إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البخاري يشك في خلافة علي بن ابي طالب ويعبر عنها بالفتنة!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #11
    المشاركة الأصلية بواسطة أم طاهر مشاهدة المشاركة
    أحسنت جزيت خيراً وفقك الله لما يحب ويرضى
    اللهم صلِ على محمد واله الطيبين الطاهرين
    حيا الله الاخت الفاضلة ام طاهر واشكرك على المرور
    ووفقك الله لكل خير بمحمد واله الطيبين الطاهرين

    ـــــ التوقيع ـــــ
    أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
    و العصيان والطغيان،..
    أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
    والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

    تعليق


    • #12
      كذبت وحق من خلقك

      تعليق


      • #13
        المشاركة الأصلية بواسطة ضيف مشاهدة المشاركة
        كذبت وحق من خلقك
        من تقصد بكذبت ممكن توضح

        تعليق


        • #14
          حياك الله وبياك مشرفنا الغالي الهادي المتميز في مواضيعه وردوده ...الامام علي ع لا يحتاج الى امعات النواصب والمجسمين كالبخاري واذنابه لتقييمه ...لقد كان تقييمه من اعلى السماوات في بيوت اذن الله ان ترفع وحينما سئل رسول الله ص هل بيت علي ع منها جاب من افاضلها ..كذلك تم تقييمه من اعلى السماوات باذها الرجس عنه وطهره تطهيرا ...كذلك جعله نفاسا لرسول الله ص في المباهلة كذلك تم تقييمه بتضحيته بنفسه امرضات الله سبحانه حينما بات في فراش رسول الله ص والايات بحقه صلوات الله وسلامه عليه كثيرة حيث احصاها المسعودي انها 500 اية واكتفي بما قاله المعتزلي بن ابي الحديد لم احقظ الصفحة لكن المعلومة في بداية المجلد الاول يقول حينما سئل احدهم مما لا هوى له بالطرفين في التفاضل بين علي ع وعتيق اي ابي بكر اجاب كم فرق بين من شك في عقيدته ومن قيل هو الله ...

          تعليق


          • #15
            المشاركة الأصلية بواسطة ضيف مشاهدة المشاركة
            كذبت وحق من خلقك
            اذا كنت تقصدني فانا لم اتي بشي من عندي والمصادر امامك تحقق منها
            لكنني اعرف سبب هذا القول وردت الفعل بسبب ان الحقائق تؤرقكم وتظهر لكم الدين الحقيقي من المزيف الذي ورثتموه من الاباء والاجداد .
            فلم نفسك او لم البخاري على هذا النصب والعداء على ال محمد الاتقياء الانقياء خير خلق الله بعد المصطفى .

            ـــــ التوقيع ـــــ
            أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
            و العصيان والطغيان،..
            أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
            والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

            تعليق


            • #16
              المشاركة الأصلية بواسطة قمر مشاهدة المشاركة
              حياك الله وبياك مشرفنا الغالي الهادي المتميز في مواضيعه وردوده ...الامام علي ع لا يحتاج الى امعات النواصب والمجسمين كالبخاري واذنابه لتقييمه ...لقد كان تقييمه من اعلى السماوات في بيوت اذن الله ان ترفع وحينما سئل رسول الله ص هل بيت علي ع منها جاب من افاضلها ..كذلك تم تقييمه من اعلى السماوات باذها الرجس عنه وطهره تطهيرا ...كذلك جعله نفاسا لرسول الله ص في المباهلة كذلك تم تقييمه بتضحيته بنفسه امرضات الله سبحانه حينما بات في فراش رسول الله ص والايات بحقه صلوات الله وسلامه عليه كثيرة حيث احصاها المسعودي انها 500 اية واكتفي بما قاله المعتزلي بن ابي الحديد لم احقظ الصفحة لكن المعلومة في بداية المجلد الاول يقول حينما سئل احدهم مما لا هوى له بالطرفين في التفاضل بين علي ع وعتيق اي ابي بكر اجاب كم فرق بين من شك في عقيدته ومن قيل هو الله ...
              حيا الاخ الفاضل قمر وبارك الله بك على هذا التعليق المبارك والاطلالة القيمة
              نريد ان بين لهم ان ائمة الحديث عندهم نواصب وباتفاق الجميع ان الناصبي اي مبغض اهل البيت ليس بثقة ولاكرامة
              ورغم هذا الى الان يقدسون البخاري ويقدمونه على كتاب الله تعالى
              صدق رسول الله حينما قال اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي ما ان تمسكتم بهما لن تضلوا من بعدي
              فالقوم لم يمتثلو امر رسول الله في اتباع الثقلين لذلك نجد الضلالة واضحة في ارائهم
              بسبب عدم الامتثال لامر رسول الله صلى الله عليه واله .
              ـــــ التوقيع ـــــ
              أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
              و العصيان والطغيان،..
              أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
              والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

              تعليق


              • #17
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشرفنا الغالي الهادي المحترم
                عزيزي حقدهم هم لم يكن على اهل البيت بل على شيعتهم اجمعين ....
                وهذا الحقد اسه واساسه ابو بكر وعمر ومدرستهما ومستعد للحوار مع كائن من يكون لاثبات ذلك ..
                عمر اول من قال لا يجتمع سيفان في غمد واحد ولا تجتمع الخلافة والنبوة في بني هاشم ..
                البخاري شرب من نفس الكأس التي هيئتها السقيفة ...
                ولكل مطلع على كتب ما يسمونها الجرح والتعديل ليرى الاستخفاف بالشيعة وتصنيفهم بالرافضي والشيعي وعدم الاخذ برواياتهم ووو
                ومن نفس الزريبة تخرج نوح الحنفي الذي افتى بقتل الشيعة وسبي ذراريهم . ونفس المدرسة خرجت ابراهيم الجبهان في كتابه تنبيه النيام وتبديد الظلام على ان الامام جعفر الصادق هو كاذب حاشاه
                وانصح احبتي الموالين وخادم لكم ان تطلعوا على احداث السنين العجاف بحق الشيعة من 363 ه ولغاية 30 عاما في البداية والنهاية لابن كثير الدمشقي لتروا الفائع والجرائم التي ارتكبت بحق شيعة علي ع ...

                تعليق

                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                حفظ-تلقائي
                Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
                x
                يعمل...
                X