بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم
السلام عليكي سيدتي فاطمه الزهراء حين قتلتي وحين دفنتي ليلا اللهم اهلك من قتلك ياربومن منع عنك حقك
ولاي الامور تدفن ليلا
بضعة المصطفى ويعفى ثراها
ان خفاء قبر الزهراء هو سر من اسرار الله التي لايعلم به الا المعصومون سلام الله عليهم وان المشهور لدى المتشرعة ان الزهراء سلام الله عليها كانت تريد بهذا الامر وهو اخفاء قبرها وعدم حضور تشييعها هو ابراز غضبها على القوم الذين منعوا حقها وجحدوا باحقية زوجها فكان لابد من وجود طريقة لمنع اعدائها لحضور تشييعها وزيارت قبرها فكان لابد من منع المجتمع كله 0 لانه لاسبيل لمنع اعدائها الا بطريقة منع المجتمع كله 00 وهي سلام الله لاتقصد بهذا الاسلوب اعدائها الذين عاصروها بل تقصد الاجيال اللاحقة لان اعدائها مازالوا موجودون ومن يمثل خطهم ونهجهم موجود الى قيام القائم (عليه السلام) لذلك لم يكشف المعصومون سلام الله عليهم من ذريتها عن موقع قبرها بعد زوال اعدائها المعاصرين لها 00 وذلك لوجهين
الاول عدم اختصاص هذا الغضب الفاطمي بالجيل لها ومن المعلوم ان غضب فاطمة هو غضب لله (يغضب لغضبها ) بل هو شامل لكل الاجيال ما دام هناك اتباع ومناصرون ومحبون لنهج اعداء الزهراء سلام الله عليها
الثاني 00 عدم اختصاص هذا الغضب الالهي بطبقة معين متطرف في الضلال بل يشمل كل المجتمع على طول الاجيال لان قبرها رحمة (({وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ }الأعراف56لو كنا في هذا الجيل والاجيال السابقة مستحقين لتلك الرحمة لعرفنا مكان قبرها لكن عدم الاستحاق حال دون ذلك 00 واوضح شي يشبه المعنى هو غيبة الامام المهدي (عليه السلام)فان هذه الغيبة تمثل الغضب الالهي وعدم الرضا لعدم وجود من يستحق حضور الامام ورؤيته 00 لان الحجة لله حاضرة ولكن المجتمع من تسبب الغيبة 00 فلايمكن ان يكون الامام غائب مع وجود المستحقين لرؤيته فانما حجب الامام بسبب الذنوب والعيوب والمظالم الموجودة لدى الافراد والجماعات 00 اذن زيارة قبر الزهراء ومعرفة موضع قبرها ومعرفة الامام المهدي (عليه السلام) ورؤيته مقرونة باعمال المجتمع ومدى اصلاحه وان تكون الاعمال الفردية والاجتماعية مبرئة للذمة امام الله من الذنوب فلا يحتمل ان يحجب هاذين الامرين مع وجود من يستحق هذا خلاف العدل الالهي (جل جلاله) ومثال ذلك بلاء ال يعقوب تذكر الرواية جائهم سائل وهم ياكلون شاة مشوية وطلب منهم العطاء (لو صدق السائل لهلك المسؤول ))فمنعوه فكان هذا السائل بعلم الله مستحق فكان ذلك ايذانا ببدء البلاء وان يعقوب بكى حتى ابيضت عيناه من الحزن وهو كظيم ولكن رجع بصرة عندما القي قميص يوسف على وجههه. فلم يكن بكاء يعقوب على يوسف بكاء عاطفي بل كان اسف لحصول الذنب والتقصير وبيانا للتوبة منه وكان يقول (اعلم من الله ما لاتعلمون) كان يقول ان معرفة ارتفاع هذا الغضب وقبول التوبة هو زوال هذا البلاء وهو فراق يوسف فحينما القي عليه القميص كانت علامة لقبول التوبة وارتفاع الغضب وعلامة لذلك الامرين 00 وعليه اذا زال البلاء زال الغضب وقبلة التوبه فان خفاء قبر الزهراء سلام الله عليها وخفاء شخص الامام (عليه السلام) هذا معناه مازلنا على مستوى القصور والتقصير والذلة امام الله سبحانه وتعالى وهذا مستمر جيل بعد جيل وهذا يستدعي الحذر واليقظة ومراقبة الله في الصغيرة والكبيرة (وخف الله كانك تراه فان لم تكن تراه فهو يراك) حتى يتحقق قبول التوبة ورفع الغضب برؤية مولانا صاحب الزمان عندها نكون بدورنا مستحقين للتشرف بزيارة قبر الصديقه الذي يكشف عنه الامام كون اصحابه والمجتمع الذي يعاصر مجتمع مثالي مستحق لتلك الرحمة فيتشرفوا بالزيارة وصحبة الامام عجل الله فرجه
اللهم وفقنا للعمل الصالح بحق محمد وال محمد وجعلنا من المنتظرين لصاحب الغيبه عليه السلام