سيدنا علي وتوضح بأن الله جعله خليفة ؟


    * أيهما آولى ياشيعة أن يذكر الله خلافة دآوود السالفة التي لن يضرنا جهل بها ولن ينفعنا علم بها

    أم خلافة علي التي يضرنا ويهلكنا الجهل بها وسينفعنا ويقدمنا للجنان المعرفة بها

    ارجو الاجابة .....


  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطاهرين.
    أخي الكريم مصطفى محمود أنت أتيت في استدلالك في أية ( يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً ) فمن فمك أولاً أدينك قبل الإجابة, أن الرسالة والإمامة هي جعل رباني وليس شورى ولا انتخاب ولأغيرها ولا يمكن للإنسان أن يتدخل في اختيارها فالذين تؤمن بخلافتهم؟ لم يجعلهم الله تعالى بل نصبوا أنفسهم من دون آمر اللهي ؟ وعليك إثبات مشروعية خلافتهم قرآنياً!! إذا تستطيع هذا أولا ؟ً
    ثانياً _ من قال لك لم يذكر أمير المؤمنين بالقرآن الكريم وهذا دلالة على عدم رجوعكم للقرآن الكريم ,فالذكر يكون على قسمين ذكر بالاسم وذكر بالكنية والصفة ؟وعلي ابن أبي طالب ذكره الله في الصفة بالقرآن الكريم فمر ه ذكر بعنوان راكعون؟في سورة( إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) (المائدة:55)، فإنها نزلت في علي عليه السلام كما نص على ذلك اغلب المفسرين ,ومره بعنوان الصادقين .وذكر الصفة ابلغ من ذكر الاسم لأنه إذا ذكر علي ابن أبي طالب في القرآن بالاسم فيكون عدة محاذير منها :
    اولا_ لو ذكر علي بالاسم في القرآن لكان القرآن يتعرض إلى التحريف لان الذين يريدون الخلافة من بعد رسول الله (صلى الله عليه واله) لايبقى عندهم غير رفع تلك الاية التي فيها اسم علي ابن ابي طالب فيكون قرآن عند الشيعة يوجد فيه اسم علي وقرآن عند السنة لا يوجد فيه اسم علي وبالتالي لايكون للقرآن اي اعتبار لانه قرآن محرف ويكون حاله حال التوراة والإنجيل إي محرف فالله سبحانه وتعالى حفاظاً على كتبابه لم يذكر اسم علي بالقرآن .
    ثانياً _كثير من القضايا المهمة في القرآن الكريم لم يذكرها تفصيلاً مثل عدد ركعات الصلاة وكيفية الزكاة وغيرها هل يعني إن عدم ذكرها أنها غير مهمة ؟؟بل تكفلت السنة النبوية في ذلك وان الولاية من المتواترة في الأخبار الصحيحة في الفريقين .
    ـــــ التوقيع ـــــ
    أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
    و العصيان والطغيان،..
    أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
    والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة الهادي مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      المشاركة الأصلية بواسطة الهادي مشاهدة المشاركة


      الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطاهرين.




      أخي الكريم مصطفى محمود أنت أتيت في استدلالك في أية ( يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً ) فمن فمك أولاً أدينك قبل الإجابة, أن الرسالة والإمامة هي جعل رباني وليس شورى ولا انتخاب ولأغيرها ولا يمكن للإنسان أن يتدخل في اختيارها فالذين تؤمن بخلافتهم؟ لم يجعلهم الله تعالى بل نصبوا أنفسهم من دون آمر اللهي ؟ وعليك إثبات مشروعية خلافتهم قرآنياً!! إذا تستطيع هذا أولا ؟ً


      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





      الله ذكر هنا بالآية وخص بالذكر خلافة سيدنا دآوود .. فما دخلها والإمامة المنصوصة للأئمة !!





      نحن لم نجد ذكر لخلافة علي أو الأئمة من بعده ! ولاتنسى أن الأصول بالدين تحتاج لآية نصية محكمة لاتفسر من قبل الأئمة ولامن قبل غيرهم فهي ظاهرة وآضحة ...





