إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حجره عائشه تستضيف بها الرجال والغريب انهم (كلهم يخرجون محتلمين)مالسبب ياوهابيه؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #11
    أتعلم ما هو الفرق بيننا و بينكم ! أننا لا نأخذ الظاهر من الأحاديث بل نعود لما خفي عنا منها لعلنا نلتمس العذر لغيرنا بأحاديثهم ، و الله لقد تجاوزت حدودك أيها الطالب ووالله لا تستحقون الإحترام ، و لكن لدي تربية و أخلاق تمنعني من أبادلك الخبث ذاته و العياذ بالله


    بَلِ الْإِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ
    وَلَوْ أَلْقَى مَعَاذِيرَهُ

    تعليق


    • #12
      المشاركة الأصلية بواسطة العنود مشاهدة المشاركة
      أتعلم ما هو الفرق بيننا و بينكم ! أننا لا نأخذ الظاهر من الأحاديث بل نعود لما خفي عنا منها لعلنا نلتمس العذر لغيرنا بأحاديثهم ، و الله لقد تجاوزت حدودك أيها الطالب ووالله لا تستحقون الإحترام ، و لكن لدي تربية و أخلاق تمنعني من أبادلك الخبث ذاته و العياذ بالله
      اما الفرق بيننا اعرفه-فانتم تتكلمون بلا دليل ونحن نتكلم بالدليل
      واي عذر يابنت الحميراء واي عذر و فتحت بيت النبي-ص- لذه التراهات
      واي حدود هل نقلت لك من كتبنا او كتبك
      والي لايستحق لايرامهيمك التي فعلت هذه الافعال مالنا نحن ان كنت تستنكرين منا نقل الحديث فبالاحرى تستنكرين من التي رضعت الكبير اقوالها
      واي خبث امك تتحث عن الاعضاء التناسلي لذكريه امام الناس اين الرد

      ومع هذا تابعي ماقالته في مسلم

      تعليق


      • #13
        فتح المنعمشرح صحيح مسلم
        الجزءالثاني
        ص372
        عن ابي موسى الاشعري قال اختلف في ذلك رهط من المهاجرين والانصار فقال الانصاريون لايجب الغسل الاعن الدفقلومن الماء وقال المهاجرون بل اذا خالط فقد وجب الغسل قال ابو موسى فأنا اشفيكم من ذلك فقمت فأستاذنت على
        عائشــــــــة-
        فاذن لي فقلت لها يااماه او ياام المؤمنين اني اريد ان اسالك عن شي واني استحييك فقالت لاتستحي ان تسالني عما كنت سائلا عنه امك التي ولدتك فانما انا امك قلت فما يوجب الغسل قالت
        على الخبيــــــــــــــــــر سقطت
        قال رسول الله-ص- اذا جلس بين شعبها الاربع ومس الختان الختان فقد وجب الغسل
        للوثيقه اضغط على الرابط
        http://www.alshiaclubs.net/upload/do.php?img=6157ص373عن عائشة زوج النبي قالت ان رجلاً سأل رسول الله عن الرجل يجامع أهله ثم يكسل هل عليه الغسل وعائشة جالسة فقال رسول الله إني لأفعل ذلك أنا وهذه ثم نغتسل )
        وفي الشرح فيص378 يقول
        مس الختان الختان
        الختان للرجل قطع الكمره المغطيه للحشفه وللمراه قطع جلده من اعلى الفرج تشبه عرف الديك مجاور لمخرج البول بينها وبين مدخل الذكر جلده رقيقه
        اضغط على الرابط للوثيقه
        http://www.alshiaclubs.net/upload/do.php?img=6159 ص380
        ومن المجموعه الثانيه مااخرجه الطحاوي والترمذي عن عائشه قالت-اذا جاوز الختان الختان وجب الغسل فعلته انا ورسول الله-ص-
        اضغط على الرابط للوثيقه
        http://www.alshiaclubs.net/upload/do.php?img=6160

