إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

همس المشاعر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تراتيل فاطمة
    رد
    بسمه تعالى
    ما اجملها من همسات
    لو كان كل فرد منا يتاكد من كل شيء يسمعه قبل ان يتهم المقربين
    لما تجرأ احد على السعي للخراب بينهم

    اترك تعليق:


  • صداح آل محمد
    كتب موضوع همس المشاعر

    همس المشاعر

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وصلى الله على محمد وآله الطاهرين ..

    حبيبي لا تعاتبني ، اسمعني ومن ثم احكم ..
    حبي لك ليس نهاية حكايتي معك ، بل هو مفتاح الحياة وبداية المشوار ..

    أتعلم كيف يعني مفتاح الحياة وبداية المشوار؟ دوِّرها في عقلك الباطن ، إن وجدت في معناها ما يبدي العتاب أو فيها ما يُبدي الخلاف ، فابتعد بهدوء واترك عنك إشاعة ما يُبدي العداء ..

    حبيبي: ستبقى في القلب ساكن إن فهمت معنى: (الحب مفتاح الحياة وبداية المشوار) ، أما إن لم تفهم المعنى فأنت وربي مطرودٌ من القلب ومحرومٌ من فيض المشاعر ومتغرب عن الأحاسيس التي لا يمتلكها إلا من تذوق معنى الحب ففاضت مشاعره بالحب وأحاسيسه بالعطف والحنان وقلبه لا يفتر عن نبض العشق وإن داهمته الشكوك ولاحت بين عينيه علامات الفراق ..

    المعذرة حبيبي: فلبي لا يهوى ولا يسع من يعاتب قبل أن يفهم ويبتعد قبل أن يسأل؟ فالسؤال نصف المعرفة والقاعدة التي تبنى عليه الثقة ، إن وجدت ..
    حبيبي: صاحبك صادق في حبه لك وجوابه يكفي لبناء الثقة على أسس متينة فلا تتسرع في اتهامه بالتقصير أو الخيانة قبل أن تجلس معه وتسأله عن سبب شكوكك وشعورك بالتقصير إن بدا منه تقصير ..


    إن أردت أن يدوم الوئام فيما بيننا فابتعد عن إشاعة تلك المشاعر لحاقد أو حاسد أو حتى صديق ترى فيه الوفاء قبل أن تسألني عن سبب ما تشعر به وما تراه مني ، فإن اقتنعت بالجواب وإلافارحل عن حياتي بهدوء كما دخلت إليها بهدوء ..

    تحياااتي وأشواقي ..

    صــ آل محمد ــداح (النجــ احمد ــار)
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X