      فلو رأيت أنا أو أنت أو من دخل الإسلام حديثا آية تقولــ ياعلي إنا جعلناك خليفة فهل سنبحث عن تأويل وتفسير لها ؟ ! أي آية تحتاج لتفسير قطعا هي ليست آية محكمة !!





      أما خلافة الخلفاء فنعم الله أمرنا بإتباعهم ولم يأمرنا بإتباع أل البيت وذكر بهم نص يخصصهم فيه قالـ تعالى مثنيا على المهاجرين والأنصار ومثنيا على من أتبعهم وأمرا بإتباعهم ..





      ( وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ )


      وقالــ تعالى /







      ( وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ)





      * والأمة أجمعت على الخلفاء ومن فم المعصوم حيث قالـ /







      ( إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه، فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أن يرد، وإنما الشورى للمهاجرين والأنصار، فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماماً كان ذلك لله رضي، فإن خرج من أمرهم خارج بطعن أو بدعة ردوه إلى ما خرج منه، فإن أبى قاتلوه على أتباعه غير سبيل المؤمنين وولاه الله ما تولى)





      نهج البلاغة ج3/ص7.





      وهنا /





      ( لما طعن ابن ملجم قبحه الله أمير المؤمنين رضي الله عنه قيل له " ألا توصى ؟ قال : ما أوصى رسول الله صلى الله عليه و سلم فأوصى و لكن قال : ( أي الرسول ) إن أراد الله خيراً فيجمعهم على خيرهم بعد نبيهم " تلخيص الشافي للطوسي 2/372 , و الشافي لعلم الهدى المرتضى ص 171وقد جمعهم الله على أبا بكر الصديق رضي الله عنه





      ومما يثبت صحة خلافة الخلفاء رضى الله عنهم .. هي قوله تعالى /





      (وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْمِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ)





      * فهذه آية صريحة .. فالله آرادها للصديق والفاروق وذي النورين وجعلهم خلفاء ومكن لدينهم بعزة وكرامة وانتشار !






      المشاركة الأصلية بواسطة الهادي مشاهدة المشاركة


      ثانياً _ من قال لك لم يذكر أمير المؤمنين بالقرآن الكريم وهذا دلالة على عدم رجوعكم للقرآن الكريم ,فالذكر يكون على قسمين ذكر بالاسم وذكر بالكنية والصفة ؟وعلي ابن أبي طالب ذكره الله في الصفة بالقرآن الكريم فمر ه ذكر بعنوان راكعون؟في سورة( إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) (المائدة:55)، فإنها نزلت في علي عليه السلام كما نص على ذلك اغلب المفسرين





      * أولا بما أنك ذكرك سيرة المفسرين فهذه كافية لإسقاط مزاعمكم بأن الآية تخص علي بالإمامة !





      فالآية المحكمة لاتحتاج لتفسير ولاتأويل ! هذا أولاً





      ثانياً .. هل يأتي إلإسم الموصولــ _ الذين _ بقوله تعالى _ والذين أمنوا _





      هل يصح لغويا أن تأتي بصيغة الجمع وهي تتحدث عن مفرد !





      ستقول أتت للتعظيم بشأن علي ! وأقول لك لم تأتي صيغة التعظيم لمن هم أعظم من علي ! فالله تحدث عن نفسه بالإسم الموصول الذي فهل يعظم أحدا بصيغة الجمع غيره وغير نبيه ! الله أخبر عن نفسه بصيغة _ الذي وليس الذين فهل الله أقل تعظيما من علي ! أنظر وتدبر قال تعالى /





      هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ





      هو الذي خلقكم من طين





      هو الذي خلقكم من تراب





      وغيرهاآيات كثر !!





      وهنا يتحدث عن أنبيائه بصيغة الإسم الموصولــ _ الذي /





      * الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ





      * وإبراهيم الذي وفى





      * فآمنوا بالله ورسوله النبي الأمي الذي يؤمن بالله وكلماته ...





      وغيرها في كثير من الآيات ..





      فهل يصح أن يخبرالله عن نفسه وعن رسله بصيغة اسم الموصول_ الذي





      بينما يتحدث عن علي بالإسم الموصول الذين لتعظيمه !





      تعلموا اللغة العربية ثم ناقشونا بمفرداتها رحمكم الله ..

