إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصرصور والنملة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصرصور والنملة


    كان الصرصور يلهو يلعب ويعني طوال الصيف ، ومر الخريف ونفذ طعام الصرصور ، وعندما جاء الشتاء ، واشتد البرد وجد الصرصور نفسه صفر اليدين حتى من جزء بسيط من دودة او ذبابه .

    وراح يشكو الجوع والفقر لجارته النملة , وأخذ يرجوها أن تقرضه بعض الحب حتى يبقى على قيد الحياة حتى الموسم القادم .
    وقال لها :
    - يا جارتي العزيزة . أفسم لك انني سأدفع ديني قبل حلول الاجل ، فلا تبخلي على ببعض الطعام .
    لكن النملة النشيطه لاتحب ان تقرض أحد ، وهذا أصغر عيوبها ، لذا قالت للصرصور طالب القرض :
    - ماذا كنت تفعل ياعزيزي الصرصور عندما كان الجو دافئاً ؟
    فقال : كنت اغني ليل نهار , لل ذلك لا يسوؤك .

    قالت النملة ساخرة : كنت تغني ؟! ... يافرحتي ! أرقص إذن الآن ! .

    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

  • #2

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احسنت ... في ميزان حسناتك

    حسين منجل العكيلي

    تعليق


    • #3
      هههههههههه
      قصة حلوة وفيها عبرة جميلة
      يقول المثل أتعب تلعب

      بارك الله فيك

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X