إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العثيمين : علي بن أبي طالب كان يرى نفسه أحق بالخلافة من أبي بكر وغيره (وثيقة)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العثيمين : علي بن أبي طالب كان يرى نفسه أحق بالخلافة من أبي بكر وغيره (وثيقة)

    الناصبي محمد بن صالح العثيمين : علي بن أبي طالب كان يرى نفسه أحق بالخلافة من أبي بكر وغيره، ولا يمكن أن نُخَطئ الصحابة في بيعة أبي بكر، ونُصَوِّب علي بن أبي طالب، لأنَّ ما رآه عليٌّ مخالفٌ لظاهر ما جاءتْ به السُّنَّة!!!


    الوثيقة







    نقول لهذا الناصبي : أما نحن فلا نستطيع أن نُخَطّئ من جعله النبي صلى الله عليه وآله ميزاناً بين الحق والباطل، وقال عنه : "مَنْ كنتُ مولاه فعليٌّ مولاه، اللهم والِ من والاه وعادِ من عاداه"، وقال فيه : "أنتَ مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبيَّ بعدي"، وقال فيه : "من أحبَّ علياً فقد أحبني ومن أبغضَ علياً فقد أبغضني"، وقال فيه : "من آذى علياً فقد آذاني"، وقال فيه : "إنَّ علياً مني وأنا منه وهو وليُّ كل مؤمنٍ بعدي"، وقال له : "لا يحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافق"، وهو أحد الأشخاص الذين عناهم الله تعالى بقوله : (إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيراً)، وأحد الذين أخذهم رسول الله صلى الله عليه وآله معه لمباهلة النصارى بعد أن نزل عليه قوله تعالى : (فمن حاجَّك فيه من بعد ما جاءك من العلم فقل تعالوا ندعُ أبناءنا وأبناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين)، وهو الذي اختصَّه الله تعالى بأنَّ زوجته سيدة نساء أهل الجنة وولدَيْه سيدا شباب أهل الجنة، وهو من أهل البيت الذين قرنَهم رسول الله صلى الله عليه وآله بكتاب الله وأخبر أنهما لن يفترقا حتى يردا عليه الحوض.

    نعم، لا يمكننا أن نخطئ هذا الإنسان الذي له كل هذه المقامات وغيرها الكثير، ونُصَوِّب كلام معتوهٍ كالعثيمين.

    والذي يهمنا في هذا الموضوع أنَّ الله تعالى أجرى على لسان العثيمين حقيقةً طالما تنكَّر لها الوهابية وهي : أنَّ علي بن أبي طالب كان يرى نفسه أحق بالخلافة من أبي بكر وغيره.

  • #2

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    هذا الصيد يكشف عن ان لكم تتبعا دقيقا ، وان معشوقكم ما برح يفيض عليكم فوق توفيقكم توفيقا ، ختامه إن شاء الله اختياره لكم في الجنة رفيقا .
    تحية احترام لكم .
    التعديل الأخير تم بواسطة السيد الحسيني; الساعة 06-09-2014, 09:20 PM.

    [
    الْيَمِينُ وَ الشِّمَالُ مَضَلَّةٌ وَ الطَّرِيقُ الْوُسْطَى هِيَ الْجَادَّةُ عَلَيْهَا بَاقِي الْكِتَابِ وَ آثَارُ النُّبُوَّةِ وَ مِنْهَا مَنْفَذُ السُّنَّةِ وَ إِلَيْهَا مَصِيرُ الْعَاقِبَةِ
    ]

    { نهج البلاغة }



    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الاخ الفاضل عاشق امير المؤمن حياك الله تعالى واشكرك على هذه الوثائق التي تبين حقيقة النصب الذي يضمرونه لاهل البيت عليهم السلام
      اقول : ان ادعاء العثيمين باطل بالكلية لان ابا بكر لم يبايعه جميع الصحابة وانما نفر قليل بل كبار الصحابة امتنعوا عن بيعته ووقفوا الى جانب علي بن ابي طالب عليه السلام
      وثانيا حينما يقول لايمكن ان نخطئ الصحابة ؟ فنقول له ان الصحابة فيما بينهم يخطئ احداهم الاخر والجميع مامور بان يكون مع علي ولايفارقة ؟ والذي يفارق علي فاكيد انه مرتد وذلك بدليل ماقله رسول الله.
      روى احمد بن حنبل في فضائل الصحابة:
      عن أبي ذر قال : قال رسول الله (صل الله عليه واله) :
      يا علي ، إنه من فارقني فقد فارق الله ، ومن فارقك فقد فارقني.
      ويروي هذا الحديث صاحب مستدرك الحاكم في معرفة الصحابة حديث رقم 4682:
      عن أبي ذر (رضوان الله عليه) قال : قال النبي (صل الله عليه واله) : يا على من فارقني فقد فارق الله ، ومن فارقك يا علي فقد فارقني ، صحيح الإسناد ولم يخرجاه.

      اقول: هذا الحديث صحيح الاسناد وواضح المعنى ولكن ناتي الى التطبيق
      ونسال هذا السؤال ؟ كم من الصحابة الذين فارقوا علي بن ابي طالب عليه السلام وكم من الصحابة الذين قاتلوا علي بن ابي طالب ابتداء من يوم السقيفة وغصبهم الخلافة ,الى حرب الجمل وصفين والنهروان وغيرها ؟
      فكل هؤلاء قد فارقوا علي بن بي طالب عليهم السلام ومن فارق علي بنص كلام رسول الله فقد فارق رسول الله ومن فارق رسول الله فقد فارق الله ومن فارق الله فليس له حظ في الدنيا ولا في الاخرة ,وهذا المعنى يؤيده حديث الحوض الذي يرويه البخاري في صحيحة عن النبي صلى الله عليه وسلم: ((
      يَرِدُ عَلَيَّ يَومَ القِيَامَةِ رَهطٌ مِن أَصحَابِي، فَيُجلونَ عَن الحَوضِ، فَأَقُولُ: يَا رَبِّ أَصحَابِي! فَيَقُولُ: إِنَّكَ لَا عِلمَ لَكَ بِمَا أَحدَثُوا بَعدَكَ، إِنَّهُمُ ارتَدُّوا عَلَى أَدبَارِهِمُ القَهقَرَى )) البخاري: (6097).
      فهؤلاء الذين ارتدوا على ادبارهم القهقرى ولم يكونوا مع رسول الله في الاخرة هم انفسهم الذين فارقوا علي بن ابي طالب من بعد رحيل الرسول الأعظم ( صلى الله عليه واله) لذلك افترقوا عن رسول الله في الاخرة .
      وبالتالي يتبين بطلان مايدعيه العثيمين

      ـــــ التوقيع ـــــ
      أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
      و العصيان والطغيان،..
      أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
      والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

      تعليق


      • #4
        اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

        ولولا أبو طالب وأبنه * لما مثل الدين شخصا وقاما
        فذاك بمكة آوى وحامى * وهذا بيثرب جس الحماما

        فلله ذا فاتحا للهدى * ولله ذا للمعالي ختاما
        وما ضر مجد أبي طالب * جهول لغا أو بصير تعامى
        كما لا يضر إياب الصبا * ح من ظن ضوء النهار الظلاما

        [/CENTER]

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X