        تعليق


        • #14

          وبانتظار الاخت العنود
          اما ترد رد علمي على الموضوع
          او تلعن علماءها لانهم يطعنون بام المؤمنين
          بعد شتريد ابو باقر خو اني كاعد ارفع لك ^^ وانته اكبس
          يررررررررفع بانتظار اختنا العزيزة المحترمة

          لا فتـــــــــى الا علي ... ولا سيـــف الا ذو الفقار

          تعليق


          • #15
            عادي جوا رجال بينامون في غرفه عائشه الي فيها قبر النبي تذكرا به وناموا واحتلموا وجاءت جاريه عند عائشه وعلمتها فجاءت عائشه لتعلمه احكام الغسل وين الغلط في الموضوع ادري اني مره متاخر بس يلا فعلا قليلين أدب

            تعليق


            • #16
              المشاركة الأصلية بواسطة ضيف مشاهدة المشاركة
              عادي جوا رجال بينامون في غرفه عائشه الي فيها قبر النبي تذكرا به وناموا واحتلموا وجاءت جاريه عند عائشه وعلمتها فجاءت عائشه لتعلمه احكام الغسل وين الغلط في الموضوع ادري اني مره متاخر بس يلا فعلا قليلين أدب
              لااخينا المحترم ماكان يفترض ان ينام هذا الاعرابي هناك ولاكان يفترض ان تعلمه حكمة مع وجود الصحابة ولاكان يجدر بها ان تتدخل باحكام حساسة خاصة بالرجال ثم كتبكم ذكرت هذا الشي وليس كتبنا والعاقل يرى هذا معيب على من تربى ببيت النبي ؟.
              السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

              تعليق


              • #17
                الحديث يقول ان رجلا نزل بعائشة فممكن المقصود به انه نزل بمكان اخر لعائشة وليس يشترط انه مع عائشه حتى لو راح نام في دارها عائشه عندها بيت ابوها راحت نامت فيه وخلت الدار للرجل اما بالنسبه لتعليمه فهذا عادي والنبي محمد كان يعلم النساء احكام الحيض اذا بتقولي هذا النبي بقولك ان عائشه زوجه النبي والله امرها ان تعلم اَي شخص يحتاج الى العلم بحكم انها مو بس تعرف الحكم الفقهي تعرف كمان التطبيق العملي زي فرك مني النبي الصحابة ما حيقولون ذا الكلام وفوق هذا مو كل الصحابه عارفين وكانوا هم نفسهم يجون عند عائشه وبسألونها وكانت افققهم

                تعليق


                • صورة الزائر الرمزية
                  ضيف تم التعليق
                  تعديل التعليق
                  اوافقك بالرئي

              • #18
                ضيفنا المكرم
                اولاً روايات اهل السنة في بداية الموضوع صريحة بان لايوجد لعائشة بيت ثاني تسكن فيه ولايوجد روايات تقول ان عائشة ذهبت لبيت ابيها بل تصرفت بحجرة رسول الله ولم تغادرها ...
                بدليل منعت ان يدفن الامام الحسن المجتبى سبط رسول الله الى جانب جده رسول الله صلى الله عليه واله وقالت لااريد ان يدفن في بيتي من لااحب ؟؟؟


                بدليل مارواه علماء اهل السنه في مصادرهم المعتبرة روى
                أبو الفداء في " المختصر في أخبار البشر " ج1/183 طبع مصر قال :
                وكان الحسن قد أوصى أن يدفن عند جده رسول الله (ص) ، فقالت عائشة : البيت بيتي ولا آذن أن يدفن فيه !!

