إعـــــــلان

تقليص

قوانين قسم الاخبار العلمية والتكنولوجيا نرجوا من الجميع الاطلاع عليها





بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد

1- قبل طرح أي موضوع نرجوا التأكد من عدم وجوده مسبقا وذلك تجنباً للتكرار
2- التنسيق وترتيب الموضوع مهم ويجب ان تكون الصور مناسبة الحجم للحفاظ على جمالية الموضوع
3- المواضيع التي لا تلائم القسم سيتم نقلها الى قسم اخر مناسب لها
4- عدم وضع روابط في المواضيع المطروحة
5-
نرجو من رواد القسم التحقق من الموضوع قبل وضعه ونحن بدورنا سوف نحذف اي موضوع لاصحة له

نرجو التعاون معنا لكي ننهض بمستوى اعلى


حفظكم الله العلي القدير من كل مكروه

شكري وتقديري واحترامي لكل رواد القسم الكرام

نرجو الالتزام بالقوانين

ونحن بخدمتكم ( الباحث العلمي - ربيبة ابي الفضل )


الحمد لله رب العالمين




شاهد أكثر
شاهد أقل

تعرف على حافظة هاتف "آي فون 5 إس" العجيبة !!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف على حافظة هاتف "آي فون 5 إس" العجيبة !!

    تشتمل حافظة "سنو ليزارد" على خصائص مضادة للماء، وبطارية إضافية، ونظام شحن عن طريق الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى أنها تحمي هاتف "آي فون 5 إس" من الكسر أو الخدش. لكنها لا تعد عملية في حال استخدامها على نحو دائم، وذلك لحجمها ووزنها الكبيرين، ولأن الشاشة لا تعمل جيداً عند وضع الهاتف فيها.

    ما الذي تريده من حافظة الهاتف؟ هل تريد منها أن تزيد من عمر البطارية؟ أم توفر لك ميزة المتانة؟ أم تجعل هاتفك مضاداً للماء؟ إن أجبت بنعم على الأسئلة جميعها أو معظمها، فقد تود التعرف إلى حافظة (سنو ليزارد إس إل إكستريم 5- Snow Lizard SLXtreme 5). وإذا أردت الحصول على حافظة تحمي بها هاتفك "آي فون 5 إس" في حال تعرضه لأي طارئ، فهذا النوع من الحافظات يعد الأكثر إثارة للاهتمام من بين الحافظات المخصصة لهواتف "آي فون" جميعها.

    وقد تم تصميم هذه الحافظة لحماية جهاز أبل من الخدوش؛ فجوانبها مصنوعة من المطاط، كما أنها تعزل الهاتف عن محيطه الخارجي بنوع جيد من البلاستيك. وهناك العديد من الأسباب وراء هذا التصميم أيضاً، فهو يحفظ الهاتف من تسرب الماء إليه، ومزود ببطارية كافية لشحن هاتف "آي فون 5" لمرة ونصف على الأقل.

    وليس هذا فقط، فحافظة "سنو ليزارد" تحتوي على لوح شمسي مثبت خلفها، يمكنه تزويد البطارية بالطاقة اللازمة، في حال كنت بعيداً عن أي مصدر مباشر للطاقة، كأن تكون في صحراء معزولة مثلاً. وبالنظر عن قرب، يمكن معرفة الطريقة المتبعة لحماية الهاتف من الماء، فالقنوات التي تحيط بنهاية سقف الحافظة، مغلقة بحلقة مطاطية تحيط بجوانب الهاتف لمنع الماء من الدخول إليه، حتى عمق 2م تحت سطح الماء.

    ويحتوي الجزء الأمامي منها على منافذ صغيرة للسماعات، وزر للشاشة الرئيسة يمكن استخدامه تحت الماء، بالرغم من أن الشاشة قد تتوقف عن العمل عند غمرها بالمياه. فضلاً عن توافر إمكانية التقاط بعض الصور، بفضل الأزرار الداخلية على الجوانب.

  • #2

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X