إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يكون التمهيد للإمام المهدي(عج)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف يكون التمهيد للإمام المهدي(عج)


    إذا أدّى أحدنا أوأدّت إحداهن ما عليها من واجبات ، وتركنا المحرمات حسب فتوى مرجع تقليدنا ، وتعلّمنا معالم ديننا، وعلمناأولادنا ، وكنّا حاضرين ومستعدين إذا ظهر الإمام صلوات الله عليه أن ننصره ونطيعه مهما كلفنا ذلك . فنحن من المنتظرين الممهدين .
    فليس معنى الممهِّد كما يتصور البعض أن يدخل في حزب ، أو يُؤسس حركة . المتدين المستقيم صاحب العقيدة الراسخة ، هذا الذي ينتقيه الإمام صلوات الله عليه . وهو(ع) صرافٌ للناس وخبير بالإنتقاء. قد يكون أشخاص أسسوا منظمة وبلغ أعضاؤها خمسين ألفاً وسموا نفسهم الممهدين ، لكن الإمام(ع) لاينظر إليهم ، ويلتقط من هنا وهناك ، من أولئك الفقراء ، أو ذاك الغني ، وذاك المتوسط . ينتقي الجواهر من فقراء يأتونه ركضاً من الأحساء والقطيف والبحرين والعراق وإيران واليمن ، ويختار منهم صلوات الله وسلامه عليه. و دورنا أن نقوم بواجبنا ونثبت علی ولاء أئمتنا (ع) ، ونطالب بحقنا ، ونبشـّر العالم بالإمام المهدي صلوات الله وسلامه عليه . وبذلك يؤدي أحدنا ما عليه في سلوكه وفي القضايا العامة بحسب استطاعته .


    الملفات المرفقة
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X