      المشاركة الأصلية بواسطة الهادي مشاهدة المشاركة

      ومره بعنوان الصادقين .وذكر الصفة ابلغ من ذكر الاسم لأنه إذا ذكر علي ابن أبي طالب في القرآن بالاسم فيكون عدة محاذير منها :
      اولا_ لو ذكر علي بالاسم في القرآن لكان القرآن يتعرض إلى التحريف لان الذين يريدون الخلافة من بعد رسول الله (صلى الله عليه واله) لايبقى عندهم غير رفع تلك الاية التي فيها اسم علي ابن ابي طالب فيكون قرآن عند الشيعة يوجد فيه اسم علي وقرآن عند السنة لا يوجد فيه اسم علي وبالتالي لايكون للقرآن اي اعتبار لانه قرآن محرف ويكون حاله حال التوراة والإنجيل إي محرف فالله سبحانه وتعالى حفاظاً على كتبابه لم يذكر اسم علي بالقرآن .





      الله تعهد بحفظ القرآن فهل يستطيع بشرا تحريفه لا ورب الكعبة ولكن مزاعم كالقشة وتريدونها أن تنجيكم من الغرق !





      ثم هل أفهم من كلامك أن النبي لم يبلغ الناس بأمر امامة علي !!؟ إن قلت نعم فأقول لك إذن كيف علمتم عنها وإن قلت لا فلقد بلغ إذن أخبرنا أين الآية التي أخبرهم بها بأنها في ولاية علي ؟؟ !

      المشاركة الأصلية بواسطة الهادي مشاهدة المشاركة

      ثانياً _كثير من القضايا المهمة في القرآن الكريم لم يذكرها تفصيلاً مثل عدد ركعات الصلاة وكيفية الزكاة وغيرها هل يعني إن عدم ذكرها أنها غير مهمة ؟؟بل تكفلت السنة النبوية في ذلك وان الولاية من المتواترة في الأخبار الصحيحة في الفريقين .





      ولكن شيخك المفيد يكذب قولك فكيف تقول توآترت الإمامة عند كلا الفريقين ؟





      اوائل المقالات للشيخ المفيدص41


      و اتفقت الإمامية على أن الأئمة بعد الرسول (صلّى الله عليه وآله وسلّم) اثنا عشر إماما و خالفهم في ذلك كل من عداهم من أهل الملة ص 41







      * مارأيك الآن هل أنت مصر أنها تواترت لكلا الفريقين ؟ حسنا حتى أنتم لم تتواتر إمامة الأئمة عندكم فضلا عن كذبك بأنها تواترت عندنا !





      امامكم الخميني صرح بأن النبي لم يبلغ أمر الإمامة فكيف تقول تواترت عند الطرفين ؟؟ !!!





      يقولالخميني في كتابه (كشف الأسرار، الصفحة 155) تعليقاً على الآية الكريمة {الْيَوْمَأَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُالإِسْلاَمَ دِيناً} [سورة المائدة: 3]: "وواضح بأن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر به الله، وبذل المساعي في هذا المجال، لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ولما ظهرت ثمة خلافات في أصول الدين وفروعه".







      وأعيد عليك ..

      قولــ علي في النهج /



      "فإنه لم يخف عنكم شيئا من دينه .
      ولم يترك شيئا رضيه أو كرهه إلا وجعل له علما باديا
      وآية محكمة تزجر عنه أو تدعو إليه "



      نهج البلاغة - خطب الامام علي عليه السلام ج 2 ص 111



      * فأين الآية المحكمة كما آية خلافة دآآود ؟ التي تذكر إمامة وخلافة علي وأين الآية التي تزجر عنها ؟



      والحمد لله رب العالمين ..


      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى محمود مشاهدة المشاركة


        الله ذكر هنا بالآية وخص بالذكر خلافة سيدنا دآوود .. فما دخلها والإمامة المنصوصة للأئمة !!


