المشاركة الأصلية بواسطة متفـــــائل
مشاهدة المشاركة
عمي متشائم لغة التهويلات عندنا غير مقبولة على الاطلاق تستخدم القاب مصطنعة لصاحبك وليس اهلا لها فمن اين صار خليفتكم صهر الكرارا والمسالة لم يذكر احد الصحاح الستة هذا الزواج بل اصطنعة وعاض السلاطين والا الكرار يصاهر الفرار هذا شي عجيب!! لان نفس عمر يعترف بمصادركم المشهورة فر ورجع يجبن اصحابة واصحابه يجبنونه ؟
وفراراه في يوم احد مشهور والاكثر من ذلك لم يقتل حتى اسير واحد لافي المعارك ولافي السجون ؟
ونتحدى اذا تاتينا برجل واحد قتله عمر وبعد هذا تنسب له مصاهرة الكرار والاطهار ؟
اما قضية ادعائك بان امير المؤمنين علي بن ابي طالب ترحم على عمر فنقول من سفاهتك تحتج علينا بكتبك وهذا مضحك الثكلى ؟ فنحن لانتعرف بكتبكم التي جاءت من وعاض السلاطين واحبار اليهود والنصارى ؟فهذا لم يكن دليل .
ونفس بخاريك الذي استشهدت به يردك وينفي هذا الادعاء ويقول ان امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كان يكره محضر عمر فكيف يترحم على من يكرهه ؟.
تفضل
روى البخاري في في صحيح البخاري : ( الامام علي صلوات الله عليه يكره محضر عمر )
صحيح الخباري ، كتاب المغازي ، باب غزوة خيبر : 3998
... وكان لعلي من الناس وجه حياة فاطمة فلما توفيت استنكر علي وجوه الناس فالتمس مصالحة أبي بكر ومبايعته ولم يكن يبايع تلك الأشهر فأرسل إلى أبي بكر أن ائتنا ولا يأتنا أحد معك كراهية لمحضر عمر ...
[ ص: 1550 ]
وفراراه في يوم احد مشهور والاكثر من ذلك لم يقتل حتى اسير واحد لافي المعارك ولافي السجون ؟
ونتحدى اذا تاتينا برجل واحد قتله عمر وبعد هذا تنسب له مصاهرة الكرار والاطهار ؟
اما قضية ادعائك بان امير المؤمنين علي بن ابي طالب ترحم على عمر فنقول من سفاهتك تحتج علينا بكتبك وهذا مضحك الثكلى ؟ فنحن لانتعرف بكتبكم التي جاءت من وعاض السلاطين واحبار اليهود والنصارى ؟فهذا لم يكن دليل .
ونفس بخاريك الذي استشهدت به يردك وينفي هذا الادعاء ويقول ان امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كان يكره محضر عمر فكيف يترحم على من يكرهه ؟.
تفضل
روى البخاري في في صحيح البخاري : ( الامام علي صلوات الله عليه يكره محضر عمر )
صحيح الخباري ، كتاب المغازي ، باب غزوة خيبر : 3998
... وكان لعلي من الناس وجه حياة فاطمة فلما توفيت استنكر علي وجوه الناس فالتمس مصالحة أبي بكر ومبايعته ولم يكن يبايع تلك الأشهر فأرسل إلى أبي بكر أن ائتنا ولا يأتنا أحد معك كراهية لمحضر عمر ...
[ ص: 1550 ]
تعليق