إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عالم الكمبيوتر و العاب بنات معلومات مفيدة لكل ربة اسرة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عالم الكمبيوتر و العاب بنات معلومات مفيدة لكل ربة اسرة

    عندما نتحدث عن الالعاب بنات في عالم الكمبيوتر ، وهناك العديد من تلك. جديدة يخرج في كل وقت إضافة إلى المكتبة الملايين المتاحة بالفعل .
    جميع هذه الالعاب بنات هي من أنواع مختلفة، و هذا النوع من الالعاب بنات تعرف انها الجمهور.
    ويفضل ليست كل أنواع الالعاب بنات من قبل الجميع و حتى لا يكون هناك جمهور ل هذا النوع .
    مثل على سبيل المثال الاطفال الصغار قد تفضل أطفال و العاب بنات الكرتون والكبار ، من ناحية أخرى، قد تفضل وجه الخطى الأخرى أنواع العمل مثل اطلاق النار والسباق. وبالمثل، فإن الخيارات قد تختلف بين الفتيان والبنات. قد يفضل الأولاد الالعاب بنات المختلفة مما أحب البنات عادة . البنات قد ديك خيارات مختلفة تماما عندما يتعلق الامر العاب بنات . مهما كانت خياراتهم هي ، فمن المفهوم أن أي لعبة وفقا لمطالبهم متوفرة بسهولة .فمن المعروف أن الأولاد والبنات لديهم بالتأكيد خيارا مختلفا عندما يتعلق الامر العاب بنات الالكترونية. بينما الأولاد قد ترغب العمل عالية السرعة ، والسباقات و أنواع القتال من الالعاب بنات، البنات من ناحية أخرى ، قد تفضل الالعاب بنات أخف وزنا وأقل عنفا. ليس كل البنات لديها مثل هذه الخيارات ولكن من المعروف معظم البنات ل محبي العاب بنات مختلفة عما تفضل الأولاد .
    في حين قد يكون هناك بعض الالعاب بنات فتاة المتشددين القتال حتى العمل في المباريات ، وهناك المزيد من البنات الذين يفضلون ، والالعاب بنات القائمة على الأزياء والمحاكاة الأخرى القائمة على المهارات التي تتطلب الإبداع. واحدة من مثل هذا النوع من الالعاب بنات التي يتم إنشاؤها بالتأكيد مع البنات في الاعتبار هي الموضة مقرها فستان حتى الالعاب بنات .أزياء فستان حتى الالعاب بنات هي تلك الأنواع من الالعاب بنات التي تتطلب قليلا من الشعور الأزياء للعب. في هذه، يجب على اللاعب تنطوي في الأنشطة المختلفة لفستان نموذجا و حتى تفعل ماكياج كذلك. لديهم هذه الالعاب بنات عادة نموذجا ذكرا أو أنثى في حين قد يكون لها بعض الشخصيات الكرتونية الخيالية و حتى الحيوانات الأليفة. سيكون هناك أيضا مجموعة من الملابس و الازياء التي تناسب بالضبط النموذج. و يمكن للاعبين محاولة هذه الجماعات على نموذج والتي ترى و التصميم واللون يناسب أفضل .ومن خلال الجمع الصحيح لل قمم و قيعان تكشف عن وجود لافتة للنظر جدا عموما تلبيس. ثم يمكن للاعبين أيضا اختيار الأحذية وغيرها من الملحقات مثل المجوهرات والحقائب و المحافظ ، والقبعات ، والنظارات وهلم جرا. مجموعة مختارة من تصفيفة الشعر يجب إضافة لمسة نهائية لجعل النموذج تبدو رائعة للغاية.
    العاب بنات
    بالإضافة إلى تلبيس لعبة ، وهناك تلك التي تذهب أبعد من ذلك في عمق عالم الموضة. هناك هي تلك التي تسمح حتى للاعبين للقيام ماكياج مثل تطبيق بعض الأساس على وجوه نماذج مما يجعلها تبدو أفضل و أكثر إتقانا ، وغسل شعرهم ، لون عيونهم ، وتحديد الرموش ، وأيضا اختيار لون أحمر الشفاه. اللاعبين قد تكون ايضا قادرة على القيام الاظافر وطلاء أظافر للنماذج و أيضا تلميع الأظافر مما يجعلها تبدو محطما وملفتة للنظر . تتطلب كل هذه الأنشطة الكثير من الإبداع والاستكشاف والأزياء، و الألوان مزيج من المهارات ، وكذلك بعض الصبر. بعد كل العمل الشاق من تصميم الأزياء، و التجربة والخطأ وبعض الحكم الذاتي ، لاعب سوف تكون قادرة على عرض النهائية إنشاء الموضة الخاصة بهم . إذا كان لاعب غير راض أنها يمكن بسهولة محاولة تبدو جديدة .لذلك ، فإن هذه الالعاب بنات تتطلب لاعبين ل استخدام جميع المهارات الأزياء من أجل خلق نموذج رائع ، ولكن على الرغم من معرفة الموضة ، يمكن للمرء بسهولة محاولة اخراجها. ليس فقط يراد البنات للعب هذه ولكن لا أحب هذه الالعاب بنات من قبل جميع الذين يحبون الموضة. يمكن حتى الأولاد استكشاف المهارات الأزياء الخاصة بهم . ولكن تبين أن عددا كبيرا من البنات تتمتع هذه الأزياء وتلبيس الالعاب بنات. سواء كان خلع الملابس دمية باربي أو فتاة براتز و لها الحيوانات الأليفة ، وتلبيس لعبة يكون لهم جميعا. يمكن للمرء أن استكشاف و تلبيس النماذج من الجمال خيالية ل مشاهير العالم الحقيقي . حتى الحصول على التذاكر الخاصة بك إلى عالم الموضة و الأزياء واستكشاف الإبداع الخاص بك مع هذه تلبيس حتى الالعاب بنات.
    التعديل الأخير تم بواسطة خادم أبي الفضل; الساعة 25-12-2014, 04:08 PM. سبب آخر: تكبير حجم الخط