                وايضا ما رواه ابن عساكر عن عباد بن عبد الله بن الزبير قال: "سمعت عائشة تقول يومئذ: هذا الأمر لا يكون أبدا! يُدفن (الحسن) ببقيع الغرقد ولا يكون لهم (للرسول وأبي بكر وعمر) رابعا، والله إنه لبيتي أعطانيه رسول الله في حياته وما دفن فيه عمر وهو خليفة إلا بأمري وما آثر علي عندنا بحسن"
                ! (تاريخ دمشق ج13 ص293).والرواية مسندة .
                وروايات اخرى كثيرة بهذا المضمون فلو كان لعائشة بيت اخر كبيت ابيها لما فعلت هذا
                بل يدل على انها لم تبارح هذا البيت وبنت جدار بينها وبين القبور لما دفنوا عمر بن الخطاب فلو كانت ببيت اخر لما اضطرت لبناء جدار فاصل بينها وبين القبور بحجة انها تخجل من عمر بن الخطاب وهو ميت ؟
                وهذا مارواه صاحب الطبقات الكبرى لابن سعد ج3 ق1 ص264 و (ط دار صادر) ج3 ص364 ووفاء الوفاء ج2.

                فكلامك انه يوجد عندها بيت ثاني فليس صحيح كما رايت بروايات اهل السنه
                اما مساله تعليمها لقضايا حساسة للرجال وانها افقه الصحابة فهذا كذب لانه يوجد في الصحابة من هو افقه منها بمئات المرات وكان صحابة رسول الله منتشرين في مدينة رسول الله وبكثرة ومنهم الخفاء فهل تريد القول ان عائشة افقة من الخلفاء وهذا لايقول به احد من اهل السنه وكان بامكان هذا الصحابي النازل عند عائشة ان يبيت في مسجد رسول الله او عند احد الصحابة وكان بامكانه ان يسال احد الصحابة الذين كانوا ملازمين لرسول الله صلى الله عليه واله ولم يجدر بها ان تتدخل فيما لايعينها او يجعلها في معرض الاتهام والشكوك
                والحال يقول رحم الله من جب الغيبة عن نفسه .
                ثم اين عائشة من الفقة المزعوم لها من جنابك !! وهي التي تسببت بمقتل اكثر من 17 الف من المسلمين بما فيهم حفاظ وصحابة وقراء للقران الكريم في قضية الجمل
                واين الفقة الذي تتمتع فيه عائشة وهي التي لم تلتزم بما قاله الله تعالى لها ولزوجات النبي في القران الكريم بل خالفت القران الكريم مرارا بدليل ان الله يقول لنساء النبي
                (( وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ ))فقد فسر علماء المسلمين هذا بوجوب الزام نساء النبي بيوتهن ؟.
                فعائشة لم تلزم بيتها ولم تقر فيه بل خرجت لحرب الامام علي بن ابي طالب وتسببت بمقتلة عظيمة للصحابة في حرب الجمل .
                فكونها افقة الناس هذا افتراء بل لو كانت افقه الناس لما تقول لرسول الله اتزعم انك نبي فهي تشك بنبوة رسول الله وتريد ان تقول لها افقه الناس ؟؟
                والقائمة تطول ايها الضيف العزيز على كون عائشة ليست كما تقول من انها افقه الصحابة ؟.



                السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

                تعليق


                • #19
                  جزاكم الله خير و اسأل الله ورسوله ان يوفقكم وينصركم على اعداء دين محمد و شكرا لكم لأنكم بينتو لنا الحق ولله كنا مخدوعين وكنا لانعلم ما هؤلاء الفجرة المنافقين ف انا اشهد الله ورسوله اني بريء من ابي بكر وعمر وعائشة وعثمان وطلحة و ازبير و ام الحكم و هن اكلة الاكباد ومعاوية ويزيد ابن معاوية و اشهد انهم من اهل النار و اشهد ان علي امير المؤمنين ولي الله و اشهد ان مولاتي الزهراء سيدة نساء العالمين و اشهد ان علي و اولاده معصومين بالحق هم حجج الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  تعليق


                  • #20
                    لا حول ولا قوة الا بالله
                    لا فتى الا علي ولا ولي الا علي
                    الله العلي وعلي الولي

                    تعليق

                    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                    حفظ-تلقائي
                    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
                    x
                    يعمل...
                    X