إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هـــــــــل نحــــن مدينون للألــــــــــــطاف الأمـــــــــــام (عج) ؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هـــــــــل نحــــن مدينون للألــــــــــــطاف الأمـــــــــــام (عج) ؟؟؟

    يكاد يكون زماننا قريبا جدا من زمن الظهور لكثرة ما يشهد من ظلم وجور ،وهناك لطف خاص من الأمام وعناية مطلقة لولاها لضطرب العديد من الافراد وخرجوا من الدين . ذلك لأن الحجة كهف الورى ومن كان كهفه الحجة فهو جبل من الايمان لا تهزه العواصف . وكأن الأمة تغربل قبيل الظهورو((يقوم .....بعد أرتداد اكثر القائلين بأمامته .....))وبالطبع فان أولئك الأفراد الذين يتجاوزون المحن والابتلاءات مدينون للامام وألطافه .والذين يفكرون وينشغل بالهم بأمامهم ،هل يتخلى الأمام عنهم ؟؟؟ حقا ان الأمام (عج)مع من كان معه ، ويفكر في من يفكر فيه .وللأمام (عج)مسجد في قلب كل شيعي ،فهل تشعر حقا بوجوده وبلطفه ؟؟؟ وهل تشعر بالقوة وهو معك ؟؟؟وهل نحن مدينون للألطاف الأمام (عج)؟؟؟ { أحب أن أقرأ ردودكم الطيبة }.
    التعديل الأخير تم بواسطة شجون فاطمة; الساعة 30-07-2014, 04:46 PM.

  • #2
    احسنتم النشر جعلكم الله من انصار الامام المهدي عج
    و احب ان اشارك معكم مقطع من رسالة الامام المهدي عج الى الشيخ المفيد
    " نحن وإن كنا ثاوين بمكاننا النائي عن مساكن الظالمين حسب الذي أراناه الله تعالى لنا من الصلاح ولشيعتنا المؤمنين في ذلك ما دامت دولة الدنيا للفاسقين فإنا نحيط علما بأنبائكم ولا يعزب عنا شيء من أخباركم ومعرفتنا بالذل الذي أصابكم مذ جنح كثير منكم إلى ما كان السلف الصالح عنه شاسعا ونبذوا العهد المأخوذ وراء ظهورهم كأنهم لا يعلمون على إنا غير مهملين
    لمراعاتكم ولا ناسين لذكركم ولولا ذلك لنزل بكم اللأواء أو اصطلمكم الأعداء، فاتقوا الله جل جلاله وظاهرونا على انتياشكم من فتنة قد أنافت عليكم يهلك فيها من حم أجله ويحمى عنها من أدرك أمله وهي أمارة الأزوف ومباثتكم بأمرنا ونهينا والله متم نوره ولو كره المشركون . "
    الهي كفى بي عزاً
    ان اكون لك عبداً
    و كفى بي فخرا ً
    ان تكون لي رباً
    انت كما احب فاجعلني كما تحب


    تعليق


    • #3
      أحسنتم عزيزتي {نور العترة} وبارك الله بكم وجعلكم ممن يرى تلك الطلعة البهيه فيتنور قلبكم بنور وجهه المبارك

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X