  • #2
    روعه بجد تسلم ايديك على الموضوع الرائع فعلا العاب الصبايا اصبحت تسيطر على الاطفال بشكل غير معقول
    تحياتى لأسلوب حضرتك

    تعليق


    • #3
      مالفائدة؟؟
      sigpic
      إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
      ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
      ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
      لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

      تعليق


      • #4
        الفائدة للبنات غير معلومة

        ولكن للاولاد اثارة شهواتهم ,وايقاعهم في الحرام مع هذه الالعاب , والتي تكثر بها المظاهر الخادشة للحياء


        نامل من الاخ التونسي التوقف الترويج لمثل هذه الالعاب

        تعليق


        • #5

          تعليق


          • #6
            الالعاب الالكترونية يجب ان تكون خاضعة الى الرقابة من قبل المختصين المسلمين
            لان الذين صمموا تلكم الالعاب صمموها وهم غير مراعين للجانب الشرعي الاسلامي
            ولكن بعض الالعاب أخذ فيها جانب الثقافة الجنسية بمعنى يريدون ان يعطوا فكرة عن جنس الانسان سواء كانت أنثى أو ذكر للطفل وهو امر يخضع الى نظر الفقيه الجامع للشرائط في استحسان هذا الامر او عدم استحسانه إن كان المغزى والهدف منه الثقافة والاطلاع
            والامر لا يخلو من التحرز والتحرج في هكذا العاب لما فيه من خروج عن الاطر الشرعية في الغالب
            ونشكر الاخ رحوم لاثارته هذا الموضوع لاننا في مجتمع قد انفتحت عليه ثقافات متعددة ولا بد من معرفتها لاتخاذ الموقف منها
            وشكرا للجميع
            شرفا وهبه الخالق لي ان اكون خادما لابي الفضل



            تعليق


            • #7
              [CENTER]
              التعديل الأخير تم بواسطة خادم أبي الفضل; الساعة 06-02-2015, 02:16 PM. سبب آخر: حذف الروابط

              تعليق


              • #8
                موضوعك قيم اختي شكرا لك

                تعليق

                عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
                يعمل...
                X