إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تحمليه مالا يطيق

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لا تحمليه مالا يطيق

    لا تحملي زوجك مالا يطيق
    ايتها الزوجة: لا تحملي زوجك فوق طاقته
    ولا تطلبي منه المعجزات ، ولا تثقلي كاهله بالديون من اجل النزوات والزينة والفخر وما شابه ذلك ومن الخطأ تريدني كل شيء منه،
    .يقول المثل :< ان المرأة لا تريد الا الزوج ، فاذا حصلت عليه أرادت كل شيء>
    وهذا يؤدي بالحياة الزوجية الى النزاع والانهيار .
    يقول النبي (ص) أيما امرأة لم ترفق بزوجها وحملته على مالا يقدر عليه ومالا يطيق لم يقبل الله منها حسنه وتلقي الله وهو عليه غضبان ،
    تعلمي من فاطمة الزهراء (ع) التي طوت ثلاث أيام جوعا ، وعندما رآها الامام علي وقد اصفر لونها قال لها : مابك يا فاطمة
    قالت : منذ ثلاث لا نجد شيئا في البيت !
    فقال لها الامام : والماذا لم تخبريني ؟ فأجابت : ليلة الزفاف قال لي ابي رسول الله (ص): يا فاطمة إذا جاءك علي بشيء فكليه ،وإلا فلا تسأليه !
    (كتاب في علاقات الزوجية ،للسيد هادي المدرسي )
    ان حديث الباب ذو شجوني
    مما به جنت يد الخؤون
    أيهجم العدى على بيت الهدى
    ومهبط الوحي ومنتدى الندى
    أيضرم النار بباب دارها
    وآية النور علا منارها

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احسنت بارك الله فيك.... جزيت خيرا
    حسين منجل العكيلي

    تعليق


    • #3
      وفقك الباري
      sigpic
      إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
      ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
      ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
      لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X