        أخي الكريم قبل الإجابة عليك أود إن أقول لك إن اغلب إشكالاتك التي أتيت بها هي أنشاء !ومن نسيج عقلك بل اغلبه متناقض كما أبينه لك ؟لعل الله يهديك إلى الحق وتركب سفينة النجاة بصحبة محمد واله الطاهرين .
        أولا _ أن اصل الأشكال عليك لم تفهمه مع كل اعتذاري لك ؟ وأعيد صياغته عليك بطريق أخر وأسهل لعله تصل أليك هذه المرة.أنا قلت لك أن الإمامة الربانية هي مثل النبوة إي لا أختيار ولا شورى بدليل الآية التي أتيت بها (ياداود أنا جعلناك خليفة) أي لم يختاروك الناس ولا انتخبوك بل الله جعلك وصيرك خليفة في أرضة ؟؟ولايمكن للبشر ان يختار نبي فكذلك لايمكن ان يعين خليفة واماماً .فنحن نقول ما قاله رسول الله ان الخليفة من بعد رسول الله وبآمر من الله هو علي ابن أبي طالب بدليل (يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ - المائدة - الآية - 67) (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ - المائدة - الآية - 55 ) وغيرها كثير .. فتدبر قليلاً ودع التعصب ..
        المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى محمود مشاهدة المشاركة


        نحن لم نجد ذكر لخلافة علي أو الأئمة من بعده ! ولاتنسى أن الأصول بالدين تحتاج لآية نصية محكمة لاتفسر من قبل الأئمة ولامن قبل غيرهم فهي ظاهرة وآضحة ...

        أخي الكريم انك لم تجد في كتاب الله ذكر لخلافة علي ابن أبي طالب أو أهل بيته الطاهرين هو بسبب بصيرتك بدليل قوله تعالى (فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ - الحج - الآية - 46 و( بل ران على قلوبهم ماكانوا يكسبون )وقوله تعالى وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آيَاتُنَا وَلَّى مُسْتَكْبِرًا كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا كَأَنَّ فِي أُذُنَيْهِ وَقْرًا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ - لقمان - الآية - 7 لان غيرك كثير من يجد ذلك وواضح عليه ؟
        وعلى كلامك ان خلافة ابي بكر وعمر وعثمان باطله لانه الخلافة والامامة اصل من اصول الدين وتحتاج الى اية نصية محكمة ولم ولن نجد ذلك في حقهم بل العكس من ذلك انهم ظلمة ولايمكن ان ينالوا عهد الله تعالى لقوله تعالى (ولاينال عهدي الظالمين) بدليل عبادتهم للاصنام كلهم الا علي ابن ابي طالب ؟؟ والشرك من اعظم الظلم لقوله تعالى( ان الشرك لظلم عظيم)

        المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى محمود مشاهدة المشاركة

        فلو رأيت أنا أو أنت أو من دخل الإسلام حديثا آية تقولــ ياعلي إنا جعلناك خليفة فهل سنبحث عن تأويل وتفسير لها ؟ ! أي آية تحتاج لتفسير قطعا هي ليست آية محكمة !!

        أما خلافة الخلفاء فنعم الله أمرنا بإتباعهم ولم يأمرنا بإتباع أل البيت وذكر بهم نص يخصصهم فيه قالـ تعالى مثنيا على المهاجرين والأنصار ومثنيا على من أتبعهم وأمرا بإتباعهم ..
        وهنا عارضت نفسك بنفسك ووقعت في تناقض ؟؟ لأنه أنت طلبت آية محكمة وقلت أريد آية هكذا( ياعلي أنا جعلناك خليفة في الأرض) ؟؟ وهنا تقول هذه آية محكمة وصريحة بتباع الخلفاء لكن يا أخي الآية لم تقول والسابقون الأولون من أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية ويزيد ؟؟؟ هم خلفائي عليكم ؟ والعياذ بالله فلا تنهى عن شي وتأتي بمثله ......
        ثانياً _أنت تقول أن أهل البيت لم يامرنا الله بإتباعهم !!!! وهذا دليل على بغضك إلى أهل البيت ورفضك إلى كلام الله لأنه كل الأنبياء في القرآن الكريم قالو( وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ) - الشعراء - الآية - 109 ألا رسول الله صلى الله عليه واله قال بقوله تعالى (قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى) والأدلة في كتبكم وصحاحكم تشهد في ذلك فمالك كيف تحكمون!! وممن تأخذون ؟؟



        المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى محمود مشاهدة المشاركة


        * والأمة أجمعت على الخلفاء ومن فم المعصوم حيث قالـ /
        أخي أي امة أجمعت على بيعتهم هل تقصد السقيفة ؟؟ الذي اجتمعوا بها عند وفاة رسول الله صلى الله عليه واله وأراد ان يتقاتلون في مابينهم الأنصار يريدونها والمهاجرين يريدونها وهل بايع كبار الصحابة؟؟ أم همشوا لأنهم لم ولن يبايعوا بل الذي بايع من خطط لأخذها لاحقاً مثل عمر وهل كان اختياره صائب أم أن عمر الذي بايع يقول أن بيعة ابا بكر كانت فلته وقى الله شرها المسلمون كما ورد في صحيح مسلم ؟؟
        المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى محمود مشاهدة المشاركة

        ( إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه، فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أن يرد، وإنما الشورى للمهاجرين والأنصار، فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماماً كان ذلك لله رضي، فإن خرج من أمرهم خارج بطعن أو بدعة ردوه إلى ما خرج منه، فإن أبى قاتلوه على أتباعه غير سبيل المؤمنين وولاه الله ما تولى)

        نهج البلاغة ج3/ص7.
        ماشاء الله تقتطع اقتطاعاً من كتاب نهج البلاغة وتستشهد به ؟؟ لكن الأمر العجيب هناك خطب في نفس الكتاب الذي نقلت منه, لماذا لأتذكرها وهي في كتاب نهج البلاغة ؟؟الأحرى لك أن تصدقه كله ولأتصدق ببعض دون الأخر واليك هذه من الخطبة الشقشقية
        ((أما والله لقد تقمَّصها ابن أبي قحافة وإنه ليعلم أن محلي منها محل القطب من الرحى ، ينحدر عني السيل ، ولا يرقى إليَّ الطير ، فسدلت دونها ثوبا ، وطويت عنها كشحا ، وطفقت أرتئي بين أن أصول بيدٍ جذاءَ أو أصبر على طخيّة عمياء يهرم فيها الكبير ، ويشيب فيها الصغير ، ويكدح فيها مؤمن حتى يلقى ربه ، فرأيت أن الصبر على هاتا أحجى ، فصبرت وفي العين قذى ، وفي الحلق شجا أرى تراثي نهبا ، حتى مضى الاول لسبيله ، فأدلى بها إلى ابن الخطاب بعدَهُ))
        فهذا علي يشهد على ان ابا بكر قد غصب الخلافة التي هي ليس له وراجع شرح العالم السني في شرحها ماذا يقول ان التقمص لبس شي ليس له ولا يلق به إطلاقا .

        إما بقية كلامك لا يستحق الوقوف عنده لأنه على حسب فهمك ومن نسيج عقلك ولكن أشير إليه بعض الإشارات لعلك تنتبه من نومة الغافلين وترجع من أضلال المضلين
        أنت ذكرت أن آية( وليستخلفنهم في الأرض ...هي لدين أبو بكر وعمر وعثمان ..وغيرهم من الذين ظلموا آل محمد .وهم الذين يستخلفنهم في الأرض وأنت أكيد منهم .فأقول لك هذه الآية هي نازلة بال محمد وفي خصوص الإمام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف ليقضي على كل المتكبرين!! والظالمين!! والناصبين العداء لهم !!.
        ثانياً _ أنت ذكرتنا بتعلم العربية ؟؟!!
        أقول لك تعلم العربية وعدمه لا يدخل النار بل تعلم العقيدة المنحرفة ما يدخل النار فراجع عقيدتك قبل فوات الأوان ؟؟ لأنه في عقيدتكم عبادة العجل !!والشاب الأمرد!! ونصب العداء لمن أوصى بهم الله ورسوله ؟؟
        كما اسأل الله لك بمكسورة الضلع؟ الهداية القريبة أن شاء الله لترى الدين الحقيقي وهم الصراط المستقيم الذي تطلبه كل يوم عشر مرات وأنت لم تعرفه وهم محمد واله الطاهرين
        وآخراً الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين .
        ـــــ التوقيع ـــــ
        أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
        و العصيان والطغيان،..
        أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
        والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

        تعليق

        يعمل...
        X