إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أم تخاطب ولدها

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أم تخاطب ولدها

    ولدي العزيز :في يوم من الأيام ستراني عجوزآ..غير منطقية في تصرفاتي !! عندها من فضلك أعطني بعض الوقت وبعض الصبر لتفهمني . وعندما ترتعش يدي فيسقط الطعام على صدري ..وعندما لا أقوى على لبس ثيابي فتحلى بالصبر معي .وتذكر سنوات مرت وأنا اعلمك ما لا أستطيع فعله اليوم !! أن لم أعد أنيقة جميلة الرائحة !!فلا تلمني . واذكر في صغرك محاولاتي العديدة لأجعلك أنيقآ جميل الرائحة . لاتضحك مني إذا رأيت جهلي وعدم فهمي لأمور جيلكم هذا ، ولكن كن أنت عيني وعقلي لألحق بما فاتني ، أنا مَن أدبتك أنا مَن علمتك كيف تواجه الحياة ، فكيف تعلمني اليوم ما يجب وما لايجب ؟؟؟!!! لاتمل من ضعف ذاكرتي وبطء كلماتي وتفكيري أثناء محادثتك لأن سعادتي في مخادثتك ألأن هي فقط أن أكون معك !!! عندماتخذلني قدماي في حملي الى المكان الذي اريده فكن عطوفآ معي وتذكر أني قد أخذت بيدك كثيرآ لكي تستطيع أن تمشي ، فلا تستحي أبدآ أن تأخذ بيدي اليوم فغداً ستبحث عن من يأخذ بيدك ، أعلم أني لست مقبلة على الحياة مثلك ولكنني ببساطة أنتظر الموت !!! فكن معي ، ولا تكن عليً!!! عندما تتذكر شيئاً من قسوتي عليك فاعلم أني لم أكن أريد لوماً سوى مصلحتك ، وأن أفضل ما تفعله معي الأن أن تغفر لي... وتستر عورتي .. غفر الله لك وسترك . لازالت ضحكاتك وابتسامتك تفرحني كما كنت صغيرآ فلا تحرمني صحبتك..
    التعديل الأخير تم بواسطة رونق بغداد; الساعة 11-03-2014, 09:46 PM.

  • #2
    وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا (*) وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا {*}

    أحسنتم وبارك الله بكم

    تعليق


    • #3

      السلام عليك ايتها الصابرة الممتحنة
      السلام
      عليكم ورحمة الله وبركاته
      احسنت بارك الله فيك واعظم لك الاجر

      حسين منجل العكيلي

      تعليق


      • #4

        تعليق


        • #5
          ​جزيتم خيراً

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
          x
          إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
          x
          يعمل...
          X