إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Viber for Windows4.1.0 - الفايبر للكمبيوتر - اجراء مكالمات مجانية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Viber for Windows4.1.0 - الفايبر للكمبيوتر - اجراء مكالمات مجانية




    Viber for Windows4.1.0 - الفايبر للكمبيوتر - اجراء مكالمات مجانية










    في حين أن التطبيق Viber مستخدم على الأجهزة المحمولة منذ بعض الوقت، إلا أنه يمكنك الآن استخدامه على نظام الويندوز لمحادثة ومراسلة أصدقائك عبر تطبيق الجوال هذا، وكذلك إجراء مكالمات فيديو على حاسوبك.


    مكالمات مجانية من على حاسوبك الشخصي
    إن التطبيق Viper الخاص بنظام الويندوز ليس تطبيقاً مستقلاً بذاته، وذلك لأنه يتطلب في الواقع وجود نسخة من التطبيق Viper مثبتة على جهازك المحمول. وبعد أن تقوم بتثبيت النسخة الثانوية على حاسوبك الشخصي، فإن التطبيق Viper سيقوم تلقائياً باستحضار جهات الاتصال من سجل العناوين الخاص بك إلى النسخة الثانوية.


    وبعد قيامك بتثبيت النسخة الثانوية، لن تحتاج إلى أي شيء من أجل ضبطه، ويمكنك البدء في مكالمة ومراسلة أصدقائك على تطبيق الجوال. وفي حين أن التطبيق Viper الخاص بنظام الويندوز يدعم مكالمات الفيديو، إلا أن هذه الخاصية لا زالت في طور التجربة.


    كذلك، يمكنك إرسال واستقبال الرسائل النصية من أصدقائك وبدء المحادثات الجماعية. علماً بأنه تتم مزامنة هذه الرسائل على كل من الجوال والحاسوب الشخصي.





    تحميل البرنامج برابط مباشر







المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X